نماذج خطاب تقديم على وظيفة

كتابة: ماريان ابونجم آخر تحديث: 04 أغسطس 2022 , 17:58

نماذج خطاب تقديم على وظيفة

نموذج خطاب طلب الوظيفة الأول:

الموضوع: طلب للحصول على وظيفة {Sales Manager} في اسم الإدارة.

عزيزي السيد / السيدة / السيدة. {اسم الشخص}،

هذا بالإشارة إلى متطلبات وظيفتك على {مكان إعلان الوظيفة} لدور مدير المبيعات. أعتقد حقًا أن مؤهلاتي وخبراتي تجعلني مرشحًا مثاليًا للوظيفة.

أكملت ماجستير إدارة الأعمال في المبيعات والتسويق من {جهة الدراسة}. لقد عملت كمدير مبيعات منطقة ومساعد مدير تسويق في {اسم الشركة}. خلال فترة عملي كمدير مبيعات منطقة ، قمت بوضع تصور لبرنامج إشراك العملاء ونفذه والذي أدى إلى زيادة المبيعات. بصفتي مساعد مدير التسويق ، عملت على تخطيط وتنفيذ إطلاق منتج جديد. مع 4 سنوات من الخبرة في مبيعات وتسويق B2B ، لدي فهم عميق للعملية. أنا واثق من أنني سأكون الشخص المناسب للوظيفة.

لقد أرفقت سيرتي الذاتية بالبريد الإلكتروني للرجوع لها يرجى إلقاء نظرة على ذلك.

آمل أن ألتقي بكم ومناقشة هذه الفرصة أكثر وشكرا لك على النظر في طلبي لهذه الوظيفة.

مع أطيب التحيات،
{اسمك}
Mob: {رقم الجوال}
كتابة البريد الإلكتروني: {عنوان بريدك الإلكتروني).[1]

نموذج خطاب طلب الوظيفة الثاني:

الموضوع: طلب وظيفة {Assistant Manager – Supply Chain}

عزيزي السيد / السيدة / السيدة {اسم المستلم} ،

أكتب إليكم لتقديم طلب لشغل منصب مساعد مدير لإدارة المشتريات في شركتكم الموقرة. تعرفت على الدور الوظيفي من خلال أحد أعضاء فريقك ، {السيد / السيدة. الاسم ، التعيين} ، الذي صادف أن يكون من أصدقائي.

لقد أكملت درجة الماجستير في إدارة سلسلة التوريد من {اسم الجامعة}. عملت كمتدرب في الإدارة لمدة عام في {أسم الشركة }. في {أسم الشركة } ، اكتسبت معرفة وخبرة واسعة حول إدارة سلسلة التوريد في مجال التجارة الإلكترونية. كنت أيضًا جزءًا من الفريق الذي كان مسؤولاً عن تخطيط وتنفيذ عمليات سلسلة التوريد الواردة الجديدة.

إن العمل في مؤسسة التجارة الإلكترونية المحترمة الخاصة بك هو حلم كل شخص يرغب في الحصول على وظيفة في إدارة سلسلة التوريد. بفضل خبرتي ومهاراتي ، سأتمكن بالتأكيد من إضافة قيمة إلى عملك.

أطلب منك النظر في طلبي لهذه الوظيفة. سيرتي الذاتية وخطاب التقديم مرفقان بالبريد الإلكتروني. يرجى الرجوع إليهم لمزيد من المعلومات، ولا تتردد في الاتصال بي لمزيد من المناقشات.

شكرا لك، تفضلوا بقبول فائق الاحترام،

{اسمك}
Mob: {رقم الجوال}
البريد الإلكتروني: {عنوان بريدك الإلكتروني).

نموذج خطاب طلب الوظيفة الثالث:

عزيزي مدير التوظيف ،

أقدم لكم طلبي لوظيفة وكيل السفر في”أسم الشركة” بصفتي شخصًا قضى سنوات في مشاهدة نمو شركتك ، فأنا متحمس جداً للتقدم للعمل في مثل هذه العلامة التجارية سريعة التطور. نظرًا لأنني شخصياً أتفوق في المهام الصعبة التي تدور حول مشاريع خدمة العملاء “المجال الذي تبدع به”، أعتقد أن الدور الذي أحلم به هو أن أصبح جزءًا من مؤسسة تقدم الأنفع للمجتمع باستمرار.

تخرجت من جامعة “اسم الجامعة “ودخلت صناعة “اسم الصناعة” فور حصولي على شهادتي في “أسم الشهادة”. الوظيفة التي وقعت في حبها على الفور كانت “أسم الوظيفة متبوع بأسم الشركة”. على الرغم من عدم وجود روابط مباشرة بينه وبين خلفيتي التعليمية ، فقد استفدت من قابليتي للتكيف وتعلمت بسرعة خصوصيات وعموميات السوق. أنا الآن على دراية جيدة بمجالات ” كتابة كل المجالات التي عملت بها وتجيد حالياً العمل بها”.

علاوة على هذا فأنا متحمس للغاية لتلبية احتياجات العملاء “دراسة عملاء هذه الشركة” حيث أستخدم مواردي وخبرتي لمساعدتهم على “ما ستضيفه للمكان”. يتيح لي فهمي “أذكر الادوات المختلفة وتكنولوجيا المعلومات التي تعلمتها وحققته من نجاحات بسبب تلك المعرفة على المستوى الشخصي وعلى مستوى الشركة”، استفدت من “الخبرات المكتسبة من فترة عملك ويمكن ذكر بعض الامثال الغير مطولة”. أخيرًا ، استفدت من “التحدث عن المجال ككل وما عاد عليك من العمل به”.

بينما تستمر في عملية التوظيف ، أود أن أشكرك على الوقت الذي قضيته في مراجعة طلبي. أنا ممتن جدًا لتلقي اهتمامك وآمل أن أحصل على فرصة أخرى للتواصل معكم شخصيًا. أن “اسم الشركة أو المسسة” وستكون وظيفتي هذه من أبرز الوظائف في مسيرتي المهنية ، وأنا على استعداد للتكيف بطريقة تجعلني أحد الأصول القيمة لشركتك.

تحياتي الحارة،

{اسمك}
Mob: {رقم الجوال}
البريد الإلكتروني: {عنوان بريدك الإلكتروني).[2]

كيف اكتب خطاب تقديم على وظيفة

  • استخدم تنسيقًا احترافيًا.
  • اذكر الوظيفة التي تتقدم لها.
  • اشرح سبب كونك الأنسب للوظيفة.
  • لخص مؤهلاتك.
  • اذكر لماذا تريد الوظيفة.
  • قم بكتابة خاتمة احترافية.

يجب أن يكون هذا الخطاب تنسيقًا احترافيًا وأن يشمكل كل من اسمك ومعلومات الاتصال الخاصة بك والتاريخ ومعلومات الشركة.

بداية الخطاب ببيان واضح حول الوظيفة التي تتقدم لها، مع ذكر اسم الشركة، كما قد ترغب في تريد توضيح المكان الذي رأيت فيه إعلان الوظيفة.

في جملة أو اثنتين من الجمل المؤثرة ، اشرح سبب كونك الأفضل لهذه الوظيفة الشاغرة، وقدم تفاصيل واضحة بخصوص خبرتك أو مهاراتك أو تعليمك أو شهاداتك.

اذكر أفضل المؤهلات التي ستجعلك مناسبًا للوظيفة، ثم قدم ملخصًا موجزًا ​​لخلفيتك يلقي الضوء على أهم النقاط في سيرتك الذاتية.

قم بتضمين بيان شخصي حول سبب الرغبة في هذه الوظيفة، لقد أوضحت بالفعل سبب رغبة الشركة فيك، فسيوضح هذا القسم سبب اختيارك لهذه الشركة وما الذي يثيرك أكثر بشأن فرصة العمل هذه.

اشكر القارئ على مراجعة رسالتك ، وقم بالإشارة إلى سيرتك الذاتية وأي مستندات أخرى مرفقة واعرض تقديم معلومات إضافية حسب الحاجة لها واذكر أنك تتطلع إلى الخطوات التالية في عملية التوظيف واختتم بكلمة “مع خالص التقدير” كإختتام للرسالة.[3]

خطاب طلب وظيفة جاهز

بغض النظر عن المرحلة التي وصلت إليها في حياتك العملية فإن خطاب التقديم هو أمر مهم لإثبات خبرتك ومدى ملاءمتها للمنصب الذي تتقدم له، إنها طريقة لشرح معلومات محددة واستدعاء المهارات الرئيسية التي لم يتم تناولها بالفعل في سيرتك الذاتية.

خلال صياغة المحتوى لرسالة الغلاف الخاصة بالوظيفة المرغوبة، من الهام أن تبقيها موجزة ، حتى الاستفادة من النقاط النقطية للإشارة إلى الرسائل الرئيسية، فليس لدى مدير التوظيف الوقت للجلوس وقراءة المذكرات الطويلة، فقد يكون لديهم بضع دقائق فقط لمراجعة طلبك بالكامل.[4]

خطاب طلب وظيفة جاهز

عزيزي السيد / السيدة / السيدة. {اسم المستقبل}،

أود التقدم لشغل منصب “يتم ذكر أسم الوظيفة” في مؤسستك الموقرة.

أعمل مع {أسم الشركة} بصفتي {وظيفتك الحالية} طوال {عدد الأشهر / السنوات} الماضية. لقد قمت أيضًا بتشغيل “الإنجازات العملية الأخيرة وما عادت به على العمل”. هذا هو الرابط لعملي {أرفق الرابط}.

لدي الكثير من الأفكار “أشرح أفكارك وتخيلاتك عن الوظيفة المقدم لها” والتي آمل أن أناقشها معك شخصيًا. آمل أن أحصل على فرصة لاستخدام مهاراتي لمساعدة شركتك على النمو وتطوير مهاراتي الخاصة في نفس الوقت.

يرجى الرجوع إلى سيرتي الذاتية لمزيد من المعلومات المرفقة بالبريد الإلكتروني.

سيكون من الرائع أن ترتبوا لقاء معي لمزيد من المناقشة.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام،

{اسمك}
Mob: {رقم الجوال}
البريد الإلكتروني: {عنوان بريدك الإلكتروني).

خطاب طلب وظيفة جاهز

خطاب طلب وظيفة جاهز

خطاب طلب وظيفة جاهز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى