اسماء دونات دانكن دونتس بالصور

كتابة: آلاء محمد آخر تحديث: 26 يونيو 2022 , 16:49

اسم نكهات دانكن دوناتس

  •  البافاري كريم.
  •  شوكولا كريم.
  • بوسطن كريم.
  • الجيلي الكلاسيكية.
  •  شوكولا الجوز.
  • جوز الهند المحمص.
  • دونات الكلاسيك.
  • سكر بودرة.
  • الفانيليا فروستد.
  • توت جليزد.
  •  الفانيليا مع سبرنكلز.
  •  القيقب.
  •  فطيرة التفاح.
  •  جليزد شوكليت ستيك.
  •  الفرنسية Cruller.
  • كعكة التوت.
  • دونات الرخامي.

تقدم دانكن دوناتس ( Dunkin ‘Donuts ) الكعك والقهوة لأكثر من 65 عامًا حتى الآن، وقامت دانكن بتوسيع قائمتها لتشمل السندويشات والعصائر من جميع الأنواع، ويحتوي Dunkin ‘على الكثير من نكهات الدونات الكلاسيكية، ولا تشمل الإصدارات المحدودة أو الاختيارات الموسمية، والذي يتميز بأفضل أنواع الكعك التي يمكنك العثور عليها، وكما أنها تقدم مجموعة متنوعة من النكهات الموسمية اللذيذة على مدار العام، ويتميز دانكن دونتس بأفضل أنواع الكعك التي يمكنك العثور عليها، ويتميز الدونتس بالعديد من الأحجام والألوان والنكهات، ونظرًا لوجود العديد من العناصر المختلفة في قائمتهم، فيجب أن تقوم بتجربة كل أنواع الدونات لمعرفة أفضل نكهات الدونات.

 البافاري كريم: وهي عبارة الكريما البافارية حلوة جدًا وثقيلة جدًا، ويكون الدونات محشو بالكاسترد الحلو، ومع طبقة غنية من الشوكولاتة، فإن كعك البافاري كريم يحتوي على غبار من السكر الحلواني، مما يجعله رائعًا للاستمتاع بالقهوة المثلجة، ويعتبر طلاء السكر أيضًا لمسة لذيذة، وإذا كنت من محبي الدونات مع طبقة السكر مع حشوة كريمية لموازنة السكر، فإن البافاري كريم هو الخيار الأفضل.

البافاري كريم
البافاري كريم

 شوكولا كريم: إذا كنت من محبي الشوكولاتة فدونات شوكولا كريم سيكون خيار ممتاز، وسوف يستمتع عشاق الشوكولاتة من هذا النوع، ولكن سيجد الكثيرون أنه غني جدًا، وهي لذيذة بشكل مدهش، ولكنها ثقيلة أيضًا.

شوكولا كريم
شوكولا كريم

 بوسطن كريم: قد تكون هذه واحدة من أشهر نكهات Dunkin في السوق، وعبارة عن دونات خميرة، ومزجج بالشوكولاتة ومحشو بالكاسترد، ومزيج الكسترد مع الشوكولاتة إلى الدونات مثالية وتجعل هذا واحدًا من أعلى مبيعات القائمة، ولكن أولئك الذين لا يحبون الكاسترد فإن هذا الحشوه يجعله مفضلًا إلى حد ما.

بوسطن كريم
بوسطن كريم

 الجيلي الكلاسيكية: جيلي دانكن دونتس عبارة عن فوضى جميلة ولذيذة، وإلا إذا لم تكن من محبي الجيلي، في هذه الحالة تكون مجرد فوضى وغير لذيذة على الاطلاق، وعلى الرغم من ذلك، تضيف الكعكة توازنًا لطيفًا، وحتى إذا لم تكن من محبي المعجنات الفاكهية، فإن الجيبي المركز اللزج يحتوي على السكر بدرجة كافية لإخفاء أي نكهة للفاكهة من المفترض أن تكون في الواقع.

الجيلي الكلاسيكية
الجيلي الكلاسيكية

شوكولا الجوز: هذا النوع محير، لأن كعكة الجوز هي نوع من الغموض، وتتكون الطبقة العلوية من خليط من جوز الهند ودقيق الذرة والسكر، ولكن طعمها مختلف كثيرًا عن كعكة جوز الهند، وهي ليست مقرمشًا بشكل رهيب، ويتغلب عليه طعم اللوز.

شوكولا الجوز
شوكولا الجوز

جوز الهند المحمص: نكهة الدونات هذه مثالية إذا كنت تحب جوز الهند، فيحب بعض الناس طعم جوز الهند حقًا، والكثير من الناس يكرهونه ايضا، ومع ذلك، فإن هذا النوع من الدونات يحقق توازنًا جيدًا بين نكهة جوز الهند والحلاوة، ولكن ما لم تكن من أكثر الأشخاص حماسة تجاه جوز الهند فجرب نوع أخر من دونات المختلفة.

جوز الهند المحمص
جوز الهند المحمص

دونات الكلاسيك: هي كعكة الدونات القديمة، وينايب هذا النوع جميع الأشخاص، ويتناسب بشكل أفضل مع فنجان من القهوة.

دونات الكلاسيك
دونات الكلاسيك

سكر بودرة: إنها في الأساس دونات قديمة الطراز ومغطاة بطبقة سميكة من السكر البودرة، وفي حين أن دونات مسحوق السكر أخف مما يبدو، إلا أنها حلوة جدًا، ومثل القرفة، فهي جافة تمامًا، فهي نكهة كلاسيكية تضيف شيئًا إضافيًا إلى كعكة دونات الكلاسيكية.

سكر بودرة
سكر بودرة

الفانيليا فروستد: لا يوجد شيء أساسي أكثر من الفانيليا مع الدونات، وهذا النوع عبارة عن واحدة من النكهات العديدة المتجمدة، وتأتي مع رشاشات قوس قزح، ولكن الطبقة العلوية تجعل طعم صقيع الفانيليا الحلو بالفعل أكثر حلاوة، مع نكهة الفانيليا وطعمها الطبيعي أيضًا.

الفانيليا فروستد
الفانيليا فروستد

توت جليزد ( Blueberry Glazed ): هو في الأساس نسخة أحلى من فطيرة التوت، ولكن مع حبات التوت الصغيرة وفي شكل كعكة دونات، ومذاقها شبيه بمذاق فطيرة التوت، ولكن كعكة دونات بلوبيري لها نكهة طبية أساسية.

توت جليزد
توت جليزد

 الفانيليا مع سبرنكلز: هذا النوع المميز فيه نكهة الفراولة، وتكون جيدة جدًا، ولها قوام قشدى، مثل حليب الفراولة ويتداخل بشكل جيد مع قشور الدونات، ولكن طعمها مصطنع بشكل كبير.

 الفانيليا مع سبرنكلز
الفانيليا مع سبرنكلز

الكراميل: هذا النوع حلوًا جدًا، وهو عبارة عن نكهة الكراميل الغنية بكريمه اللطيفة، وبعض المتذوقين وجدوا القليل من نكهة القهوة، ولكن بشكل عام، إنه خيار ممتازلافطار جيد، ويذكرنا قليلاً بالفطيرة أو الوافل.

الكراميل
الكراميل

 فطيرة التفاح: فطيرة التفاح تكون لزجة تمامًا ومقرمشه من الخارج ومعبأة بشرائح التفاح المطبوخة، ومن المحتمل أن يكون الخيار الأفضل لتغميس مع القهوة ، فإنه أفضل خيار ويعمل بشكل أفضل من النكهات الأخرى مثل: زبدة الفول السوداني أو نوتيلا، ويمكن أن يكون جافًا بعض الشيء، وربما ليس حلوًا بدرجة كافية، وإنها مثل كعكة الباوند، لكنها أقل زبدانيًا ولذيذًا.

فطيرة التفاح
فطيرة التفاح

 جليزد شوكليت ستيك ( Glazed Chocolate Stick ): هذا النوع رائع مع التغميس، ويتميز بقوام مقرمش من الخارج، ويمكنك اختيار حلوى دونات عادية إذا كنت ترغب في تبسيط الأمور، وإنه أقل حلاوة قليلاً من الكعك الآخر، مما يجعله خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن شيء خفيف.

جليزد شوكليت ستيك
جليزد شوكليت ستيك

 الفرنسية Cruller: إن مذاق Cruller الفرنسي يختلف تمامًا عن طبق الدونات Glazed، ولها شكل خارجي مقرمش وداخلها ناعم، ويحتوي على طبقة صلبة من السكر هذا الدونات يكون مقلي وكما يجب أن تكون الدونات، والشكل الفريد لهذه الدونات يجعلها بارزة، حتى بين جميع الكعك ذي الألوان الزاهية التي يعرضها دانكن.

الفرنسية Cruller
الفرنسية Cruller

كعكة التوت: هي مثل كعكة ( Blueberry Glazed )، وطعم كعكة Blueberry أيضًا مثل الكعك الذي يتم شراؤه من المتجر، ومن المحتمل أن يكون خيارًا أفضل إذا كنت تبحث عن نكهة توت أكثر واقعية من Blueberry Glazed.

كعكة التوت
كعكة التوت

دونات الرخامي: هذا النوع يحتوي على مزيج من صقيع الفانيليا والشوكولاتة معًا لإضفاء مظهر رخامي، ومن ناحية الطعم، لا يختلف هذا كثيرًا عن غيره من الكعك، ويمكنك توقع مزيج غني من الشوكولاتة والفانيليا.[1][2]

دونات الرخامي
دونات الرخامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى