الاماكن السياحية في ولاية فرجينيا

تتمتع فيرجينيا بالعديد من الأماكن السياحية النادرة بين 50 دولة من دول أمريكا المميزة بتاريخها الاستعماري الواسع ، من ساحات القتال الحرب الأهلية ، بالإضافة إلى اعتبارها أيضا موطنا لأفضل الشواطئ في الولايات الشمالية ، وهما من أفضل المتنزهات في البلاد ، وبوابة الكابيتول في البلاد في واشنطن العاصمة.
هنا نعرض افضل مناطق الجذب السياحي في ولاية فرجينيا :

1) مستعمرة Williamsbug:
تقع في مدينة وليامز على طول I-64 بين ريتشموند وشاطئ فيرجينيا . والمدينة الجامعية الجذابة والموطن لكلية وليام وماري . بل هي أيضا موطنا للحديقة المترامية الأطراف ولمستعمرة وليامز .
وليامز الاستعمارية هي حديقة مترامية الأطراف من استعادة المنازل الاستعمارية والمدارس والشركات التي تعرض ماضي أميركا في 1700 . ما يجعلها مثيرة للاهتمام خصوصا بعد احتوائها على العديد من هذه المباني التي تحتوي على العاملين للفنون والحرف اليدوية وللترفيه والتعليم .

2) شاطئ فيرجينيا ذو الرمال والأمواج
أحد الأسباب التي تجعل مستعمرة وليامز لها شعبية كبيرة هو قربها من شاطئ ولاية فرجينيا ، وهي واحدة من أفضل وأكبر شواطئ المحيط في الولايات الشمالية .
شاطئ فيرجينيا يمتد لأكثر من خمسة أميال طويلة ، ومثل معظم الشواطئ السياحية ، واصطف مع العديد من الفنادق والمطاعم ومناطق الجذب السياحي بما في ذلك الحدائق الصغيرة والمسلية ، وملاعب الغولف وحوض للأسماك ، ومتحف العلوم ، وحديقة نباتية ومتحف الفن الكبرى .
الشاطئ يحظى بشعبية كبيرة في شمال شرق الولايات المتحدة . يمكن للزوار استئجار سيارة لدفع ما يصل الى مستعمرة وليامز واثنين من مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في ولاية فرجينيا ، وكلها تقع بشكل وثيق مع بعضها البعض .

3) حدائق بوش:
وقد سميت حدائق بوش في متنزه وليامز الأكثر جاذبية في البلاد وذلك المليئ بجمال المناظر الطبيعية والمعالم الطبيعية الأخرى . مجرد المشي حول الحديقة يشعرك بالاسترخاء والمتعة ، وخصوصا خلال فصل الصيف الساخن مع الكثير من الأشجار لتوفير الظل . يمكن للزوار قضاء يوم كامل في الحديقة مع الاستمتاع بالألعاب المثيرة للإهتمام .

4) جيمستاون ويوركتاون
جيمستاون هو نسخة مصغرة من وليامز بما فيها من المنازل وورش العمل جنبا إلى جنب مع العديد من جمال المدينة الأولى الأمريكية .
يوركتاون هو موقع الحصار الشهير الذي أدى إلى نهاية الحرب الثورية عندما حاصرت جورج واشنطن وقواته كورنواليس وله الجنود البريطانيين الذين استسلموا في نهاية المطاف . كلا جيمستاون ويوركتاون يمكن زيارتها على مدار ساعتين إلى ثلاث ساعات .

5) مونتايسلو:
مونتايسلو هو منزل توماس جيفرسون ، مؤلف إعلان الاستقلال ، الرئيس الثالث للولايات المتحدة ومؤسس جامعة فرجينيا .
فمن الممكن أن ترى مونتايسلو أثناء القيادة على I-64 من على الجبل الصغير على الجانب الجنوبي من الطريق السريع .يطل ملكيا شارلوتسفيل في المسافة .
الزوار يسلكوا الطريق المتعرج حتى سفح الجبل إلى منطقة وقوف السيارات ، حيث تجد مسارات طويلة للمشي إلى قمة الجبل إذا كانت حيوية .
مثل ماونت فيرنون ، مونتايسلو الذي يعرض مجموعة واسعة بشكل ملحوظ لمصالح جيفرسون العلمية والفنية بما في ذلك تصميم المنزل الجميل .

يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى من خلال :
سياحة ايسلندا في الصيف
اهم الاماكن السياحية في هامبورغ
اهم الاماكن السياحية في مدريد

 

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    Anona anona
    2015-01-20 at 19:34

    مرحبا اذا أمكن. انا اريد ان أتحول الى فرجينا وانا ساكنه مشكن اريد ان اعرف عن ولايه اسعار البيوت. ايجارات او شقه وإذا احد يكدر يساعدني يعني بس يعرف شكد ايجارات اسعار الطعام شلون وإني عندي اربع اولاد وكم تبعد عن مشكن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *