تحويل ملف الى بي دي اف اون لاين  

كتابة: علا علي آخر تحديث: 14 سبتمبر 2022 , 14:19

مواقع تحويل ملف الى بي دي اف

  • موقع iLovePDF
  • موقع sode pdf
  • موقع sode pdf
  • EasePDF
  • Nitro

موقع iLovePDF

هو برنامج مأفضل موقع لتحرير ملفات البي دي إف وهو سهل الاستخدام ، ويمكن استخدامه لاجراء الكثير من العمليات على ملفات بي دي إف، مثل تحويل الملفات من جب بي جي إلى بي دي إف من تنسيق وورد إلى بي دي إف ومن بوربوينت إلى بي دي إف أو إكسل إلى بي دي إف والعكس.

كما يساعدك الموقع أيضًا على التعديل على ملفات البي دي و تقسيم ملفات البي دي إف الكبيرة الخاصة بك حتى تتمكن من إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو دمج عدة ملفات معًا، كما يمكنك من من إضافة علامة مائية وغير لك من الخصائص المميزة للموقع .

وكل ما عليك هو اختيار عملية التحرير التي تريد تطبيقها ثم قم برفع ملفك وانتظر أن تتم معالجته ثم قم بتنزيله على جهازك مرة أخرى.

لاحظ أن الموقع لا يحتفظ بنسخة من ملفاتك حتى يضمن لك أكبر قدر من الخصوصية والأمان.

موقع sode pdf

موقع سودا يوفر ميزة التحويل المجاني لملفات بي دي إف، وهو أيضصا موقع سهل الاستخدام بحيث يمكنك رفع ملفك، وتحويله ثم تنزيله مرة أخرى بكل سهولة.

EasePDF

أحد برامج تحويل ملفات PDF التي توفر أدوات تحويل PDF مجانية عبر الإنترنت، مع أكثر من 30 أداة تحويل عبر الإنترنت ، يمكنك حل جميع المشكلات المتعلقة بـ PDF على الفور، يتيح لك برنامج تحويل PDF المذهل هذا مشاركة الملفات المحولة قبل حذفها تلقائيًا من الخادم.

Nitro

طورت نترو أيضًا واحد من أفضل أدوات تحويل الملفات إلى بي دي إف، ويمكنك تحويل ملفاتك عبر الموقع بكل سهولة، من خلال أولًا اختر الصيغة التي تريد التحويل إليها، ثم قم بتتحميل ملفك، ثم ادخل بريد الكتروني مفعل واضغط على تحويل، بمجرد تحويل ملفك سيتم إرساله عبر البريد الإلكتروني.

طريقة تحويل ملف الى بي دي اف

من أهم مميزات ملفات بي دي إف هو أن محتواه لا يمكن أن يتغير بسهولة، حيث يحتفظ بنفس التنسيق الأصلي للملف الذي ثمت بحفظه بصيغة بي ديإف حتى لو قمت بإعادة إرساله مئات المرات.

وأيضًا أصبح تنسيق PDF الآن هو معيارًا مفتوحًا تحتفظ به المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (ISO)، كما يمكن أن تحتوي مستندات PDF على روابط وأزرار وحقول نموذج وصوت وفيديو ومنطق عمل. يمكن توقيعها إلكترونيًا ويمكن عرضها بسهولة على Windows أو MacOS أو حتى على أجهزة الجوال.

لذلك يسعى الكثيرون اليوم لتحويل المستندات إلى صيغة بي دي إف، ويمكنك عمل ذلك بكل سهولة مع مئات التطبيقات والمواقع التي أصبحت متاحة بشكل مجانيللتحويل من وإلى ملفات بي دي إف، وللتحويل يمكنك استخدام موقع أدوبي.

Adobe’s online converter

شركة أدوبي هي أول من أنشأ ملفات بي دي إف، ويمكن أن تجد بموقع أدوبي أداة تحويل النصوص إلى بي دي إف دون الحاجة لتحميل التطبيق على جهازك.

  • فقط ادخل على الموقع وارفع الملف المراد تحويله من تنسيق وورد إلى بي دي إف.
  • اضغط على زر تحويل CONVERT.
  • بمجرد أن ينتهي تحويل الملف سيظهر زر تنزيل، فقم بالضغط عليه للحصول على ملفاك.

برامج تحويل ملف الى بي دي اف

  • تطبيق i love pdf
  • برنامج WPS Office
  • Adobe Acrobat PDF Converter
  • EaseUS PDF
  • Smallpdf

تطبيق i love pdf

يوفر موقع i love pdf تطبيق للهواتف على متجر جوجل بلاي وأيضًا يوفرنسخة من التطبيق مناسبة للتحميل على أجهزة الكمبيوتر، وهو يوفر نفس الميزات الرائعة المتوفرة في الموقع فإذا كنت تحتاج لاجراء تعديلات على ملفات pdf بشكل مستمر فيمكنك تحميل هذا التطبيق الرائع، لكن هناك خيارات مختلفة في التطبيق حيث يمكنك تحميل نسخة مجانية بميزات محدودة، لكن إذا أردت الحصول على جميع الميزات فيمكنك الاشتراك في الخطة المدفوعة من البرنامج حيث أنه يوفر خطتين مجانيتين ونسخة  Premium  لمزيد من أدوات التحكم بملفات بي دي إف.

برنامج WPS Office

هو تطبيق به الكثير من المميزات أهمها أنه أداة تحرير قوية لكتابة الملفات وتحويلها إلى ملفات PDF

فالبرنامج يحتوي على محرر نصوص غني يسمى Writer يمكنه إنشاء النصوص والصور والمخططات المخصصة والجداول وكائنات أخرى وتحريرها لإنتاج مستندات مذهلة.

وWriter متوافق تمامًا مع Microsoft Word، وبالتالي يمكن فتح مستندات MS Word وتحريرها وحفظها مباشرة داخل التطبيق.

وWriter لديه القدرة على تحويل المستندات إلى ملفات PDF، وهي طريقة رائعة لحفظ الملف إلى أحجام أصغر لمشاركته بسهولة، وسيضمن هذا أيضًا أمان الملفات عند الوصول إليها.

وهذا البرنامج الرائع أيضًا يمكنه تحويل ملفك إلى عروض تقديمية رائعة، وتتوافر من البرنامج نسخة LITE بميزات أقل لتكون خفيفة وسهلة الاستخدلم لكنها قد تفتقر لميزة تحرير النصوص.

Adobe Acrobat PDF Converter

يوفر برنامج أدوبي ريدر بنسخته المدفوعة العديد من ميزات تحرير وتحويل النصوص بتنسيق بي دي إف، ويمكنك شراء هذا التطبيق من الموقع الرسمي لشركة أدوبي.

ومن أهم مميزاته أنه يمكنك من التعديل على ملفات البي دي إف بسهولة وحفظها مرة أخرى بنفس التنسيق، كما يمكنك استخدام النسخة التي قمت بشرائها على عدة أجهزة مرتبطة بحسابك في نفس الوقت.

EaseUS PDF

توفر EaseUS PDF  أيضًا تطبيق يمنكنك تحميله، وهو واحد من أفضل برامج تحويل ملفات PDF، حيث يدعم EaseUS PDF Converter العديد من التنسيقات المستخدمة بشكل متكرر مثل JPG و PNG و TXT فهو يستطيع تحويل ملفات بي دي إف إلى صورة أو بعض التنسيقات الأخرى، ويساعدك في الحصول على ملف PDF عن طريق التحويل من المستندات بتنسيقات أخرى مثل تنسيقات ملفات مايكروسوفت وورد بحيث يمكنك نقل ملفاتك أو إرسالها دون القلق من تغير محتواها.

وهذا التطبيق متاح للتنزيل المجاني على أجهزة ويندوز. [1]

Smallpdf

باستخدام ميزة السحب والإفلات البسيطة والسريعة ، يمكنك بسهولة تحويل ملفاتاتك من PDF إلى Excel و Word و Office وغيرها من التنسيقات والعكس، ويمكن أيضًا دمج أو ضغط أو تقسيم ملفات بي دي إف الخاصة بك على الموقع، ويمكنك بسهولة تحويل ملفاتك من محرك الأقراص السحابية لأن برنامج Smallpdf مدمج مع Google Drive و Dropbox.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى