برنامج ومحياي 2 في رمضان للدكتور وليد فتيحي

يمتعنا الدكتور وليد فتيحي بأسلوبه وطريقة شرحه المبسط والمثير بدون تعقيد خلال برنامجه المميز ومحياي الذي عرض في شهر رمضان الماضي ، والذي سيتم عرض الجزء الثاني خلال شهر رمضان المقبل . البرناج يهدف إلى عرض الأفكار والمشاكل بأسلوب مبسط ، ومن ثم يوضع العلاج ، الكثير منا يفضل مشاهدة هذه البرامج على شاشات التلفزيون بدلا من المسلسلات التي ليس لها فائدة تذكر .

ويوضح الدكتور “وليد فتيحي” في الموسم الثاني ، عن طرحه لكيفية علاج الأمراض وإصلاح نظام الحياة لاستعادة صحتنا .

ويسعى برنامج “ومحياي” لتعزيز مفاهيم حقوق المصالحة مع النفس : الجسم والعقل والروح ، والسعي لتحقيق ما يعزز ويدعم بناء الإنسان الداخلي للعيش اتجاه حياة جيدة ، بطريقة علمية من خلال أهم وأحدث الدراسات العلمية والبحثية لكل موضوع .

سوف يناقش برنامج محياي2 في كل حلقة التي تمتد إلى خمس عشرة دقيقة مع د . وليد فتيحي ، وهو طبيب معروف من قبل فلسفته في حقوق إعادة بناء وسعيه للتنمية البشرية ، للبدء في تشخيص الامراض ، والوصول إلى وصفة الدواء في بوابة السلوك المتحضر من خلال المرجعية الإسلامية القديمة ، وأنه أسلوب الوصول الجذاب والمبسط للمشاهدة ، مهما كانت خلفيته الثقافية ، لتمثيل الرحلة الاستكشافية العلمية والحلقة المثيرة للاهتمام ، من أجل النهوض خلال المجتمعات العربية من خلال الإنسان .

الدكتور وليد فتيحي
ولد الدكتور وليد بن أحمد بن حسن فتيحي في 24 سبتمبر 1964 في جدة ، وهو الطبيب السعودي . يدير مستشفى المركز الطبي الدولي في مدينة جدة . كان والده رجل أعمال ، أحمد حسن فتيحي صاحب الشركة العالمية لعائلته التي تشتهر بتجارتها في الذهب والمجوهرات ، وكان عمه حمزة فتيحي المؤسس الفعلي لنادي الاتحاد . وهو متزوج ولديه خمسة أطفال .

يشغل حاليا منصب الرئيس التنفيذي لمستشفى المركز الطبي الدولي في جدة ، المملكة العربية السعودية ، يكتب في صحيفة عكاظ السعودية سلسلة مقالات أسبوعية تحت عنوان من المؤلفات العلمية ، “آفاق الحياة” بالإضافة إلى عمله كطبيب . شغل منصب نائب رئيس تحرير مجلة “الصحة” السعودية .

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
برنامج بدون شك تقديم فهد محمد الحارثي
برنامج خواطر لـ احمد الشقيري
برنامج سباق المشاهدين في رمضان للمذيع حامد الغامدي

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *