اختيار أفضل شامبو لتساقط الشعر

عندما يبدأ الشعر بالتساقط او يكون رقيق ، فإنه من الذكاء الكشف عن سبب تساقط الشعر ، كما انه من الذكاء بالكشف عن أفضل شامبو لتساقط الشعر . عندما يبدأ الشعر بالتساقط ، فإنه يمكن أن يكون مثيرة للقلق . يمكن العثور على الشامبو الذي يعالج هذه المشكلة مع الشعر .هناك عدة أسباب عن اسباب تساقط الشعر .

افضل شامبو لنمو الشعر
هناك عدد قليل من العناصر التي ينبغي أن تدرج في افضل شامبو لنمو الشعر ، ومن العناصر هي :
•    البروتين
•    السيليكون
•    الألوة فيرا
•    الزيوت العطرية
•    فيتامين B6M
•    حامض الستريك

لمحاربة ترقق الشعر ، ويجب على الشخص استخدام الشامبو الذي يحتوي على المكونات التي تزيد الدورة الدموية في الرأس . من الضروري أيضا تنظيف فروة الرأس بشكل صحيح ليتم حظر والتأكد من المسام . بعد هذه الميزات ، قد تتضمن مكونات الشامبو التي تغذي وتنشط خلايا فروة الرأس .
نشاهد العديد من الإعلانات التجارية التي تعرض منتجاتها المختلفة من الشامبو والتي توعد بالعديد من الفوائد نحو علاج لتساقط الشعر . من المهم أن نفهم أن البعض قد يتسبب في آثار جانبية سلبية . وبذلك يكون من الصعب الوصول لأفضل شامبو ، وقد يكون من الأفضل استشارة الطبيب للحصول على المشورة والتوصيات .

ما يجب تجنبه من الشامبو
هناك بعض انواع الشامبو التي يجب تجنبها ولا ينبغي أن تستخدم خصوصا عند فقدان الشعر . المكونات الكيميائية مثل كبريتات لوريل الصوديوم القاسية جدا والمشابه للتبييض . بعد استخدامه لفترات طويلة من الزمن ، قد يتقلص بصيلات الشعر . والتي ترتبط بالمواد الكيميائية الأخرى مثل جليكول البروبيلين وديوكسان إلى السرطان و المشاكل الصحية الأخرى .

شامبو نيزورال
باستخدام شامبو نيزورال لتساقط الشعر سيتم الاحتفاظ بأقل حد أدنى . نيزورال هو نتاج الشامبو المتاحة والذي يوقف فعلا من ضياع الشعر . وعادة ما يتم تسويقه كمنتج مضاد للأفراد الذين يعانون من قشرة الرأس الشديدة ، ولكن أيضا فإن الاندروجين يحجب الخصائص .
عادة الشعر يخف بسبب النشاط الهرموني . فهناك العديد من الحاصرات الاندروجين بما لديها القدرة على منع هذه المشاكل . عندما يكون الشخص يواجه الحكة ، والألم ، وفقدان الشعر ، وربما يرجع ذلك إلى حالة تسمى مشكلة تساقط الشعر . لتهدئة فروة الرأس ومشاكل الهرمون الصحيح ، شامبو نيزورال هو أمر ضروري .

كيفية استخدام نيزورال
للحصول على نتائج أكثر فعالية ، يجب استخدام هذا الشامبو على أساس ثابت مرة واحدة كل ثلاثة أيام . فمن الواجب تطبيقه عند دخول الحمام أو الدش . ويجب إعادة تطبيق ذلك على الرأس ، انه متوفر في 1٪ أو 2٪ من نقاط القوة .

أمثلة من شامبو للشعر الرقيق
•    Nioxin 3
يحتوي هذا الشامبو على نظام موجهة نحو براءات الاختراع للشعر الناعم والرقيق لإزالة البقايا ، والتي تستهدف بصيلات الشعر ، وتغذي الشعر . انها ليست مضمونة لإعادة النمو ، ولكن قد تلقى العديد من المستخدمين الأفضل نوعية للشعر والصحة .

•    شامبو  Revivogen Biocleansing
هذا المنتج العميق ينظف ويغذي فروة الرأس . فإنه يعامل الشعر الرقيق عن طريق تنظيف بصيلات الشعر مع تحسين الجلد على الرأس .

شامبو  Dermenodex
يرطب هذا الشامبو ، وينظف بعمق ، ويغذي البصيلات ، ويعزز الدورة الدموية . كما أنه يحتوي على الأدينوزين الذي يعرف بتحفيز نمو البصيلات .

دراسات وابحاث
اثبتت الدراسات الامريكية ان الشعر يفقد قوته مع تكرار استخدام الأدوية مثل بروبيكيا أو روغين أو اجراء العمليات الجراحية . وقد اضاف التقدم التكنولوجي اليوم سبل أكثر أمنا لتشجيع نمو الشعر بما في ذلك منتجات الشامبو . وهو أمر ضروري لفهم أن هذا الشامبو يمنع ظهور العلامات المبكرة لترقق الشعر قبل أن يتفاقم .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

القـناعة دليل الأمانة ، والأمانة دليل الشكر ، والشكر دليل الزيادة ، والزيادة دليل بقاء النعمة ، والحياة دليل الخير كله

(1) Reader Comment

  1. Abu Marwan
    Abu Marwan
    2014-11-26 at 10:25

    شامبوهات مفيدة لتساقط الشعر

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *