شركة المهيدب للاغذية

كتابة ريهام سمير آخر تحديث: 01 أغسطس 2014 , 11:32

شركة المهيدب للأغذية هي إحدى شركات مجموعة المهيدب و هي من أكثر شركات المجموعة إحرازا للتقدم ، و بعد أن تأسست كشركة مستوردة للأرز تخصصت بعد ذلك في إنتاج كل أنواعه و تقوم أيضا بتوزيعها و تسويقها في المملكة ، و دائما ما تستقطب الشركة الكثير من المنتجات الوطنية و العالمية عن طريق مجموعة مكاتب مبيعات ضخمة خاصة بها تقوم من خلالها بالتعامل مع إحتياجات مستهلكيها في كل أنحاء المملكة ، و تتوفر منتجات الشركة في جميع مراكز بيع المواد الغذائية بالمملكة ، كما تقوم الشركة بإستيراد و بيع منتجات خاصة مما جعل للشركة الحق الحصري في توزيع عدد من العلامات التجارية المعروفة عالميا .

و كانن قد أسس الشيخ عبد القادر المهيدب الشركة في العراق عام 1943  ، و إنتقلت بعد ذلك إلى المملكة العربية السعودية في عام 1959م ، و تمتلك الشركة شبكة تغطي جميع المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية . و تمتلك أيضا مجموعة كبيرة من المخازن تربط الشركة بمعظم المناطق الريفية ، كل مخزن منها مجهز تجهيزاً كافياً لتلبية إحتياجات السكان المحليين . و تبلغ مجموع مساحة المخازن حوالي 87000 متر مربع تقع في كل من الرياض و القصيم  ، الدمام ، الإحساء ، حفر الباطن ، جدة ، مكة المكرمة ، المدينة المنورة ،  الطائف ، حائل ، عرعر ، تبوك ،  سكاكا ، جيزان ، نجران ، خميس مشيط ، الباحة ، كما قامت بتركيب محطات مبيعات في المناطق النائية من المملكة .

و الشركة على إتصال مباشر بالمزارعين في الهند و باكستان و كذلك تقوم الشركة بإنتاج الأرز بمضاربها حتى تتحكم في جميع مراحل الزراعة و الإنتاج ، و تنتج الشركة منتجات يتم التأكد منها بدقة وفق معايير أيزو 9002 ، و أرز المهيدب يتم تعتيقه لمدة لا تقل عن عام و نصف العام و يتم تعبئته في عبوات مختلفة تناسب كافة الأذواق .

و تنتج الشركة : الأرز الباكستاني البسمتي الأبيض و الأرز الهندي البسمتي الأبيض و الأرز الهندي البسمتي المزة و كالروز حبة قصيرة و الأرز الأمريكي و الأرز التايلندي .

و تسيطر الشركة على 25%  من حصة السوق المحلي للأرز ، و تعمل الشركة في سوق الشرق الأوسط منذ 40 عاما ، و يعمل بالشركة 600 موظف في كل فروع الشركة ال 19  ، و يوجد بالشركة على فريق مبيعات للمبيعات التجارية  و الفنادق و المطاعم و شركات الأغذية لتلبية طلبات العملاء في أي وقت .

و من الشركات الشقيقة و الشركاء :  شركة المهيدب للحبوب و في تم للأرز المحدودة و بيكرك (أرز بسمتي) و شركة كوثر للحبوب الخاصة المحدودة و مصنع ريم للأرز  الخاصة المحدودة .

رؤية الشركة : توفير الأرز و الذي يعد الطبق الأساسي اليومي في معظم البلدان بقيمة و جودة عالية للمستهلكين .

رسالة الشركة : أن تستمر الشركة في مكانتها كبيت الأرز الفاخر في المنطقة .

معلومات الإتصال بالشركة :
العنوان
بناية المهيدب
شارع سلمان الفارسي
الملك فيصل للمناطق الساحلية
8495
المملكة العربية السعوديّة
طابق
Ground Floor
مدينة
الدمام
ملحق المدينة
31413
هاتف :
+966 13-845-5555
فاكس :
+966 13-845-5553
البريد الإلكتروني :
webadmin@muhaidib-food.com
الموقع الإلكتروني :
www.am-food.com

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق