ترجمة من انجليزي الى عربي بالتصوير

كتابة: Hend Hossam آخر تحديث: 07 أغسطس 2022 , 17:57

برامج ترجمة من انجليزي الى عربي بالتصوير

  • Google Translate.
  • Microsoft Translator.
  • Reverso.
  • Dict Box.

Google Translate: وهو واحد من أشهر وأفضل تطبيقات ترجمة من انجليزي الى عربي بالتصوير والكتابة، كما يمكن للتطبيق ترجمة أكثر من 100 لغة أخرى بجانب العربية والإنجليزية، وبأكثر من 100 لهجة، كما يمكن للبرنامج أيضًا فهم المحادثات ثنائية الاتجاه، ويتيح لك البرنامج تصوير أي فقرة وترجمتها بسهولة من انجليزي لعربي، ويمكنك الوصول إليه عن طريق الضغط هنا.

Microsoft Translator: يأتي في المرتبة الثانية بعد ترجمة جوجل، وهو تطبيق ترجمة فوري أوفلاين مجاني، ويتيمز بدعم أكثر من ستين لغة بجانب العربية والإنجليزية، كما يمكن تنزيلة على جهازك الـiOS والأندرويد بسهولة، ويمكنه تحويل الصوت وصور الكاميرا واللقطات الشاشة إلى كلمات مكتوبة، ويمكنك الوصول إليه عن طريق الضغط هنا.

:Reverso ويحتوي على اللغة العربية وما يقرب من مائة لغة أخرى بجانبها، يتميز بأكثر من ميزة؛ حيث يمكنك استخدام هذا التطبيق لترجمة الكلمات ما بين أكثر من 100 لغة بالصوت والصورة، وقد يعيبه أنه يواجه بعض المشكلات في الاتصال، ولكنه يعمل بشكل فعال للغاية، ويمكنك الوصول إليه عن طريق الضغط هنا.

Dict Box: مع هذا التطبيق المجاني يمكنك الحصول على ترجمة فورية دقيقة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية، حيث يتميز بتخصصه في اللغتين الإنجليزية والعربية فقط، لذلك يتميز بدقته، كما يعمل في وضع عدم الاتصال وعند نطق الكلمات والتصوير، ويبلغ سعر النسخة الكاملة من هذا التطبيق 6.49 دولار، وذلك ليتم حذف الإعلانات، ويمكنك الوصول إليه عن طريق الضغط هنا.[1]

ترجمة من انجليزي الى عربي بالتصوير اون لاين

  • Yandex Translate.
  • Lingvanex.
  • com.
  • SYSTRAN.

Yandex Translate: وهو متاح للتنزيل على الهاتف أو استخدامه على الويب، ويقوم بترجمة الكلمات والعبارات والنصوص والصور والمواقع الإلكترونية بالكامل من الإنجليزية إلى العربية على عنوان URL الذي تقدمه للتطبيق، ويقوم بترجمة أكثر من 90 لغة بجانب العربية والإنجليزية[2]، ويمكنك الوصول إليه عن طريق الضغط هنا.

Lingvanex: يقدم خدمة الترجمة المجانية أون لاين؛ حيث يقوم بترجمة الكلمات والعبارات والملفات صوتية والصور وبودكاست من العربية إلى الإنجليزية والعكس،  كما سيساعدك برنامج Lingvanex للترجمة من الإنجليزية إلى العربية في الحصول على ترجمة دقيقة للكلمات من الإنجليزية إلى العربية وأكثر من 110 لغة أخرى عن طريق التصوير[3]، ويمكنك الوصول إليه عن طريق الضغط هنا.

OnlineTranslationPro.com: ستتمكن من خلاله من ترجمة النصوص عن طريق التصوير من انجليزي لعربي بسهولة، كما يمكنك كتابة نصك أو الجمل باللغة الإنجليزية في مربع النص الأول والنقر فوق الزر “ترجمة” لترجمة النص الذي تم إدخاله إلى اللغة العربية، ويترجم من الإنجليزية إلى العربية في جزء من الثانية، وفي ضغطة واحدة يمكنك ترجمة ما يصل إلى 1000 كلمة[4]، ويمكنك الوصول إليه عن طريق الضغط هنا.

SYSTRAN: ويعتمد هذا الموقع على أدق اللغويات والألفاظ وأدق قواميس اللغة الغنية والمتخصصة لتقديم أفضل جودة ترجمة من انجليزي لعربي، كما يتيح لك ترجمة أي نص أون لاين باللغة العربية مباشرة من متصفح الويب الخاص به وعن طريق التصوير[5]، ويمكنك الوصول إليه عن طريق الضغط هنا.

ترجمة باستخدام الكاميرا اون لاين

  • English-Arabic Translator.
  • iTranslate.
  • Talkao Translate.
  • BabelFish.
  • WordReference.

English-Arabic Translator: يتيح هذا التطبيق ترجمة الكلمات والعبارات والجمل الكاملة عن طريق التصوير أو الكتابة، كما يمكنه أيضًا قراءة الكتابة اليدوية على التطبيق أو بعد تصويرها وتقديم النطق الصوتي للترجمة، والبرنامج مجاني للتنزيل والاستخدام من متجر جوجل بلاي، والجدير بالذكر أن هناك عدد قليل من الإعلانات التجارية التي ستظهرلك أثناء الاستخدام، ويمكنك الوصول إليه عن طريق الضغط هنا.

iTranslate: وهو إصدار مجاني يتيح للمستخدمين ترجمة النصوص إلى أكثر من 100 لغة بجانب العربية والإنجليزية، ويعد تطبيق iTranslate طريقة رائعة لتحويل الكلام المكتوب بالخط اليدوي ثم ترجمته عن طريق التصوير، ويمكن تنزيله بسهولة لأجهزة Android وiOS، والبرنامج مجاني ولكن لا يمكنك استخدامه في حالة عدم اتصالك بالإنترنت إلا إذا قمت بتنزيل الإصدار المتميز منه، ويمكنك الوصول إليه عن طريق الضغط هنا.

Talkao Translate: وهو تطبيق ترجمة يتم تنزيله في أجهزة Android مجاني يدعم أكثر من 80 لغة، ويتميز بإتاحة الكلمات الجديدة والتهجئة الصحيحة، وهذا التطبيق سهل الاستخدام والوظائف الموجودة به بسيطة للغاية، وأيضًا يمكن استخدام التطبيق لتحويل اللغة العربية إلى الإنجليزية في جهازك المحمول، ويمكنك الوصول إليه عن طريق الضغط هنا.

BabelFish: وهو برنامج ترجمة أون لاين غير مدفوع ممتاز؛ حيث يسمح لك بترجمة الكلمات والعبارات عن طريق التصوير إلى أكثر من 60 لغة مختلفة بجانب اللغة العربية والإنجليزية، ويقدم هذا التطبيق الكثير من الميزات الأخرى بجانب الترجمة الفورية، ويمكنك الوصول إليه عن طريق الضغط هنا.

:WordReference وهو تطبيق مميز لأنه يحتوي على مفردات حديثة ومترجمين فوريين وتراكيب نحوية وحلول لمشاكل الكلمات، وقد يتمكن WordReference من مساعدتك في التغلب على مشاكل الترجمة الغير دقيقة، ويمكنك الوصول إليه عن طريق الضغط هنا.[1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى