اهم الاماكن السياحية في اوكلاند

مدينة أوكلاند هي أكبر مدينة وأكثرها اكتظاظا بالسكان في نيوزيلندا ، يبلغ عدد سكانها 1.3 مليون نسمة . تتميز مدينة أوكلاند بالعديد من المعالم السياحية للاهتمام في أوكلاند . مع مزيج من المدينة المتطورة مع نمط الحياة الساحلية التي هي دائما تبلغ اعلى 10 التصنيفات العالمية . تخيل جو المدينة الرائعة مع تجولك على الشواطئ الجميلة ، ومسارات المشي وعشرات من الجزر السياحية الأخرى مع بمناخها المشمس ، مع الثقافة البولينيزية والطعام الجيد والتسوق .

هنا المعالم السياحية الاكثر اهتمام في أوكلاند :

1 . برج السماء
برج السماء هو احد مناطق الجذب السياحي في نيوزيلندا والذي يتميز بمنظر مبهج ومثير ، يبلغ البرج 328 متر ، وهو أطول هيكل من صنع الإنسان في نيوزيلندا ويوفر مناظر خلابة لمسافة تصل إلى 80 كيلومترا من كل الجوانب . حول البرج فهو مجمع لأحد الفنادق الفاخرة والعديد من المطاعم .

2 . شاطئ Mission bay
يقدم شاطئ Mission bay المنظر الجميل والمتجذر من التاريخ الغني مع وفرة من المطاعم . شاطئ Mission bay ليس الشاطئ الكبير وإنما هو الشاطئ الساحر مع خلفية جميلة من جزيرة Rangitito والذي يحتوي على الكثير من الحانات والمطاعم للترفيه .

3 . Kelly Tarltons عالم تحت الماء
افتتح Kelly Tarltons في عام 1985 ، كان عالم تحت الماء الأصلي لرؤية كيلي تارلتون – مع المغامرة ، والاستمتاع بالغطاس ، المستكشف والمخترع ، الذي أراد أن يشارك حبه للمحيطات مع الآخرين . يتكون كيلي تارلتون من المناطق المختلفة ، مثل لقاء في القطب الجنوبي ، و هي موطن لطيور البطريق في القطب الجنوبي .

4 . تلال الشجرة الواحدة
Maungakiekie ، والمعروفة باسم تلال الشجرة الواحدة ، وهي واحدة من أكبر البراكين في أوكلاند . والتي تعد من احد أكبر مواقع الماوري في نيوزيلندا – بها المصاطب ومناطق حفركومارا . وعلى الدرب الأثري الذي يأخذك إلى أماكن مثيرة للاهتمام . تقع في حدائق كورنوال ، و تلال الشجرة الواحدة بما لديها من المسلة الكبيرة التي شيدت في مطلع القرن الماضي بمثابة تحية لسكان الماوري المحلية . في ذلك الوقت كان يخشى المرض الذي كان على وشك القضاء على الماوري . اليوم تلال الشجرة الواحدة تقدم أوكلندرس ويقبل لها السياح لإستمتاع بالمشي ، الركض ، ونزهة أو مجرد الجلوس والاسترخاء والتمتع ببعض الوجهات المذهلة .

5 . جسر ميناء أوكلاند
جسر ميناء أوكلاند هو أطول جسر للطريق الثاني في نيوزيلندا ، وهو الجسر الأطول في الجزيرة الشمالية . ويبلغ طوله 1 ،020 متر (3،348 قدم) ، مع الجسر الرئيسي من 243.8 متر ، وارتفاع 43.27 م فوق الماء عالية . جسر ميناء أوكلاند هو جسر الطريق السريع من ثماني حارات يمتد لميناء Waitmata بين خليج سانت ماري في أوكلاند ونورثكوت في نقطة على الشاطئ الشمالي . على الرغم من أنه هو مشهد مهيب من الأراضي ، كما انه واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر إثارة لزوار لأوكلاند مع امكانية الحصول على وثيقة وشخصية مع تسلق الجسر أو البنجي الارتدادية .

يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى من خلال :
اهم الاماكن السياحية في سيلانجور
جزر لانكاوي في ماليزيا
اهم الاماكن السياحية في مدريد

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    عبدالعزيز
    2014-11-30 at 07:40

    انا الحين في نيوزلاندا اوكلاند انا ما ادري في مطاعم سعودية ولا لا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *