حديقة الأحياء البحرية في طوكيو

كتابة: اسماء سعد الدين آخر تحديث: 02 يوليو 2014 , 15:01

حديقة الأحياء البحرية طوكيو توفر المتعة التعليمية لجميع أفراد الأسرة . بما فيها من الحوض المصمم تصميما جيدا يضم العديد من الموائل التي تحاكي المسطحات المائية من مختلف أنحاء العالم ، مثل البحر الكاريبي والمحيط الهندي ، والمحيط الأطلسي .

يستمتع الاطفال بزيارة حديقة الأحياء البحرية طوكيو خصوصا عشاق معرض البطريق . كما ان حديقة الحياة البحرية تناشد الهواة والخبراء على حد سواء : “وتعد واحدة من أكثر المشاهد المذهلة لذوي الخبرة ولرواد المعارض مع وجود اللافقاريات في أعماق البحار مع سرطان العنكبوت العملاق .

تعد حديقة الأحياء البحرية طوكيو هي أحد أكثر مناطق الجذب في اليابان هي لا ينبغي تفويتها هو بحر الحياة بارك طوكيو ، والمعروف باسم Kasai Rinkai Suizokuen .
يدير حديقة الأحياء البحرية بطوكيو من قبل حكومة مدينة طوكيو والتي قسمت الأراضي إلى قسمين رئيسيين ، وهما المبنى الرئيسي والمياه العذبة .

في المبنى الرئيسي هناك مجموعة متنوعة من أسماك المياه الضحلة ، في أعماق البحار ، والأسماك التي يمكن العثور عليها في أعالي البحار . عندما يذهب الزوار إلى الجزء السفلي من المبنى ، سوف ترى دبابة على شكل دونات العملاقة التي تحتوي على الأسماك الكبيرة مثل سمك التونة وسمك القرش .

بينما على السطح الخارجي للمبنى والذي يمكن الاطلاع منه على المجالات المحددة من طيور البطريق . ويمكن رؤية طيور البطريق pingun من الجانب العلوي وأيضا من الجزء السفلي من المياه في حين انه يمكنك السباحة . يمكن للزوار أيضا العثور على سمكة الشمس للأسماك التي من الصعب العثور عليها في أي مكان آخر .

في جزء المياه العذبة ، هناك عدة أنواع من أسماك المياه العذبة مثل سمك السلمون والروبيان وأنواع الحيوانات الأخرى . حديقة الأحياء البحرية هي أيضا ذات ملامح لمركز محمية الطيور ، فضلا عن موقعها بالقرب من ديزني لاند طوكيو ومنتجع ديزني طوكيو

مواعيد حديقة الأحياء البحرية طوكيو
الحديقة مفتوحة من الساعة 09:30 حتي 17:00
مغلقة يوم الأربعاء

رسوم الدخول
700 JPY (حوالي 9 دولار أمريكي) للبالغين
250 JPY (ما يقرب من 3.25 دولار أمريكي) للأطفال

يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :
مارينا لايف بارك … اكبر حديقة مائية في العالم
حدائق الفاتيكان الساحرة في مدينة الفاتيكان
حدائق هايد بارك .. واحدة من الحدائق الملكية في لندن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى