طريقة استخدام كريم Healthy Feet .. وكيف تعرف الاصلي ؟

كتابة: Sana Mallah آخر تحديث: 08 يونيو 2022 , 07:20

كيف استخدم كريم Healthy Feet

تعتبر مشاكل البشرة في القدمين مثل جفاف البشرة أو تشقق البشرة في القدمين من المشاكل الشائعة والمتكررة في الكثير في الأوقات. يمكن أن تكون مشاكل البشرة في القدمين مشاكل مزعجة وغير مريحة وفي بعض الأحيان مؤلمة. ومع ذلك، هناك العديد من العلاجات السهلة والسريعة من أجل التخلص من مشاكل البشرة في القدمين. واحد من أفضل العلاجات السهلة والسريعة هو كريم هيلثي فيت من أوكيفيز O’Keeffe’s Healthy Foot Cream. كريم هيلثي فيت من أوكيفيز هو الحل لكل مشاكل البشرة في القدمين.

يمكن شرائة من هنا ← كريم هيلثي فيت للقدمين

يتوفر كريم هيلثي فيت في شكل وعاء وشكل أنبوب. يمكن اختيار شكل الوعاء أو شكل الأنبوب لأن كلا الشكلين يعملان بنفس الطريقة تمامًا ويحتويان على نفس المكونات. يمكن استخدام كريم هيلثي فيت بالشكل التالي من أجل الحصول على أفضل النتائج:

  • يكفي استخدام كمية صغيرة فقط من كريم هيلثي فيت من أوكيفيز من أجل التطبيق على القدمين.
  • يجب تطبيق كريم هيلثي فيت من أوكيفيز على القدمين وفرك منطقة القدمين بشكل لطيف وخفيف.
  • يمكن تطبيق كريم هيلثي فيت من أوكيفيز على القدمين طوال اليوم والأفضل قبل النوم.
  • يوفر كريم هيلثي فيت من أوكيفيز نتائج رائعة وسريعة. سوف ترى تحسن ملحوظ في مشاكل القدمين من الاستخدامات الأولى.
  • يجب أن ننوه أن كريم هيلثي فيت من أوكيفيز يمكن أن يسبب شعور بلسعة خفيفة في حال كانت البشرة جافة أو متشققة بشكل كبير، لكن هذا الأمر طبيعي وعادي جدًا.
  • في حال استمرار الشعور باللسع من الأفضل التوقف عن استخدام هذا الكريم.[1] [2]

كريم هيلثي فيت الاصلي والتقليد

كما ذكرنا سابقًا، يتوفر كريم هيلثي فيث من أوكيفيز في شكلين شكل الوعاء وشكل الأنبوب. تتميز التركيبة الموجودة في الوعاء بقوام أسمك من التركيبة الموجودة في الأنبوب. حيث تكون التركيبة الموجودة في الأنبوب ذات قوام أقل سماكة من أجل تسهيل الاستخدام. يعمل كلا المنتجين بنفس الطريقة تمامًا ويحتويان على نفس المكونات الرئيسية.

عند شراء كريم هيلثي فيت من أجل التخلص من مشاكل القدمين مثل الجفاف والتشقق، من الضروري التفريق بين كريم هيلثي فيت الأصلي والتقليد. نظرًا لأن كريم هيلثي فيت من أوكيفيز هو كريم مفضل عند كثير من الأشخاص لذلك يمكن أن يكون هناك تقليد من هذا الكريم.

يمكن أن تعرف كريم هيلثي فيت إذا كان الأصلي أو التقليد من خلال بعض الأشياء مثل الخصومات غير الحقيقية، أو العبوات المختلفة، أو الأخطاء النحوية أو الإملائية في العبوات، أو الأخطاء في الخطوط أو الشعارات في العبوات، أو المواقع المزيفة على الانترنت، أو عدم التطابق في المعلومات، أو جودة الكريم الرديئة أو السيئة.

يمكنك تفادي الانخداع بالكريم المزيف أو المقلد من خلال شراء كريم هيلثي فيت من الأماكن الموثوقة سواء في الأسواق أو في الانترنت. يمكنك شراء كريم هيلثي فيت الأصلي من أي هيرب من أجل تجنب الوقوع في هذه المشكلة. إذا كنت ترغب في شراء كريم هيلثي فيت من مكان ما يمكن مقارنة شكل الكريم والعبوة في هذا المكان مع الشكل الأصلي من أجل التأكد.[3]

مكونات كريم Healthy Feet

هناك عدد كبير من المكونات المفيدة للبشرة في كريم هيلثي فيت من أوكيفيز. سواء كنت ترغب في شراء شكل الأنبوب أو شكل الوعاء من كريم هيلثي فيت فسوف تحصل على نفس النتيجة لأن كلا الشكلين يحتويان على نفس المكونات الرئيسية. ويعمل كريم هيلثي فيت بشكل فعال من خلال وجود المكونات الرئيسية التالية:

  • الجلسرين: يحتوي كريم هيلثي فيت على كمية كبيرة من الجلسرين المفيد من أجل حفظ الترطيب الكافي في البشرة.
  • شمع البارافين: يحتوي كريم هيلثي فيت على شمع البارافين الذي يشكل طبقة وقاية وحماية على سطح البشرة
  • الديميثكون: الديميثكون هو مكون فعال يعمل مع شمع البارافين من أجل تشكل طبقة الوقاية والحماية في البشرة.
  • الآلانتوين: مكون فعال مرطب ومهدئ للبشرة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي كريم هيلثي فيت على عدد كبير من المكونات الأخرى المفيدة في جعل هذا الكريم واحد من أفضل كريمات القدمين المتوفرة في الأسواق وفق مراجعات وتقييمات عدد كبير من الأشخاص حول العالم.

كيف يعمل كريم Healthy Feet

تعتبر مشاكل البشرة في القدمين من المشاكل الشائعة عند عدد كبير من الأشخاص. تشمل مشاكل البشرة في القدمين جفاف البشرة وتشقق البشرة. تظهر مشاكل البشرة في القدمين بسبب نقص الترطيب أو التهيج أو حتى التقدم في السن. كما تظهر مشاكل البشرة في القدمين بسبب حالات صحية مثل السكري أو القدم الرياضية أو الأكزيما.

يعمل كريم هيلثي فيت على توفير راحة فورية للقدمين الجافة والمتشققة بشكل كبير من خلال:

  • تعزيز مستويات الترطيب في البشرة على الفور من خلال الجلسرين.
  • تشكيل طبقة واقية على سطح البشرة من أجل حبس الترطيب والحفاظ على الترطيب في البشرة من خلال شمع البارافين والديميثكون.
  • المساعدة في منع فقدان الترطيب في البشرة من خلال شمع البارافين والديميثكون.

يعمل كريم هيلثي فيت بشكل أساسي على تشكيل طبقة واقية على سطح البشرة من أجل الحفاظ على الترطيب الكافي في البشرة. لذلك يحتوي كريم هيلثي فيت أيضًا على عنصر مرطب ومهدئ للبشرة هو الآلانتوين من أجل تعزيز الترطيب في البشرة.[1]

لماذا يستخدم كريم Healthy Feet

إذا كنت ترغب في الحصول على بشرة صحية ورطبة فمن الضروري الحفاظ على ترطيب البشرة. عندما تفقد الطبقات السطحية من البشرة الترطيب الأساسي والكافي فإنها تفقد القدرة على العمل بالشكل الصحيح. ولذلك، تبدأ المشاكل في الظهور مثل الجفاف والتقشير والتشقق وغير ذلك.

وهنا يأتي دور كريم هيلثي فيت في إعادة الترطيب الأساسي والكافي للبشرة وإصلاح البشرة. حيث يحتوي كريم هيلثي فيت على تركيز عال من الجلسرين الضروري من أجل امتصاص واحتباس الترطيب. علاوًة على ذلك، يحتوي كريم هيلثي فيت على مرطب إضافي هو الآلانتوين المفيد في استعادة الترطيب في البشرة الخشنة في منطقة الكعب والقدم.

العامل الآخر المميز في كريم هيلثي فيت هو أن كريم هيلثي فيت هو كريم سريع المفعول. يمكن أن ترى نتائج استخدام كريم هيلثي فيت من الاستخدامات الأولى. يمكن أن تتخلص من كل مشاكل القدمين عند استخدام كريم هيلثي فيت.

يمكن استخدام كريم هيلثي فيت حسب الحاجة طوال اليوم. من أجل الحصول على أفضل النتائج، يجب استخدام كريم هيلثي فين بعد الانتهاء من التقشير من أجل السماح للمرطب بالتغلغل في الجلد السميك في باطن القدمين والعمل بشكل أكثر فعالية. يمكن استخدام كريم هيلثي فيت ككريم يومي مرطب أو كريم علاجي للقدمين الجافة أو المتشققة.[4]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى