كادي مول بجازان

يعتبر مركز كادي مول الأول من نوعه في منطقة جازان ، و يقع في منطقة جازان – طريق الكورنيش / الأمير سلطان بن عبدالعزيز ، و قد تم تنفيذ المشروع وفق أفضل المواصفات المعمارية و الهندسية العالمية و ذلك ليكون متجانسا مع الموقع السياحي المواجه للكورنيش و هو الأمر الذي جعله أهم مركز في المنطقة ، و يتميز المشروع بتصميم هندسي فريد و يمثل معلما معماريا و ثقافيا بارزا في المنطقة ، و يقدم المول من خلال الأنواع المختلفة من المحلات التي يشتمل عليها خدمات تسوق ممتازة للزائرين و يحتوي على مجموعة من الماركات العالمية ، و يتبنى المركز مفهوم راحة الزبائن كخيار رئيسي و تبذل الإدارة قصارى جهودها لتوفير وسائل الراحة للزائرين و ذلك وفق رؤية حديثة متطورة تناسب فخامة و حيوية المركز .

و يعد كادي مول من أكثر المراكز التجارية تنظيما و تكاملا و يضم أماكن رائعة للمطاعم و الملابس و المواد الغذائية و مدينة لألعاب الأطفال و يقدم كذلك خدمة الإنترنت اللاسلكي ، و تبلغ مساحته التأجيرية 93,344 م مربع ، و يضم 124 محل ، و 800 موقف للسيارة .

و من أخر أخبار كادي مول : إقامة مهرجان المانجو و الفواكه الإستوائية العاشر في الفترة من 30 إبريل حتى 6 مايو ، و فور وصول أمير جازان  قام بقص الشريط إيذاناً بتدشين المعرض المصاحب للمهرجان ، و تجول في أرجاء المعرض الذي تشارك فيه الشركات المتخصصة و مزارعو المانجو ، و المهرجان يضم أنواعاً متميزة من منتجات المانجو ، التي تمثل مختلف الأصناف التي تشتهر المنطقة بزراعتها ، إلى جانب عددٍ من الفواكه الاستوائية ، و أنواع من البن و العسل المنتج محلياً بجازان ، و قد إستمع الأمير إلى شرح من وكيل إمارة المنطقة رئيس اللجنة العليا للمهرجان الدكتور عبدالله بن محمد السويد عن المعرض ، الذي يمثل مركزاً لتسويق منتجات المانجو في المهرجان ، و عبر منافذ مختلفة للتسويق .
و أعرب الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز في تصريح صحفي عن سعادته بإفتتاح مهرجان المانجو و الفواكه الإستوائية العاشر ، الذي أصبح واحداً من أهم المهرجانات في المنطقة ، و يعزز فرص المنطقة التي تشتهر بزراعة هذا المنتج و كثير من المنتجات الزراعية ، متمنياً التوفيق للقائمين على المهرجان .

و يعد المانجو أحد أهم المحاصيل الزراعية في منطقة جازان ، التي تشتهر بزراعة أصناف متعددة منها التومي و الجل الجلين و الزبدة و أبو سنارة و الكنت و الكيت و البلمر و السنسيشن و الباكستاني و الهندي الخاص و الفاو الزل و الفندايكي و السوداني ، و يتضمن المهرجان عدداً من الفعاليّات و المسابقات ، بمركز كادي مول التجاري .

و يضم المول بعض التاجر واسعة الشهرة مثل :  المزرعة هايبر ماركت ، سنتر بوينت ، ستي ماكس ، رد تاغ ، نيو لوك ، هوم سنتر ، منطقة ترفيه و ألعاب ، مجموعة مطاعم حديثة .

و يعد كادي مول أحد مشروعات شركة أصالة القابضة ، و قد تأسست شركة أصالة القابضة من قبل أكثر الشركات تطوراً و نمواً و نجاحا و شهرة بالمملكة و هي شركة جرير للاستثمارات التجارية و شركة الحبيب العقارية حيث تم توحيد و ضم خبرة و إهتمام هذه الشركة في المراكز التجارية في شركة أصالة القابضة و تطمح في أن تكون أكبر شركات العقارات و المراكز التجارية في السنوات القليلة القادمة .
مهمة و رؤية شركة أصالة :
تسعى الشركة جاهدة للإرتقاء بجودة التسوق بالمجتمع ، من خلال إلتزامهم لمستأجريهم بأن تمتلك و تشغل مراكز تجارية بتصاميم مميزة و راقية و إدارة محترفة لجلب أكبر عدد ممكن من الزائرين إلى مراكزهم التجارية .
تجتهد الشركة للوصول للتميز من أجل إضافة قيمة لعملائها ، موظفيها ، و مساهميها و الجهات المعنية الآخرى ، من خلال تخصصهم  و خبرتهم في مجال العقارات و كفاءتهم في إدارة المراكز التجارية .
تسعى الشركة أن تكون في المقدمة في إستثمار و تطوير العقارات التجارية و الفندقية و تقديم الخدمات العقارية المتكاملة في السوق السعودية ، و تسعى أيضا لتوسعة نشاطها بإستثمار الفرص المناسبة في دول الخليج و الشرق الأوسط و شمال إفريقيا .

ومن مشروعات شركة أصالة القابضة الأخرى : الحياة مول ، الأندلس مول ، بانوراما مول ، أمواج مول ، المنار مول ، دارين مول ، عسير مول ، و الريم بلازا مول ، و التي تبلغ في مجملها 9 مولات مع كادي مول .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
العثيم مول
مركز الحياة مول الرياض
الأندلس مول بجدة

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام سمير

و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *