دعوة زواج للرجال

كتابة: Dina Ahmed آخر تحديث: 30 يناير 2023 , 04:20

دعوة زواج للرجال 

تأخذ دعوات الزواج أشكال عديدة ومنها للرجال ومنها للنساء، وعلى الرغم من أن فكرة دعوات الزواج أصبحت فكرة قديمة ولا ولا يلجأ أحد إليها الآن إلا أنه مازال يوجد دعوات زواج ورقية يتم طباعتها وتوزيعها حتى الآن في البلدان العربية، أو عند إقامة الفرح في مكان كبير وفخم، وفيما يلي سوف نعرض بعض من صور دعوة زواج للرجال بدون أسماء وإليك هي:

دعوة زفاف

دعوة زفاف

دعوة زفاف

دعوة زفاف

دعوة زفاف

دعوة زواج للرجال بدون اسماء 

دائمًا ما يتعلق الأمر بالحب والمشاعر التي تشعر بها تجاه شريك حياتك الذي تود العيش معه دائمًا، ففي كثير من الأوقات لا تتوافق الكلمات مع ما نشعر به في داخلنا ولذلك غالبًا ما تكون االقتباسات والاقتراحات هي المفتاح المناسب لقلب الحبيب، سواء كنت تبحث عن خطوط لاقتراح الحب أو الزواج فتعمل تلك الاقتراحات الرومانسية على جعل لحظة الطلب لطيفة، ولا يوجد أسمى من اقتراحات الزواج التي تربط بين شخصين للأبد في أعظم علاقة أبدية، ولذلك سوف نعرض بعض من دعوة زواج للرجال في سطور بسيطة وبجمل رومانسية لطيفة وإليك هي:

لقد وجدت سبب ابتسامتي حين رأيتك فاليوم الذي وجدتك فيه من أسعد أيام حياتي، فبعد الكثير من التفكير وددت أن أقول لكِ أني لا أستطيع العيش بدونك ومثلما منحتني الابتسامة اسمحي لي أن أعطيكِ أنا أيضًا شيء وهو حبي وامتناني وخاتم زواج يربط بينا لأخر يوم في عمرنا، فعل تسمحي لي أن أكون أنا أيضًا سبب ابتسامتك وتسمحي لي بطلب الزواج منكِ، وعلى هذا القبيل أدعو الجميع لحضور حفل زفافي على محبوبتي.

معكِ تصبح حياتي كاملة وأيامي مشرقة فبين يديكِ أحب أن أستلقي وأودع كل همومي وأضعها خلف ظهري، فمعكِ لا استطيع أن أفكر في أي شيء غير إنني أريد أن أبقى معكِ، أحبكِ كثيرًا ولا أستطيع أن أُكمل تلك الحياة بدونك ولذلك أطلب منكِ أن تبقي معي للأبد لنعيش سويًا في سعادة، تزوجيني عزيزتي.

أنتِ تستحقي كل شيء بل تستحقي أن يكون العالم بأكمله بين يديكِ، على عكس ما يجب أن تشعر المرأة مع الرجل بالأمان إلا أنني أنا من أشعر معكِ بالأمان والدفء، فمعكِ لا أستطيع أن أفكر في شيء سوى حبك أود لو أُنجب منكِ من يُشبهك في صفاتك وملامحك الرقيقة ولذلك أطلب منكِ أن تقبلي عرض زواجي.

لدي سؤال ملح وأُريد أن تُجبيني عليه هل أنت محرك بحث جوجل، لأني وجدت عندك كل ما كنت أبحث عنه، فأنتي شمالي وجنوبي وشرقي وغربي والعالم كله بالنسبة لي، أنت شمسي وقمري وليلي ونهاري، أتمنى لو مضيا عمري كله معكِ، ومع كل الذي قدمتيهِ لي من سعادة فلم يتحقق الأفضل معي بعد، ولكنه سوف يبدأ بمجرد قبولك عرض زواجي منكِ.

أحب الإحساس والفراشات التي أحصل عليها عندما أراكِ تبتسمي، قلبي يبتسم ويبتهج حين يرتكِ وأود أن أن أبتسم لبقية لحياتي معك فأنتِ الشخص الذي أردت أن أجده طوال حياتي، لكي أقول إنني بحاجة إليكِ طوال عمري، من هذا اليوم وحتى بقية حياتي كلها، فأنتِ الشخص الوحيد الذي سأراه إلى الأبد في عيني وفي كلامي وفي كل فعل أقوم به، لذا أبهجي قلبي وقولي نعم قبلت عرض زواجك.

لأن كل طريق ضائع طويل قادني إلى حيث أنتِ فأنا أحبكِ كما أنت بالطريقة التي أنت عليها الآن بدون أي تغيير في شخصيتكِ أو كلامك أو ملامحك، أو حتى طريقة استيعابك للأمور، أحبكِ في لحظة غضبك والابتسامة في عينيكِ حين تفرحين، وجودك بجانبي هو ما يكملني ويجعلني كامل في نظر ذاتي، لذا تزوجيني وأكملي معي دائرة حياتي الناقصة بدونك. 

أريد أن أكون معكِ إلى الأبد وإلى الأبد نحن من المفترض أن نكون معًا، فأنا أحبك ولا أرغب أبدًا في الانفصال عنكِ، ولذلك ومن هذا اليوم وصاعدًا أريد أن أمسك يديكِ بقوة وأقول للعالم كله إني أحبكِ وأرغب في البقاء معكِ لبقية حياتي، فهذه زوجتي ورفيقة دربي وأم أولادي، ولذلك أرجوكِ أن تقبلي عرض زواجي.

لقد وجدت حبًا ودفء لأحمل أكثر من مجرد أسراري فأنا أحمل الحب أن أحمل أطفالنا على الرغم من إننا ما زلنا أطفالًا لكننا مغرمون جدًا نقاتل ضد كل الصعاب أعلم أننا سنكون على ما يرام هذه المرة حبيبتي فقط أمسكي بيد كوني فتاتي وسأكون رجلك  أرى مستقبلي في عينيك تقبليني زوجًا لكِ.

عبارات دعوة زواج بالجوال

  • لقد علمتني المعنى الحقيقي للحب نظرة واحدة على وجهك تضع عالمي في نصابها أريد ان أبقى معكِ لبقية حياتي.
  • أنت الشيء الوحيد الموجود في عالمي كل ما أفعله فقط لأرى ابتسامة على وجهك أرجوكِ تزوجيني.
  • أنتِ حقًا تُبرزي أفضل ما لدي فأنا أصبح أفضل وأنقى حين أكون معكِ حبيبتي، ولذلك أود أن أقضي معكِ بقية حياتي ولذلك أعرض عليكِ الزواج.
  • أنتِ الشخص الذي أردت أن أجده طوال حياتي، ولذلك أقول إنني بحاجة إليك دائمًا أريدك أن تُنيري بيتي عزيزتي.
  • لأنه عندما تبتسم يتوقف العالم كله ويحدق لفترة من الوقت لأنك فتاة مذهلة كما أنتِ أنا أحبكِ فوق الحد وأريد أن أقضي حياتي كلها معكِ تزوجيني أرجوكِ.
  • حسنًا يجب أن أعترف إنني وجدت امرأة أقوى من أي شخص أعرفه تشاركني أحلامي، ولذلك آمل أن أشاركها في منزلها يومًا ما.
  • عندما تهطل الأمطار على وجهك والعالم كله في حالتك يمكنني أن أقدم لكِ عناق دافئ ليجعلك تشعرين بحبي لكِ عزيزتي أريدك أن تصبحي ملكي إلى ألأبد أريدك زوجتي.
  • لأنني سأقف بجانبك على مر السنين سوف تبكي فقط تلك الدموع السعيدة ، وعلى الرغم من أنني أرتكب أخطاء ، فلن أحطم قلبك أبدًا ولذلك أقدم لكِ دعوة زواج، زواجي منكِ أنتِ
  • يكون الأمر دائمًا أفضل عندما نكون معًا نعم سننظر إلى النجوم عندما نكون معًا سوف يكون الأمر دائمًا أفضل عندما نكون ننظر إلى عيون بعضنا وأطفالنا حولنا يلعبون سويًا، عزيزتي تزوجيني لكي ننعم بحياة سعيدة.
  • سأكون حلمك سأكون أمنيتك سأكون خيالك سأكون أملك سأكون حبك وكل ما تحتاجين إليه أحبكِ أكثر مما تتخيلي تزوجيني حبيبتي. [1] [2]
إشترك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى