افضل كريم اساس من ماكس فاكتور

ماكس فاكتور ، العلامة التجارية الشهيرة التي يوصي بها خبراء تجميل النجوم ، هي ليست حديــثة الصنع ، بل تعود صناعتها إلى مئة سنة سابقة من قبل خبير المكياج الروسي الأصل ماكس فاكتور الذي كان وراء إطلالات نجوم هوليود في القرن العشرين أمثال افا غاردنر وجين هارلو و مارلين ديتريش ، ومنذ ذلك الوقت أصبح ماكس فاكتور اسم لأكبر علامة تجارية في جميع أنحاء العالم ، ونظرا للإقبال الكبير على هذه الماركة العالمية والتي يفضلها الكثير من النساء في الشرق الأوسط فقد وضعت لك سيدتي قائمة لأفضل كريمات الاساس التي ابتكرتها ماكس فاكتر .

افضل كريم اساس من ماكس فاكتور :-

1. مراكل تاتش Miracle Touch : كريم أساس يتمزح مابين الصلابة والسيولة ، خالي من الشوائب ، عند استخدامه لا تحتاجين إلى إضافة أي بودرة لإخفاء العيوب لأنه متكامل ، يناسب جميع أ،واع البشرة حتى الحساسة منه لأن تم اختيار تركيبته الفريدة بعناية من قبل أخصائيين وأطباء الجلد ، يتوفر بتسع درجات طبيعية ، يدوم طوال اليوم ، ومناسب لكافة أنواع المناسبات سواء للاستخدام النهاري أم الليلي في السهرات .

2. اغيليس اليكسير Ageless Elixir : كريم أساس مع سيرم في آن واحد ، يغطي جمي الخطوط الدقيقة على البشرة ، والسيروم يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة ، يمنحك بشرة صافية وخالية من الشوائب ، كما أنه مضاد للشيخوخة ، يمنحك بشرة مشعة ومشرقة ، بالإضافة إلى أنه مضاد للشيخوخة ، كريم الاساس اغيليس اليكسير نهاري ، ويدوم طوال اليوم ، ومتوفر ب11 درجة طبيعية .

3. لاستينغ بيرفورمانس Lasting Performance : يتميز هذا الكريم بأنه يغطي البشرة لمدة طويلة تصل إلى ثمان ساعات دون أن يترك آثار للتلطيخ ، كما أنه مقاوم لللمس ولا يترك آثار على الملابس ، وهو كريم خالي من الشوائب وجاف ، كما أنه مقاوم للماء ، ويناسب البشرعة الحساسة لخلوه من العطور ، يتوفر الكريم بثمان درجات طبيعية تضفي على بشرتك إشراقة وصفاء ، وهو مناسب للاستعمال النهاري وللحفلات والأعراس .

4. ويبد كريم Whipped Creme : لعشاق الكريمات الموسية يعتبر هذا الكريم هو الخيار الأفضل حيث أنه يمنحك بشرة ناعمة وغير دهنية تدون أن يسبب أي جفاف للبشرة وخالية من الشوائب ، وهو خيار مثالي إذا كنت لا ترغبين بالبشرة اللامعة ، يحتوي الكريم على مواد مرطبة مثل الغلسرين والماء ليمنحك بشرة ناعمة وسلسلة كما أنه لا يسبب سداد المسام ويتميز بأنه مضاد للشيخوخة وخفيف الوزن ، يمكن استخدامه في النهار وفي الحفلات والسهرات ، ومناسب للاجواء الحارة ، يدوم لفترة طويلة ومتوفر بست درجات لون طبيعية .

5. كلر كوريتنغ كريم Colour Correcting Crème : كريم متعدد الاستدامات ، له الكثير من الفوائد حيث أنه يعطيكي تغطية خالية من الشوائب ويعتني ببشرتك جيدا ، يصحح الخطوط والشوائب المتعلقة بلون البشرة ، كما أنه كريم مرطب يحتوي على الغلسرين ليمنحك بشرة رطبة وناعمة كالحرير ، متوفر الكريم بست درجات للون طبيعية تضفي على بشرتك إشراقة ونعومة فائقة .

6. بان ستيك pan Stik : كريم قلم مثالي للمرأة العاملة ، لانه سهل وسريع الاستخدام ، يمنحك تغطية كاملة بجهد أقل ، كما أنه مضاد للتكسر ويعمل على إخفاء البقع والشوائب والوحمات ، ومضاد للشيخوخة يخفي الخطوط الدقيقة ، خالي من الشوائدب ، كريم نهاري يدوم طوال اليوم ومتوفر بتسع درجات للون طبيعي .

7. فيس فينيتي اول داي Face Finity All Day Flawless : كريم اساس ثلاثة فواحد حيث يعمل بفعالية برايمر ، ويخفي العيوب ، ويمنحك تغطية كاملة طويلة الأمد مزودة بعامل الحماية من الشمس SPF-20 ، خالي من الشوائب ، وهو كريم نهاري متوفر بدرجة لون واحدة .

8. سموث ايفيكت Smooth Effects : كريم نهاري يمنحك بشرة موحدة ويخفي جميع العيوب والشوائب ، وهو مثالي للبشرة الحساسة ، ويمنحك تغطية كاملة وفورية ، شفافة وطبيعية ، متوفر الكريم بعشر ظلال طبيعية تناسب جميع ألوان البشرة .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
افضل منتجات مكياجي
افضل بودرة للوجه
افضل برونزر للوجه

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نادية راضي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *