افضل مزيل عرق للرجال 2014

كتابة ريهام سمير آخر تحديث: 07 أكتوبر 2018 , 15:23

بالتأكيد ظهور العرق و رائحته مشكلة تؤرق الجميع خاصة من يكون لديهم زيادة في إفراز العرق و قد يسبب لهم ذلك إحراجا ، و لكن مع إستخدام مزيلات العرق أصبح الأمر أبسط كثيرا و شئ لا يؤرق ، و لكي تجد أفضل مزيل عرق يساعدك في التعامل مع هذه المشكلة إليك مقالن االيوم عن أفضل مزيل عرق للرجال .

افضل مزيل عرق للرجال :

مزيل عرق من أرم أند هامر arm&hammer : و هو مزيل عرق من مستخلصات نباتية طبيعية من البيكنج صودا و المسك و البابونج و يقوم بإمتصاص العرق بفاعلية و هو خالي من أي مواد ضارة للجلد و يوفر حماية و ترطيب لمدة 24 ساعة .

مزيل عرق من جاك بلاك jack black : و مكوناته كلها طبيعية و تركيبته غير مهيجة و يعطيك رائحة منعشة و يجعلك تشعر بالإنتعاش و الحماية و الترطيب طوال اليوم .

مزيل عرق جنجل مان ناتورالز jungleman naturals : و هو منتج طبيعي مائة بالمائة و به 4 مكونات فقط ، و هو مناسب للرجال و السيدات و لا يحتوي على أي مواد مضرة .

مزيل عرق هربان كاوبوي herban cowboy : هو مزيل عرق أمريكي ، و يوفر الحماية القصوى من العرق لفترة تستمر طويلا ، و هو خالي من أي مواد مهيجة للجلد و لايسبب أي حكة و هو منتج نباتي مائة بالمائة .

مزيل عرق من كريستال crystal : و هو أمن الإستخدام و لا يحتوي على مركبات ضارة و لايترك أي بقايا بيضاء على الجلد ، و يمنح الجسم الراحة بشكل طبيعي و يتركك منتعش لساعات ، و هو يحتوي على بلورات الملح المعدنية و التي تجعل العبوة تستمر لمدة عام عند إتباع تعليمات إستخدامها .

مزيل عرق جيلت gillette : و يعطيك رائحة رائعة و رطوبة و حماية طوال اليوم بإستخدام تكنولوجيا الحماية الثلاثية ، و مكوناته تساعد في تقليل التهيج الجلدي و تقضي على رائحة العرق تماما و مكوناته لطيفة و خفيفة على الجلد و هو مناسب حتى للجلد الحساس .

مزيل عرق أولد سبيس old spice : و له رائحة مميزة توفر إنتعاش يدوم طويلا حتى مع القيام بكل الأنشطة اليومية المجهدة و يعطيك حيوية و يكفي وضعه مرة واحدة لإنتعاش يدوم طوال اليوم .

مزيل عرق أكس axe : و هو مزيل عرق منعش برائحة جذابة و قوية ، و هو حل مثالي  يستمر لساعات ، و يتكون من التوابل و بعض الروائح الأخرى الرائعة و المضادة للتعرق .

مزيل عرق دوف dove : و يوفر حماية 48 ساعة ، برائح منعشة و تركيبته طبية .

مزيل عرق ديجري degree : و يوفر حماية مكثفة و يستجيب بسرعة لأي تغيرات  في درجة حرارة الجسم و هو مناسب و غير مهيج حتى للبشرة الحساسة .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق