احلى رسومات تاتو على اليد

كتابة: د شيماء الدالي آخر تحديث: 16 يونيو 2022 , 15:22

رسومات تاتو على اليد فخمة

  • رسم التاتو  على شكل ورد.
  • رسم التاتو على شكل ذئب.
  • رسم التاتو  على شكل أسد.
  • رسم أوشام صغيرة على اليد.

رسم التاتو  على شكل ورد : وهي من أكثر الرسومات المعقدة ورسمة الأزهار تعطي معنى البدايات الجديدة السعيدة والوعد والأمل ويعتبر إضافة مثالية لليد ويمكن رسمه بجعل الورد يلتف حول المعصم أو أعلى الذراع ونقوم بإضافة ألوان مثل الأحمر والأخضر وطريقة أخرى عن طريق جعل الأشواك تغلف الأصابع وباقي الزهرة تكون في المنتصف ويوجد لهذه الرسمة خيارات متعددة.

رسم تاتو على شكل ورد

رسم التاتو على شكل ذئب : حيث يرمز الذئب للقدرة على البقاء على قيد الحياة برغم ظروف الحياة القاسية ويشير أيضاً رسم الوشم على شكل ذئب إلى القوة وهو مثيراً للإعجاب عند رسمه على اليد.

رسم تاتو على شكل ذئب

رسم التاتو على شكل أسد : حيث يشير إلى القوة والشجاعة ورسم الوشم على شكل أسد اختياراً رائعاً لليد والمعصم وهو اختيار مرن يناسب أي شخص.

رسم تاتو على شكل أسد

رسم أوشام صغيرة على اليد : هذه الأوشام الصغيرة لها تأثير كبير ومن أمثلتها صورة بسيطة لحيوان أليف ويجب أن تكون الخطوط نظيفة.

رسم تاتو على شكل دب

رسومات تاتو ناعمة على اليد

  • رسم التاتو  على جانب اليد.
  • رسم التاتو على شكل زهرة.
  • رسم التاتو  على شكل قلب.

رسم التاتو  على جانب اليد : وهذا يناسب الأشخاص الذين يفضلون عدم تغطية اليد بالكامل بالوشم وهو تصميم أنيق ويناسب الأشخاص الذين لا يميلون لكثير من التفاصيل.

رسم تاتو على جانب اليد

رسم التاتو  على شكل زهرة : حيث يرمز رسم التاتو على شكل زهرة للنقاء والعاطفة والنمو ويرسم كالتالي نقوم بلف ورق الزهرة على المعصم وباقي الزهرة بين الأصابع.

رسم تاتو على شكل زهرة

رسم التاتو  على شكل قلب : ويشير القلب إلى الحب والرفقة وهو وشم يمكن تفسيره بأكثر من طريقة ويمكن تصميمه بناءً على رغبة من يُرسم له ويمكن رسمه بألوان زاهية وجريئة وقد يشير أيضاً إلى المودة والشجاعة.[1]

رسم تاتو على شكل قلب

عبارات تاتو بالانجليزى على اليد

التاتو غالباً يكون له مغزى لأي شخص سواء كان على شكل رسومات أو عبارات ومن عبارات تاتو على اليد التالي :

  • be kind to yourself وهذا يعتبر تذكير لطيف على معصمك.

رسمة تاتو على اليد

  • strengh.

رسمة تاتو على اليد

  • life is beautiful struggle.

رسمة تاتو على اليد

  • in the end i want my heart to be covered in stretch marks.

رسمة تاتو على اليد

  • be here now[2]

رسمة تاتو على اليد

رسومات تاتو بسيطة

  • رسم تاتو على شكل بحر وجبل.
  • رسم تاتو على شكل دبوس السلامة.

رسم تاتو على شكل بحر وجبل : وهذا التاتو بسيط للغاية ويتميز بجبل وأمواج وشمس مشرقة وسيبدو رائعاً على الذراعين ومثالي تماما سواء لرجل أو امرأة وهو مفضل للأشخاص الذين يحبون المناظر الطبيعية وسيشعر الشخص بأنه في منزل بالقرب من الجبال والبحر.

رسم تاتو على شكل بحر وجبل

رسم تاتو على شكل دبوس السلامة : هذا التاتو بسيط لكنه لطيف جداً وهو وهم بأن دبوس الأمان يدخل في الجلد ولذا يبدو جيداً خاصة على الذراعين والرسغين.

رسم تاتو على شكل دبوس

تتميز رسومات التاتو البسيطة بالأناقة فلها تأثير لطيف على الرغم من بساطتها وبالنسبة لبعض الناس فإن الحصول على التاتو يشبه شراء الأعمال الفنية ويعود تاريخ التاتو إلى آلالاف السنين وفي الماضي كان يتم ربط التاتو بالمجرمين والبحارة وسائقي الدرجات ولكن في عصرنا الحالي أصبح التاتو موضة وفن وأيقونة للجمال ويزداد القبول للتاتو في بلاد الغرب ويهتم 15% من النساء بالتاتو بينما الرجال 13% فقط، وأسباب الحصول على التاتو مختلفة فقد تكون فردية أو مجتمعية ومنها ما يأتي :

  • بعض الناس ينظرون للتاتو على أنه شكل من أشكال الشفاء فهؤلاء الأشخاص يريدون السيطرة على الألم سواء كان الألم جسدياً أو نفسياً وقد يكون شكلاً من أشكال إيذاء النفس وفي هذه الحالة يتضمن التاتو الرسومات التي ترمز للقوة والتغيير وفي هذه الحالة يشير إلى التجارب السيئة التي مر بها هؤلاء الأشخاص في الماضي.
  • بعض الناس يستخدمون الوتاتو للإشارة إلى انتمائهم لمجموعة معينة مثل فريق كرة القدم أو الانتماء لدين أو الفرق الموسيقية ففي المجتمعات اليوم تعتبر الهوية ذات أهمية عالية ولا بد من إبرازها حيث يرغب الأفراء في الشعور بالانتماء والتميز في نفس الوقت.
  • بعض الناس ينظرون للتاتو على أنه نوع من أنواع الفن فهو مثل قطعة المجوهرات بالنسبة لهم ويختارون فنان التاتو بناءً على قدرته في إنشاء الفن على قطعمة قماش أو على الجسم وقد يدفعون الكثير من المال من أجل هذا التاتو وقد يختار أن يتم رسم ذلك التاتو بواسطة فنانين مختلفين لتجميع مجموعة من الأوشام.
  • ينظر بعض الناس للتاتو على أنه موضة فقد أصبح مرئياً بشكل متزايد في البرامج التليفزيونية واختارت صناعة الأزياء هذا الاتجاه من خلال صنع الملابس والعطور مرتبطة بالتاتو وانتشر كذلك في وسائل التواصل الاجتماعي ومن المشهورين في صناعة التاتو البروفيسور جورج بورشيت الذي سافر البجارة له من مكان بعيد حتي ملك الدنمارك سافر إليه ومن المشهورين في الستينات والسبعينات لايل تاتل من سان فرانسيسكو كاليفورنيا فلقد رسم التاتو للعديد من الأشخاص المشهورين.[3] [4]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى