لعبة صرف اموال بيل غيتس

كتابة: ابتسام مهران آخر تحديث: 23 يونيو 2022 , 09:09

ما هي لعبة صرف اموال بيل غيتس

هي لعبة على الإنترنت يمكنك لعبها في المتصفحات الحديثة مجانًا، وتعد لعبة إنفاق أموال بيل جيتس على الإنترنت من فئة الألعاب التي توفر الكثير من المرح والترفيه، وقد تلقت هذه اللعبة 34909 مرة وقد صوت 34٪ من لاعبيها لصالح هذه اللعبة، تم صنع لعبة صرف أموال بيل غيتس باستخدام تقنية html5، وهي متوفرة على الكمبيوتر الشخصي والويب على الهاتف المحمول، ويمكنك لعب اللعبة مجانًا عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر وأجهزة Android وأيضًا على iPhone و iPad. [1]

يمكنك أن تكتشف ذلك عن طريق إنفاق كل أموال بيل جيتس، إنها لعبة خاملة بسيطة وممتعة حيث يتعين عليك إنفاق كل أموال Bill Gates، وهدفك هو شراء العناصر المفضلة لديك من أجل إنفاق كل الأموال، يمكنك أخذ استراحة من عملك واستمتع بشراء العديد من العناصر في لعبة إنفاق الأموال على الإنترنت، وإذا كنت تستمتع بهذه اللعبة، فجرب ألعاب محاكاة غنية أخرى مثل Spend Jeff Bezos Money و Spend Elon Musk Money، أنفق أموال الملياردير وألعاب سعيدة.

هو موقع محاكاة ثري شهير، حيث نجد على الموقع، أنه لديك الكثير من الأموال على الفور تصل إلى 90 مليار دولار، كل ما عليك فعله هو التفكير في طرق لإنفاق كل هذا الـ 90 مليار دولار.

يمكنك أخذ هذه الأموال لفعل أي شيء، تحاكي اللعبة مجموعة متنوعة من مشاريع الإنفاق، سواء كان ذلك لشراء منزل ة، أو شراء سيارة رياضية، أو الاستثمار، أو حتى شراء الجزيرة بأكملها، وهو ما يمكن تحقيقه! [2]

يمكن تحميلها على الاندرويد Spend Bill Gates Money

 كيف تلعب لعبة أنفق أموال بيل جيتس

لنفترض أن لديك ثروة تبلغ 90 مليار دولار، فيمكنك استخدام هذه الأموال الافتراضية لتجربة الشعور بالانغماس في التسوق في الموقع، حيث يمكنك “شراء” الصواريخ والسفن السياحية والمنازل الفاخرة والسيارات الرياضية وغيرها من السلع الفاخرة، وكذلك اللوحة الشهيرة “ابتسامة الموناليزا”.

يقدم الموقع مجموعة متنوعة من العناصر ، من المواد الغذائية إلى المنتجات الرقمية، فضلاً عن العقارات والذهب والفنون والطائرات واليخوت، ويمكنك حتى شراء الفرق الرياضية التي تختلف أسعارها بشكل كبير من منخفض إلى مرتفع.

ميزات لعبة صرف أموال بيل جيتس

هناك عدد من المميزات للعبة صرف أموال بيل جيتس وهي كما يلي:-

  1. إنه موقع ويب محاكاة ثري، وأنا متأكد من أن العديد منكم يتطلع إليه، للتعرف على الحياة اليومية لبيل جيتس.
  2. كل أنواع الطرق الجديدة المبهجة للتقديم، اشعر بعملية الحصول على 90 مليار دولار، وابحث عن طرق لإنفاقها كلها!
  3. إذا كنت تريد تجربة لعب أفضل، يمكنك لعب اللعبة في وضع ملء الشاشة، ويمكن لعب اللعبة مجانًا عبر الإنترنت في المستعرضات الخاصة بك، ولا يلزم تنزيلها. [3]

معلومات عن لعبة صرف أموال بيل جيتس

هل ستجرب في حل مشكلة الجوع في العالم؟  ربما يسافر حول العالم؟  تفعل شيئا ممل مثل الاستثمار؟  أو ربما مجرد شراء جزيرة؟

ستجد  صعوبة كبيرة في تخيل كيف تصرف تلك الأموال الكثيرة، هل ستبدأ بالتفكير في مشروع ربحي، أو ستنفقها على الاستمتاع، ولكن تخيل لو كان لديك 115.6 مليار دولار سيقدم لك الكثير من الأفكار المبتكرة التي ممكن أن تجعلك من الأثرياء في يومًا من الأيام.

تسرد اللعبة مجموعة من العناصر مع أسعارها التي يمكن لـ Bill (أنت) شراؤها،  لديك خيار شراء زجاجة نبيذ فاخرة (7000 دولار) وكتاب (15 دولارًا) وسيارة تسلا (75000 دولار) وسفينة رحلات كاملة (930 مليون دولار).

أولاً ، سنبدأ بالضروريات فقط لإنهاء حياتك، من اشتراك Netflix سنوي، وسيارة، وبعض الملابس، وهاتف، وبعض الأراضي لبناء قصر، وشراء حصان، ثم يأتي هذا كله بسعر الصفقة البالغ 35402 دولار.

ولا يزال لدينا مبلغ 99،999،964،598 دولارًا في الجيب، وأغلى شيء يمكنني شراؤه في هذه اللعبة هو فريق كرة السلة NBA مقابل 2،120،000،000 دولار، حيث يمكننا شراء فريق كرة السلة في الدوري الاميركي للمحترفين، ولكن هذا لا يأخذ في الاعتبار حتى عوائد الاستثمار التي يمكنني تحقيقها بمرور الوقت.

من الجدير بالذكر أن بيل جيتس ليس حتى أغنى شخص على هذا الكوكب، جيف بيزوس، مؤسس شركة أمازون ومديرها التنفيذي، تبلغ ثروته حاليًا 199.2 مليار دولار.

لماذا يجب عليك اختيار لعبة صرف اموال بيل غيتس

يوجد الكثير من المميزات التي تجذب الكثير من محبين هذه النوعية من الألعاب، ومن أهمها أن المستخدم  ليس عليه دفع أي نقود لأن اللعبة مجانية، ما عليك سوى تنزيل التطبيق  AppStore أو جوجل بلاي، ثم تقوم إنفاق جميع أموال Bill Gates على مجموعة متنوعة من العناصر دون الحاجة إلى حساب للعب، و توفر هذه اللعبة تجريب الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام، لذلك سيجد الاعب نفسه لا تشعر  بالملل.

عامل الجذب الكبير في اللعبة هو أنها لن تطلب منك أبدًا رسوم العضوية أو الاشتراكات العادية أو أي رسوم خفية ، وذلك إلى جانب إلى جانب عوامل الجذب هذه، تجذبك بعض ميزات اللعبة للعب هذه اللعبة.

بالإضافة إلى ذلك هي لعبة غير متصلة بالإنترنت على عكس منصات الألعاب الأخرى عبر الإنترنت، وتمنحك اللعبة فرصة للعب في أي وقت دون استخدام الإنترنت، بعد تثبيته من Appstore أو جوجل بلاي، يمكنك شراء وبيع مجموعة واسعة من الأشياء من صافي ثروة Bill Gates.

هناك العديد من عناصر مختلفة للشراء، تتيح لك هذه اللعبة إنفاق 100 مليار دولار من الأموال التي يمتلكها بيل جيتس، بهذه الأموال يمكنك شراء العديد من العناصر المختلفة، وتتميز اللعبة بأنها بسيطة وسهلة في اللعب، يوفر واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، ستشعر بالسعادة أثناء إنفاق وإدارة صندوق كبير.

هناك فترة محدودة لإنفاق جميع أموال بيل جيتس، حيث تحصل على وقت ثابت لاستخدام أموالك بالكامل، مع هذه الميزة، فإنه يعزز مهارة إدارة الأموال في اللاعب. [3]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى