دي ماريا في طريقه الى يوفنتوس الايطالي

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 08 يونيو 2014 , 01:03

” دي ماريا ” لاعب نادي ” ريال مدريد ” الاسباني , انتشرت العديد من الاخبار في الفترة الاخيرة التي تفيد باحتمالية انتقال اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية القادمة وهناك بعض الاخبار الاخرى التي ترى ان اللاعب سيجدد للنادي الملكي , و من اكثر الاندية التي كانت مهتمة به على حسب الاخبار هو نادي “موناكو ” الفرنسي .

فقد اشارت التقارير الى احتمالية دفع الادارة الفرنسية مبلغ 35 مليون يورو من اجل تدعيم صفوفها باللاعب , كما ان بعض الاخبار كانت تشير الى اجتمالية عمل صفقة تبادلية بين ” دي ماريا ” مع اللاعب ” خوان ماتا ” من نادي ” تشيلسي ” الاسباني .

اما الان فقد اشارت بعض الاخبار في الصحف الاسبانية الى احتمالية انتقال الاعب ” دي ماريا ” الى نادي ” يوفنتوس ” الايطالي , فقد اكدت الصحف على استعداد النادي الايطالي لدفع مبلغ 45 مليون يورو من اجل الاستفادة بخدمات اللاعب بداية من موسم الانتقالات الصيفية القادم .

وسيحصل اللاعب على راتب سنوي يبلغ 6 ملاين يورو وذلك لمدة 3 سنوات , ويبدو ان نادي ” ريال مدريد ” ليس على استعداد لدفع هذا المبلغ , كما وكيل اعمال اللاعب سافر الى ايطاليا من اجل التأكد من جدية نادي ” يوفنتوس ” بشأن ضم اللاعب .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق