خطوط انجليزية للنسخ

كتابة: نيرة محمد آخر تحديث: 27 سبتمبر 2022 , 01:57

خطوط انجليزية للنسخ

  • خطوط إنجليزية غير مذيلة San serif Font.
  • خط إنجليزي مذيل Serif Font.
  • فئة خطوط الفرشاة وورد Brush Fonts.
  • خطوط الكتابة اليدوية بالإنجليزية Hand Writing Fonts.
  • خط إنجليزي كلاسيكي قديم Retro and Vintage Fonts.
  • خطوط إنجليزية جرافيتي أو الكتابة على الجدران Graffiti Fonts.
  • خط إنجليزي للوشوم Tatto Fonts.
  • خطوط غير عادية Unusual Fonts.

خطوط إنجليزية غير مذيلة San serif Font: هي الخطوط الإنجليزية المستخدمة في النصوص القصيرة، لذلك نجد هذه الفئة من الخطوط في الكثير من مواقع الويب والتطبيقات، San serif بمعنى غير مذيل، أي أن الأحرف خالية من أي إضافات التي توجد في أغلب الأحوال في نهاية الأحرف، إليك عدة نماذج تحميل مجانية من الخطوط غير المذيلة الحديثة والبسيطة، من السهل العثور على الخطوط غير المذيلة من خلال الوورد على سبيل المثال، Arial و Gill Sans،Calibri،Helvetica و Verdana.

خط إنجليزي مذيل Serif Font: خطوط Serif هي المذيلة التي تنتهي بإضافات أو ما يعرف بذيول لتوسيع الأجزاء الأخيرة في الأحرف الإنجليزية، هذا النوع من الخطوط يستخدم في نصوص الكتب، المجلات والصحف، من أشهر أنواع هذه الخطوط Century و Bodoni.

فئة خطوط الفرشاة وورد Brush Fonts: نجد أنواع خطوط الفرشاة أو Brush Fonts في الأعمال والمشاريع، مثل الملصقات الإعلانية، بطاقات الدعوات وغيرها، يحمل هذا النوع من الخطوط سمات فنية، تشعر من يراه أن كل حرف مرسوم بمفرده وليس مجرد كتابة عادية.

خطوط الكتابة اليدوية بالإنجليزية Hand Writing Fonts: هي شكل الكتابة اليدوية القديمة، وليس الأحرف المعتاد شكلها، من خلال الكتابة على البرامج المختلفة، مثل الوورد، فوتوشوب وغيرها.

خط إنجليزي كلاسيكي قديم Retro and Vintage Fonts: يفضل الكثير استخدام أنماط الخطوط القديمة والكلاسيكية في الكتابة الإنجليزية، عند وضع عنوان لملصق مجلة أو كتاب أو مشروع، هذا النوع من الخطوط في اللغة الإنجليزية، يحمل اسم Retro and Vintage.

خطوط إنجليزية جرافيتي أو الكتابة على الجدران Graffiti Fonts: هي الخطوط الكبيرة والعريضة المستخدمة في كتابة اللوحات الجدارية في الشوارع، الخطوط الجرافيتية الإنجليزية أو الكتابة على الجدران ملائمة للكثير من المشروعات، مثل مواقع الويب، الملصقات والإعلانات التجارية.

خط إنجليزي للوشوم Tatto Fonts: تجمع خطوط الوشوم أو المستخدمة في نقشات الوشوم بين الأناقة واللمسة الفنية المميزة، كما أنها تضيف شكلاً مختلفاً واستثنائياً على مشروعك، بالإضافة إلى أن هناك الكثير من فئة خطوط الوشوم سمتها الأساسية الجرأة والتمرد، لذلك هو خياراً مثالياً يلبي الكثير من الأهداف في المشروع الواحد.

خطوط غير عادية Unusual Fonts: ستحتاج بشكل دائم في مشروعك باختلاف نوعه، إلى تنزيل الكثير من الخطوط الإنجليزية بأنماط متنوعة ما بين المناسبة للعناوين الرئيسية أو المستخدمة في الإعلانات التجارية، الكتب والمجلات وغيرها، لذلك نقدم لك مجموعة غير عادية من الخطوط التي ستحتاجها حتماً في مشروعك.

𝔾𝕠𝕠𝕕 𝕞𝕠𝕣𝕟𝕚𝕟𝕘 𝔸𝕝𝕝

𝓗𝓮𝓵𝓵𝓸 𝓕𝓻𝓲𝓮𝓷𝓭𝓼

Hello Friends

𝐇𝐞𝐥𝐥𝐨 𝐅𝐫𝐢𝐞𝐧𝐝𝐬

 𝘏𝘰𝘸 𝘢𝘳𝘦 𝘺𝘰𝘶?

𝐻𝑜𝓌 𝒶𝓇𝑒 𝓎𝑜𝓊?

ℍ𝕠𝕨 𝕒𝕣𝕖 𝕪𝕠𝕦?

ᕼᗝᗯ ᗩᖇᗴ Ƴᗝᑌ?

𝕲𝖊𝖙 𝖜𝖎𝖑𝖑 𝖘𝖔𝖔𝖓

𝓖𝓮𝓽 𝔀𝓲𝓵𝓵 𝓼𝓸𝓸𝓷

Ⓖⓔⓣ ⓦⓘⓛⓛ ⓢⓞⓞⓝ

𝐆𝐞𝐭 𝐰𝐢𝐥𝐥 𝐬𝐨𝐨𝐧

Get will soon

【Get will soon】

𝐻𝒶𝓋𝑒 𝒶 𝓁𝑜𝓋𝑒𝓁𝓎 𝒹𝒶𝓎

ℍ𝕒𝕧𝕖 𝕒 𝕝𝕠𝕧𝕖𝕝𝕪 𝕕𝕒𝕪

ℌ𝔞𝔳𝔢 𝔞 𝔩𝔬𝔳𝔢𝔩𝔶 𝔡𝔞𝔶

𝙷𝚊𝚟𝚎 𝚊 𝚕𝚘𝚟𝚎𝚕𝚢 𝚍𝚊𝚢

𝐇𝐚𝐯𝐞 𝐚 𝐥𝐨𝐯𝐞𝐥𝐲 𝐝𝐚𝐲

ᴴᵃᵛᵉ ᵃ ˡᵒᵛᵉˡʸ ᵈᵃʸ

ₕₐᵥₑ ₐ ₗₒᵥₑₗy dₐy

 Get will soon

𝕲𝖔𝖔𝖉 𝕬𝖋𝖙𝖊𝖗 𝖓𝖔𝖔𝖓

𝙂𝙤𝙤𝙙 𝘼𝙛𝙩𝙚𝙧 𝙣𝙤𝙤𝙣

𝐆𝐨𝐨𝐝 𝐀𝐟𝐭𝐞𝐫 𝐧𝐨𝐨𝐧

ɠσσ∂ αƒƭε૨ ɳσσɳ

gσσ∂ αƒтєя ησση

GOOᗪ ᗩᖴTEᖇ ᑎOOᑎ

𝙂𝙤𝙤𝙙 𝘼𝙛𝙩𝙚𝙧 𝙣𝙤𝙤𝙣

ცõõძ მfནპΓ ῆõõῆ

𝔽𝕦𝕟𝕟𝕪 𝕃𝕚𝕟𝕖𝕤

𝓕𝓾𝓷𝓷𝔂 𝓛𝓲𝓷𝓮𝓼

𝐹𝓊𝓃𝓃𝓎 𝐿𝒾𝓃𝑒𝓈

𝕱𝖚𝖓𝖓𝖞 𝕷𝖎𝖓𝖊𝖘

Fᵤₙₙy ₗᵢₙₑₛ

 Funny Lines

F̾u̾n̾n̾y̾ ̾L̾i̾n̾e̾s̾

𝔅𝔢𝔞𝔲𝔱𝔦𝔣𝔲𝔩 𝔐𝔢𝔞𝔫𝔦𝔫𝔤𝔰

𝘉𝘦𝘢𝘶𝘵𝘪𝘧𝘶𝘭 𝘔𝘦𝘢𝘯𝘪𝘯𝘨𝘴

𝓑𝓮𝓪𝓾𝓽𝓲𝓯𝓾𝓵 𝓜𝓮𝓪𝓷𝓲𝓷𝓰𝓼

𝔹𝕖𝕒𝕦𝕥𝕚𝕗𝕦𝕝 𝕄𝕖𝕒𝕟𝕚𝕟𝕘𝕤

𝙱𝚎𝚊𝚞𝚝𝚒𝚏𝚞𝚕 𝙼𝚎𝚊𝚗𝚒𝚗𝚐𝚜

ᗷᗴᗩᑌ丅Ꭵᖴᑌᒪ ᗰᗴᗩᑎᎥᑎǤᔕ

خط انجليزي ناعم

تختلف أنواع الخطوط، حيث كل مشروع نعمل عليه تتطلب نوع خط معين، بقوام معين سواء خطوط عادية كلاسيكية أو ناعمة، مائلة وغيرها من أشكال الخطوط، الخط هو العنصر المسئول عن تحسين جودة قابلية القراءة، لذلك قدمنا لك مجموعة جاهزة من فئة خط إنجليزي ناعم جاهزة للتحميل المجاني السهل والسريع.

𝐻𝒶𝓋𝑒 𝒶 𝓁𝑜𝓋𝑒𝓁𝓎 𝒹𝒶𝓎

𝙷𝚊𝚟𝚎 𝚊 𝚕𝚘𝚟𝚎𝚕𝚢 𝚍𝚊𝚢

𝓖𝓻𝓮𝓪𝓽 𝓓𝓪𝔂

𝘎𝘳𝘦𝘢𝘵 𝘋𝘢𝘺

𝐵𝑒𝒶𝓊𝓉𝒾𝒻𝓊𝓁 𝑀𝑒𝒶𝓃𝒾𝓃𝑔𝓈

Great Day

Gᵣₑₐₜ Dₐy

 Gɾҽαƚ Dαყ

𝐸𝒶𝓉 𝓅𝓇𝒶𝓎 𝓁𝑜𝓋𝑒

𝘏𝘢𝘷𝘦 𝘢 𝘭𝘰𝘷𝘦𝘭𝘺 𝘥𝘢𝘺

𝐇𝐚𝐯𝐞 𝐚 𝐥𝐨𝐯𝐞𝐥𝐲 𝐝𝐚𝐲

Have a lovely day

Eat pray love

𝐄𝐚𝐭 𝐩𝐫𝐚𝐲 𝐥𝐨𝐯𝐞

ᗴᗩ丅 ᑭᖇᗩƳ ᒪᗝᐯᗴ

𝓗𝓪𝓿𝓮 𝓪 𝓵𝓸𝓿𝓮𝓵𝔂 𝓭𝓪𝔂

ℌ𝔞𝔳𝔢 𝔞 𝔩𝔬𝔳𝔢𝔩𝔶 𝔡𝔞𝔶

𝘌𝘢𝘵 𝘱𝘳𝘢𝘺 𝘭𝘰𝘷𝘦

ᗴᗩ丅 ᑭᖇᗩƳ ᒪᗝᐯᗴ

GᖇEᗩT ᗪᗩY

𝐆𝐫𝐞𝐚𝐭 𝐃𝐚𝐲

𝔾𝕣𝕖𝕒𝕥 𝔻𝕒𝕪

𝓘 𝓪𝓶 𝓱𝓪𝓹𝓹𝔂

𝘐 𝘢𝘮 𝘩𝘢𝘱𝘱𝘺

ᵢ ₐₘ ₕₐₚₚy

I am happy

I ᗩᗰ ᕼᗩᑭᑭY

I̲ ̲a̲m̲ ̲h̲a̲p̲p̲y̲

𝕀 𝕒𝕞 𝕙𝕒𝕡𝕡𝕪

ꁝꋬ꒦ꏂ ꋬ ꒒ꄲ꒦ꏂ꒒ꌦ ꒯ꋬꌦ

Have a lovely day

خط انجليزي مايل

  • خط إنجليزي لاتيني روماني حديث مائل Latin Modern Roman Italic.
  • خط إغريقي مايل Orpheus Italiic.
  • خطوط إنجليزية مائلة Baskerville.
  • خط مائل ريفوما إنجليزي Reforma Italic.
  • خط إنجليزي كبلر مايل Kepler Italic.
  • خط Cormorant Italic.

خط إنجليزي لاتيني روماني حديث مائل Latin Modern Roman Italic: هي نوع من أنواع الخطوط المذيلة Serif، الذي قمنا بشرحه في السابق، يتميز بصيحته الكلاسيكية المائلة الذي نراه غالباً في كتب الروايات.

خط إغريقي مايل Orpheus Italiic: خط مائل يتميز بالعملية، يعود أصوله إلى الحقبة ما بين العشرينيات والثلاثينيات وهو نمط خط يجمع بين الأناقة والكلاسيكية.

خطوط إنجليزية مائلة Baskerville: نمط خط BaskerVille هو الذي يجمع بين الحداثة والكلاسيكية، لذلك نجده بشكل كبير في الأعمال والنصوص الأدبية وأيضاً الملصقات والإعلانات.

خط مائل ريفوما إنجليزي Reforma Italic: أحد الخطوط الإنجليزية المائلة المفضلة للمصممين، حيث تجمع بين الرصانة والشعور بالنفوذ والسلطة، ظهر هذا النوع من الخط لأول مرة  في مؤسسة لسبك المعادن في الأرجنتين، يمتد تاريخها على مدار 400 عام.

خط إنجليزي كبلر مايل Kepler Italic: خط Kepler يتميز بالرقة والكلاسيكية يعود تاريخه إلى القرن الـ 18، من تصميم الإنجليزي روبرت سليمباخ المشهور بأعماله في Adobe و Inc.

خط Cormorant Italic: هي أشكال خطوط مميزة بحروف مستديرة، وهو نمط خفيف مائل مستخدم في المنتجات المكتبية والأعمال الأدبية.  [1][2][3]

𝓗𝓪𝓿𝓮 𝓪 𝓵𝓸𝓿𝓮𝓵𝔂 𝓭𝓪𝔂

𝓚𝓮𝓮𝓹 𝓖𝓸𝓲𝓷𝓰

𝙋𝙧𝙚𝙫𝙞𝙚𝙬

𝒽𝑒𝓁𝓁𝑜 𝓈𝓉𝓊𝒹𝑒𝓃𝓉𝓈

𝒦𝑒𝑒𝓅 𝒢𝑜𝒾𝓃𝑔

𝓟𝓻𝓮𝓿𝓲𝓮𝔀

𝘗𝘳𝘦𝘷𝘪𝘦𝘸

𝘩𝘦𝘭𝘭𝘰 𝘴𝘵𝘶𝘥𝘦𝘯𝘵𝘴

 ɧɛƖƖơ ʂɬųɖɛŋɬʂ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى