مقياس الحب بين شخصين

كتابة: نيرة محمد آخر تحديث: 22 نوفمبر 2022 , 01:39

مقياس الحب بين شخصين من الاسم

مقياس الحب بين شخصين من الاسم هو تطبيقات وأدوات وبرامج متنوعة، تكشف لك نسبة الحب والتوافق بينك وبين شريك حياتك من خلال الأسماء، هذه المقاييس تؤكد إذا كانت علاقتكم ناجحة أم لا، من خلال معايير وأسس للعلاقات الرومانسية والعلاقات يتم تطبيقها على الأسماء المدخلة للبرامج، وهناك تطبيقات أخرى تعتمد بجانب الاسم على إدخال تاريخ الولادة وبيانات أخرى مثل مكان المولد وتوقيت الولادة وغيرها من البيانات، نستعرض تالياً مجموعة من أشهر مواقع الاون لاين، التي تساعدك على معرفة نسبة التوافق بينك وبين شريكك عن طريق الاسماء وتحليها من خلال خوارزميات وأسس للعلوم المختلفة مثل علم الأبراج، التنجيم والأرقام وغيرها:

  • مقياس Love Calculator من Astroved.
  • Calculate love percentage لمعرفة نسبة الحب من ProKerala.
  • calculator.net لنسبة التوافق والحب بين الأشخاص.
  • Doctor Love لحساب الحب من الأسماء.
  • Love Compatibility مقياس الحب من الاسم.

مقياس Love Calculator من Astroved: يتيح لك هذا المقياس التعرف على نسبة الحب بينك وبين شريكك، بثلاثة طرق مختلفة إما عن طريق إدخال الأسماء، العلامات القمرية أو الأبراج وأيضاً من خلال تاريخ الميلاد، تستند هذه الطريقة على علوم التنجيم والارقام، ادخل من هنا للتعرف على نسبة الحب بينك وبين زوجك من خلال الاسم.

Calculate love percentage لمعرفة نسبة الحب من Prokerala: عن طريق إدخال الأسماء، تقوم الحاسبة وهي أداة كشف الحب، باستخدام خوارزميات معينة بمعرفة العوامل المشتركة بين الشخصين من خلال حروف اسماؤهم، استناداً على علوم التنجيم والأبراج، يمكنك الدخول من خلال هذا الرابط.

calculator.net لنسبة التوافق والحب بين الأشخاص: على مقياس من 0- 100%، يكشف لك المقياس نسبة الحب بينك وبين شريكك، وبالطبع كلما ارتفعت النسبة كلما زادت نسبة التوافق، لاستخدام الحاسبة برجاء زيارة الرابط من هنا.

Doctor Love لحساب الحب من الأسماء: تتيح لك أداة دكتور لاف معرفة هل شريكك في الحياة هو المناسب ومدى نسبة التوافق والحب بينكما، من خلال إدخال الأسماء الأول والأخير، وبالتالي تعرف الانطباع العاطفي بينك وبين شريك حياتك، ادخل على الموقع من هنا.

Love Compatibility مقياس الحب من الاسم: لمعرفة نسبة حبك من خلال الاسم والتاريخ الميلادي، ولوضع حد ونهاية لجميع شكوكك في علاقاتك العاطفية، ادخل على الرابط من هنا، واحصل على نسبة التطابق بينك وبين شريكك.

تطبيقات مقياس الحب بين شخصين بالأسماء

  • تطبيق Love Meter.
  • تطبيق Name Compatibility.
  • تطبيق Love test – love calculator.
  • تطبيق Real Love Test Calculator.
  • تطبيق Love Calculator Plus.

 تطبيق Love Meter: هو عبارة عن آلة حاسبة يمكن من خلالها إدخال اسمك واسم شريكك بالحياة، لمعرفة نسبة التوافق والحب بينكما، ومقدار التفاهم العاطفي، وذلك استناداً على علوم الحب والتنجيم والأبراج، يمكن تحميل التطبيق على نظام أندرويد من خلال هذا الرابط.

تطبيق Name Compatibility: يستخدم هذا التطبيق الأسماء ومن خلال خوارزمية رياضية قديمة، يعطيك نسبة التوافق ومدى نجاح العلاقات العاطفية وهل هناك بالفعل تفاهم وحب كبير بين الطرفين، لتحميل التطبيق من خلال هذا الرابط.

تطبيق Love test – love calculator: هل تريد معرفة هل هناك علاقة عاطفية صحية تجمع بينك وبين شريكك، هل أنتم تكنون لبعضكما البعض نفس مقدار الحب، استخدم هذا التطبيق المجاني، لحساب نسبة الحب بين الأشخاص من خلال كتابة الأسماء، الغرض من هذا التطبيق ليس إنهاء العلاقات، بل معرفة نسبة القصور لتعزيز العلاقات، ادخل على الرابط من هنا لتحميل التطبيق المجاني.

تطبيق Real Love Test Calculator: يمكن تحميل هذا التطبيق المجاني، على أجهزة الكمبيوتر وأيضاً على هواتف الأندرويد، اضغط على الرابط من هنا للتحميل، ومعرفة مدى التوافق بينك وبين شريكك في الحياة.

تطبيق Love Calculator Plus: هذه الأداة المجانية تقدمها مايكروسوفت، من أجل تحديد نسبة التوافق والحب بين علاقات الأشخاص العاطفية، ادخل فقط اسمك واسم شريكك على الحاسبة واحصل على النتيجة من هنا.

نسبة الحب بينك وبين حبيبك من الاسم

  • مقياس الحب والتوافق.
  • اختبار مقياس نسبة الحب.
  • تطبيق مقياس الحب الجديد.

إليك مجموعة من التطبيقات المجانية التي يمكنك من خلال إدخال الأسماء أو الحروف، أن تتعرف على نسبة الحب والتفاهم بينك وبين شريكك، قم بتحميلها وشاهد النتيجة بنفسك.

مقياس الحب والتوافق: خلال ثوانِ قليلة، في نافذة التطبيق ادخل اسمك واسم شريكك، ثم احصل على مدى توافق الأبراج ومدى التوافق في الشخصيات ونسبة مقياس الحب، للتحميل على نظام أبل، من خلال هذا الرابط.

اختبار مقياس نسبة الحب: تطبيق مجاني يمنحك النسبة المئوية المعبرة عن الحب بين الأشخاص في علاقاتهم العاطفية، اعتماداً عل خوارزميات متقدمة، للتحميل على نظام أندرويد اضغط هنا.

تطبيق مقياس الحب الجديد: ادخل اسمك واسم حبيبك في نافذة التطبيق، بعدها تظهر نسبة الحب بينكما، ويتح لك التطبيق مشاركة النتائج مع من تحب على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن هذه المقاييس للتسلية وليس هدفها إنهاء العلاقات، للتحميل من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى