مجموعة شاطئ البحر … Seashore Group

مجموعة شركات شاطئ البحر هي واحدة من أكبر مؤسسات الأعمال متعددة التخصصات في دولة قطر ، نمت من خلال تكتل رجال الأعمال مع أكثر من 2،500 موظف مع الأصول المتداولة الذي بلغ مجموعها أكثر من 700 مليون ريال قطري ، والتي تراكمت خلال الـ 20 سنة .

مجموعة شاطئ البحر هي واحدة من أكبر مؤسسات الأعمال المتعددة للتخصصات في دولة قطر والتي تعمل من قاعدتها الدائمة في الخور حول 50كم شمال مدينة الدوحة . المالك والرئيس هو السيد سعيد سالم المهندي ، وهو رجل أعمال قطري ، والعضو المنتدب . أنشأت المجموعة من قبل السيد محمد علي ، وهو رجل أعمال هندي ، في عام 1989 . كانت البداية المتواضعة تتكون من ثلاثة عاملين والأصول الهزيلة ، حتى نمت شاطئ البحر من خلال تكتل رجال الأعمال مع أكثر من 2،500 موظف . وتضم المجموعة الآن اثني عشر من الانقسامات التي يتم تشغيلها من قبل المديرين المؤهلين تأهيلا عاليا ، والمهنيين التقنيين ، والفنيين المهرة والحرفيين ، وتدعم مجموعة شاطئ البحر من خلال مجموعة واسعة من النباتات ، والأجهزة والمعدات والمركبات ، والمجهزة تجهيزا جيدا للمصانع والورش والمختبرات والمخيم المجهز بالكامل للتسهيلات لموظفيها والعمال .

شاطئ البحر تتكون من 12 قسم ساحلي والذي يتكامل تماما في تقديم الخدمات المميزة للعملاء والزبائن مع خدمة العملاء ذات الجودة العالية والاقسام هي:
شاطئ البحر للهندسة والمقاولات W .L .L . (المدنية ، الميكانيكية ، الكهربائية ، الطلاء و أقسام النجارة)
مصنع الجلفنة لشاطئ البحر
إدارة النفايات لشاطئ البحر
شاطئ البحر للمعدات الثقيلة والنقل والإمداد
شاطئ البحر الهيدروليكية وأنظمة حقن الوقود
شركة شاطئ البحر للتجارة
شركة شاطئ البحر للشحن والتفريغ
مركز أغذية شاطئ البحر
شاطئ البحر للبلاط والأرضيات
شاطئ البحر للصلب والأنابيب
مصنع إعادة التدوير شاطئ البحر
شاطئ البحر (SIAS)
نوعت شاطئ البحر عملياتها لتلبية مختلف احتياجات عملائها . في الإدارة العليا المبتكرة لخلق فرص عمل من خلال المعارف الواسعة للعوامل التنموية في البلاد ، في المنطقة وفي العالم . وقد قدم الرئيس والعضو المنتدب لرؤية واضحة وقيادة حكيمة لازمة للتوجيه الساحلي لتأخذ مكانها بكل فخر بين أفضل الانجازات .

تكمن أهمية مجموعة شاطئ البحر الكبيرة على السلامة والرفاه لعملائها ، والموظفين ، والأصول وغيرهم من الناس داخل مناطق عملها والمجتمع ككل . ويتم تدريب العاملين بأمان والتزام صارم لقواعد السلامة واللوائح في مواقع العمل وفي أي مكان آخر . الموظفين والعمال لمجموعة شاطئ البحر معتادين على سياسات وإجراءات السلامة التي تنفذها الشركات العاملة في مدينة راس لفان الصناعية (RLIC) ،المسيعيد الصناعية والمواقع الأخرى في جميع أنحاء قطر . وحصلت المجموعة على العديد من الجوائز والتقديرات الساحلية التي وردت من العملاء الرئيسيين لشهادة الالتزامات الصحية والمهنية والسلامة والبيئة .
تلتزم شاطئ البحر تماما بالأداء العالية في الجودة لضمان رضا العملاء . نهجها في العمل هو الشراكة – لعملائها والموظفين الذين يعملون معا لتحقيق أهداف المشروع / العقد / الأعمال بطريقة مفيدة للطرفين . لدينا التركيز الرئيسي على إدارة النطاق بشكل صحيح ، والجدول الزمني والميزانية والجودة . تعمل المجموعة على إجراء أعمالها وفقا لأفضل الممارسات مع النزاهة والصدق . بالإضافة إلى التحسين المستمر في طريقة الحياة بشاطئ البحر ، كما تؤكد التزامها بأن تكون أفضل مزود للخدمة وموردي المنتجات لعملائها الكرام والعملاء . النمو الهائل في شاطئ البحر يرجع إلى أكثر من 20 عاما في الدليل الذي لا يدحض على التزامها بالتحسين المستمر .

شاطئ البحر ملتزمة بالتنمية المستدامة وتدعم بقوة سعي الحكومة نحو تحقيق الاستدامة . كما تلعب دورا حيويا وهاما في إدارة النفايات بمناطق راس لفان و آل خور ولكنها أيضا في المواقع الصناعية الكبرى الأخرى في جميع أنحاء قطر . على مر السنين ، لقد تم تقديم خدمات إدارة النفايات للشركات العاملة في RLIC والمواقع الصناعية الأخرى . فمن سياسة الشركة لجهدها وللقيام بدورها في الحفاظ عليها وحتى تعزيز البيئة من خلال إدارة النفايات بشكل صحيح ، وذلك باستخدام الموارد بحكمة ، وخصوصا الطاقة ، لتلبية الاحتياجات الحالية والحماية بثبات والحفاظ على الموارد للأجيال القادمة .

مجموعة شركات شاطئ البحر تفتخر بكونها جزءا من التطور السريع في قطر نحو تحقيق الرؤية العظيمة لصاحب السمو أمير الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ، وسمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، ولي العهد ، للحكومة وشعب قطر . لدى الشركة قائمة من العملاء للشركات المرموقة مثل قطر للبترول ، غاز قطر ، راس الغاز ، كيوكيم ، RLIC ، قافكو ، قابكو ، شركة قطر للصلب ، كفاك ، ألومنيوم قطر ، دولفين للطاقة ، التكنيب ، وشركة شل جي تي ال ، Ashgal ، SNC Lavellin ، مؤسسة قطر ، NPGS ، KAEFER ، أوكسي ، قطر ستيل ، مدماك ، شركة تشيودا ، بالإضافة إلى كبرى شركات المشاريع المشتركة مثل JGC ، CMS & A ،CTJV وغيرها الكثير .

للتواصل مع مجموعة شاطئ البحر
العنوان
شاطئ البحر المجموعة
صندوق بريد 60100
الخور المنطقة الصناعية
الدوحة ، قطر

الهاتف
97444722843+
97444722844+
97444722218+
97444722219+
97444721343+

رقم الفاكس
+97444720564+

البريد الإلكتروني
seashore@qatar.net.qa

الموقع الالكتروني
http://www.seashoregroup.com.qa

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
مجموعة صافولا
مجموعة بن لادن السعودية‎ . . . اكبر شركة مقاولات في العالم
مجموعة قنوات ام بي سي Mbc

 

 

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *