خلفيات جوال للبنات

كتابة: ماريان ابونجم آخر تحديث: 30 يوليو 2022 , 09:26

خلفيات جوال للبنات

كيفية تعيين الخلفية أو الخلفية
لهواتف الويندز:

  • الضغط بزر الفارة الأيمن على خلفية سطح المكتب.
  • حين تظهر القائمة ، يتم اختيار “التخصيص”.
  • اختيار صورة أو لونًا من قسم الخلفيات.

لهواتف ماك:

  • اختيار قائمة Apple ، ثم متبوعة بـ “تفضيلات النظام”.
  • الضغط على سطح المكتب وشاشة التوقف.
  • من مكان سطح المكتب يتم تحديد مجلد الصور على اليسار ، ثم الضغط على الصورة على اليمين لتغيير صورة سطح المكتب.

لهواتف iPad و iPhone:

  • الذهاب للاعدادات.
  • يتم تحديد قائمة إعدادات “الخلفية” من “العرض والسطوع”.
  • اختيار شاشة القفل وورق الحائط من المعرض.
  • الذهاب إلى الاعدادات.
  • تحديد أختيار العرض متبوعًا بـ “خلفية”.
  • اختيار صورة من المعرض.[1]

خلفيات جوال للبنات

خلفيات جوال للبنات

خلفيات جوال للبنات

خلفيات جوال للبنات

خلفيات جوال للبنات

خلفيات جوال للبنات كيوت

أحسن الخطوات لأختيار أفضل خلفيات للجوال:

1. ابحث عنها على الإنترنت:

إذا كنت تبحث عن خلفية مثالية للجوال ، فأن عليك تصفح الخلفيات على الإنترنت، فيوجد هناك الكثير من الاحتمالات لاكتشاف الخلفيات في المنتديات أو بمحركات البحث للصور على صور Google، كما يمكن زيارة مجموعات واختيار واحدة لنفسك.

2. اختر خلفية وظيفية:

يمكن أن يكون مفيدًا ، ولا يجب أن تبدو الخلفية حسب ذوقك، على الرغم من أن الخلفيات الخاص بك على شاشة الهاتف الرئيسية لا يمكن أن يكون شيئًا جميلًا إلا إذا كان من اختيارك ، يمكنك جعل بعض الأشياء الإبداعية أكثر فائدة مع شاشة القفل التقليدية المملة كما يمكنك تخصيص شاشة القفل الخاصة بك للحصول على اسمك ورقم هاتفك حتى يتمكن الأشخاص من الإمساك بك بسرعة إذا كنت قلقًا بشكل خاص بشأن فقد الهاتف مثلاً وتم قفله برمز المرور، أو ، إذا كنت ترغب تذكر شيء ما ، مثل التقويم المدرسي ، أو برنامج مهرجان ، أو مجرد القليل من المعلومات ، فقم بالتقاط لقطة وشاهدها طوال اليوم على شاشة القفل الخاصة بك دائمًا.

3. خلفيات ملهمة:

لا شيء ملهم أكثر من الإلهام إذا مررت بأوقات تشعر أنه يجب عليك تعيين خلفية قدوة أو مقولة رائعة لإنشاء مصدر ملهم لهاتفك الذكي.

4. تصميم ورق الحائط الخاص بك:

ما أسهل من جعل الخلفيات الخاص بك من إن تضع خلفية فكرة أحلامك دقيقة أولاً وقبل كل شيء ، مما يتيح لك الإلهام في أسوأ الأوقات، ثانيًا ، عند تصميم ورق الخلفية الخاص بك ، فأنت تختاري ذوقك كما يمكنك تعديله حسب احتياجاتك الخاصة لذلك ، إذا شعرت أن الخلفية فيها أي عيوب ، فمن ناحية ، يمكنك القيام بعمل خلفية في تصميماتك.

5. اسأل الآخرين عن رأيهم:

إحدى النصائح الأساسية لاختيار أفضل خلفية لهاتفك الذكي هي سؤال الآخرين عن رأيهم فيها، كما يمكنك حتى أن تسأل زملائك وأصدقائك عن الخلفيات التي يحبونها وأصدقائك وعائلتك، ويجب عليك اختيار ما يناسبك من تفضيلاتك وخياراتك.[2]

خلفيات جوال للبنات كيوت

خلفيات جوال للبنات كيوت

خلفيات جوال للبنات كيوت

خلفيات جوال للبنات كيوت

خلفيات جوال للبنات كيوت

خلفيات جوال للبنات كيوت

خلفيات جوال للبنات كيوت

خلفيات جوال للبنات كيوت

خلفيات جوال للبنات كيوت

أفضل تطبيقات للخلفيات لهواتف Android

تطبيق Instasize 

  • الخطوة رقم 1: اضغط على أيقونة “+” واختر “صورة” ومن ثم Camera Roll ، اختيار صورة الخلفية التي تريد وضعها أو يتمتضمينها في خلفية هاتفك.
  • الخطوة رقم 2: من محرر الصور في Instasize ، ينقر على أيقونة Crop واختيار الدقة التي تتلائم مع أبعاد الجوال، لديك الآن لوحة فنية للعمل بها، وهذا يمنحك الاقتصاص أولاً فكرة عن مكان احتواء العناصر التي قد تريد في إضافتها لاحقًا.
  • الخطوة رقم 3: حسّن صورتك بالخلفية فأن التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة من المرشحات للخلفيات، بالإضافة إلى مميزات تحرير الصور القوية التي تتراوح من إعدادات الضبط إلى أدوات التجميل.
  • الخطوة رقم 4: أضف الحدود ومن ثم الضغط على أيقونة الحدود واستعمل شريط التمرير لضبط سمك الهامش، ثم اختر نمطًا من مكتبة الأنماط الكبيرة في InstaSize أو ببساطة اختر لونًا خالصًا.
  • الخطوة رقم 5: أضف نصًا مثل كلمات تتماشى مع صورتك ثم انقر على خيار “أنماط النص” في التطبيق واختر من التنسيقات المعدة مسبقًا والمصممة باحتراف، كل ما عليك سوى اختيار تخطيط ، والضغط على مربع النص ، واكتب النص الخاص بك ومشاهدته كتصميم في لحظة. [3]

تطبيق Abstruct

ابستركت يعتبر أحد تطبيقات الخلفية الأحدث داخل القائمة، إنه من تصميم Hampus Olsson ، وهو مصمم لكل الخلفيات على هواتف OnePlus، كما يتميز بمجموعة مختلفة من خلفيات تجريدية في مجموعة مختلفة من الألوان، كما هناك حوالي 300 خلفية في المجموع ، وجميعها بدقة 4K أيضًا، ومن المتوقع وصول المزيد إلى التطبيق مع مرور الوقت، كما إنها أيضًا طريقة رائعة للحصول على جميع الخلفيات من أجهزة OnePlus دون شراء واحدة، وهو الإصدار المتميز بحوالي 1.99 دولار.[4]

تطبيق Reddit 

Reddit هو أحد تطبيقات الخلفيات الجيدة بشكل مميز، هناك subreddits مع الكثير من خيارات الخلفيات اللائقة في قرارات متعددة، ويتميز الموقع أيضًا بالبحث عن نتائج أسرع وأسهل، كما وضع اغلب مستخدمي Reddit الصور على Imgur، وهذا يجعل Imgur تطبيقًا لائقًا للخلفيات أيضًا، وقد يستغرق الأمر بعض الشيء للعثور على الأشياء الجيدة، ومع ذلك ، هناك الكثير من الأشياء الرائعة بالتطبيق.

تطبيق Resplash 

يعد Resplash أحد أحدث تطبيقات الخلفيات، وهو مصدر رائع لخلفيات التصوير الفوتوغرافي، كما يضم التطبيق أكثر من 100000 خلفية مع خلفيات جديدة كل يوم، وهو واجهة المستخدم مناسبة وسهلة الاستعمال، الصور فائقة الدقة بدرجة كافية لأي شاشة هاتف، وحتى أنه يأتي مع بعض ميزات تخصيص الضوء مثل الوضع المظلم وخيارات التخطيط المختلفة، وقد تكون بعض الأجزاء أفضل ، لكنها تجربة إيجابية للغاية بشكل عام. كما أنها رائعة لهواة التصوير الفوتوغرافي.

تطبيق Sphaera 

Sphaera يعد واحد من أكثر تطبيقات الخلفيات المميزة، يوفر لك التقاط جزء من الخريطة وتلوينها لتناسب شاشتك الرئيسية، كما يمكنك استعمال الخرائط من أي مكان الخلفية الأساسية، بالإضافة إلى هذا، يحتوي التطبيق على أكثر من 30 موقعًا للاختيار من بينها إذا كنت ترغب شيئًا كهذا، كما يتم إنشاء كل خلفية بدقة تصل إلى 4K ، ويمكن تغيير الألوان لتتلائم مع ذوقك كما يشمل أيضًا الحلفيات السوداء كخيار، كذلك أضافت التحديثات الأخيرة أيضًا وظيفة خلفية حية إذا كنت ترغب بذلك، ويتم تشغيل التطبيق مقابل 0.99 دولارًا مقدمًا ولكن لا يشتمل على مشتريات أخرى داخل التطبيق.

تطبيق Tapet 

Tapet هو أحد تطبيقات الخلفيات الرائعة، ولا يأتي مع اختيار للاختيار من بينها، كما أن فيه يمكن أن تختار التصميم والألوان، وهذا يجعل التطبيق خلفية الشاشة من اختيارك، وهذه طريقة رائعة للحصول على بعض الخلفيات الجيدة والحد الأدنى من الألوان التي تريدها، بالإضافة إلى هذا، يأتي مع دعم Muzei ووظيفة التنزيل .

تطبيق Vectorify da home

 Vectorify da home هو تطبيق خلفية فريد ، فهو يستخدم رسومات متجهة لخلفيات نظيفة وملونة، وبشكل أساسي ، تختار نمطًا ، وتختار نظام الألوان ، ويقوم التطبيق بإنشاء خلفية، ففيه الخلفيات عالية الدقة ، وهناك بعض التصميمات الصغيرة المميزة، العملية سهلة أيضًا ، وهناك القليل من التخصيص، إلى جانب ذلك ، يأتي التطبيق ذاته لوضع الضوء والظلام لمتعة المشاهدة، كما إنه مجاني تمامًا وواحد من أفضل تطبيقات الخلفيات بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى