افضل الاماكن للزيارة في الولايات المتحدة الامريكية

تعد الولايات المتحدة الأمريكية من أجمل دول العالم و التي يسافر لها الأفراد من كل البلدان في العالم سواء للعيش بها أو للسياحة ، و هي تضم مجموعة من أفضل مدن العالم و أفضل المعالم السياحية المتنوعة ، و في هذا المقال مجموعة من أفضل الأماكن للزيارة بالولايات المتحدة الأمريكية .

افضل الاماكن للزيارة في الولايات المتحدة الامريكية :

نيويورك new york : و التي تضم عددا من الرموز الأمريكية ، مثل تمثال الحرية و مبنى إمباير ستيت و تايمز سكوير ، و هي المدينة الأكثر إكتظاظا بالسكان في أمريكا و الأكثر شعبية ، و المعروفة أيضا باسم “بيج آبل” ، و تعد مدينة نيويورك هي الوجهة المفضلة للزوار على المستويين المحلي و الدولي .

لوس أنجلوس los angeles : و التي تشهد عدد كبير من الإحتفالات الدولية ،  مع النسائم الخفيفة في جوها من المحيط الهادئ و التي تجعل لوس أنجلوس من أفضل الوجهات السياحية في الولايات المتحدة ، كما يوجد بها عدد من الشواطئ  الشهيرة مثل ماليبو أو سانتا مونيكا ، بالإضافة إلى متعة التسوق في روديو درايف و القيام بجولة في بيفرلي هيلز .

شيكاغو chicago : منذ فترة طويلة تسمى شيكاغو “المدينة الثانية” ، حيث تحتل  المرتبة الثانية بعد مدينة نيويورك سواء من حيث الحجم أو عدد السكان ، و تضم شيكاغو أفضل المطاعم ، و أماكن التسوق ، و المتاحف ، و الأنشطة الترفيهية .

واشنطن دي سي wasghington dc : عاصمة الولايات المتحدة واشنطن العاصمة ، و التي بها العديد من المتاحف و النصب التذكارية مما يجعلها واحدة من المدن الأكثر زيارة في الولايات المتحدة ، و خاصة للعائلات و المجموعات المدرسية .

لاس فيجاس las vegas : معظم السياح يذهبون إلى لاس فيجاس حيث أنها على مستوى عالمي في التسوق ، و بها مطاعم الدرجة الأولى ، و التي تجعل من هذه المدينة واحة حقيقية للإستمتاع ،  و هي أعلى جهة سفر في الولايات المتحدة .

سان فرانسيسكو san francisco :  و تعرف هذه المدينة الأسطورية على خليج سان فرانسيسكو بأحيائها ،  و سان فرانسيسكو هي مدينة مثالية لمحبي الطبيعة ، و هي أيضا نقطة إنطلاق كبيرة لرحلات عديدة .

هاواي hawaii :  و هي الوجهة الأمريكية للجمال الطبيعي من الشواطئ  إلى الثقافة الغنية جنوب المحيط الهادئ في هاواي ، و هي وجهة الولايات المتحدة المثالية إذا كنت تبحث عن الجمال الحقيقي  .

جراند كانيون grand canyon : عجب الجيولوجيا بها لا يصدق و التي تمتد أكثر من 200 كيلومتر ، جراند كانيون  إقتطعت من نهر كولورادو على مدى آلاف السنين ، و تقع في ولاية أريزونا جراند كانيون ، و هي الوجهة الأولى للزيارة في جنوب غرب الولايات المتحدة ، و هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية من الحدائق الوطنية في الولايات المتحدة .

فلوريدا florida : و تضم الشواطئ الجميلة و المعالم السياحية صديقة للأسرة مثل ديزني وورلد ، و الثقافة اللاتينية  و المعروفة أيضا باسم “ولاية الشمس المشرقة” ،  و هي واحدة من الأماكن الأكثر شعبية في الولايات المتحدة للزوار .

نيو أورليانز new orleons : هي كل شيء عن المهرجانات ،  مما يجعلها تختلف إختلافا واضحا ، و هي الوجهة بين السياح من الولايات المتحدة و الخارج ، و يوجد بها مهرجان الجاز ، و هو واحد من التجمعات  الأكثر احتراما في العالم لموسيقيي الجاز .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :

الاماكن السياحية في امريكا الشمالية
اجمل المدن الامريكية للمعيشة
افضل جامعات امريكا

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام سمير

ريهام سمير

و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب

(3) Readers Comments

  1. Avatar
    احمد خيرى
    2016-12-13 at 01:37

    اجمل ولايات العالم جمالا وبهجه وسياحه

  2. Avatar
    Mo alabbasi
    2017-01-13 at 13:55

    great U S A

  3. Avatar
    Mo alabbasi
    2017-01-13 at 13:57

    جميله هسه الولايات المتحدة الأمريكية وبالخصوص بوسطن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *