افضل غسول للحبوب

كتابة: ريهام سمير آخر تحديث: 01 سبتمبر 2014 , 05:55

البشرة المعرضة للحبوب تواجه مشكلة كبيرة ، و تحتاج بالفعل إلى رعاية و عناية خاصة ، و لأن من أولى خطوات الإهتمام بالبشرة عموما هو تنظيفها بواسطة غسول الوجه المناسب فكذلك أيضا البشرة المعرضة للحبوب ، و لذلك جمعنا لحضراتكم أفضل غسول وجه للبشرة المعرضة للحبوب .

افضل غسول للحبوب :

غسول الوجه من ألفا alphaha : و هو يحتوي على حبيبات صغيرة تزيل خلايا الجلد الميتة و زيت المكاديميا الذي يضئ البشرة و نخالة الأرز التي تنظم إنتاج الميلانين و هي مستمدة بشكل طبيعي من حمض الجليكوليك بنسبة 12% لضمان تجديد سطح الجلد و أن تبقى بعيدا عن حب الشباب .

غسول الوجه من نيوستراتا neostrata : و هو غسول قوي جدا يحتوي على حمض الجليكوليك 18% و2% حمض لاكتوبيونك الذي يقشر البشرة بلطف و ينشط المسام و يحفز تجديد خلايا الجلد و يقوم بمعالجة حب الشباب .

غسول الوجه من موراد murad : و هو يقوم بتنظيف البشرة دون تجريدها و هو يحتوي على حمض السلسيلك و الأحماض الأميية التي تحافظ على سطح الجلد رطب دائما و تعالج حب الشباب .

غسول الوجه ميركل philopshy miracle : و يقوم بالفعل بعمل معجزات على البشرة بفضل حمض اللبنيك و يقوم بالتخلص من خلايا الجلد الميتة و يساعد على تفتيح لون البشرة و هو يستخدم كقناع لمدة 5 دقائق على البشرة .

غسول الوجه من جارنير garnier pure active : و هو 3 في 1 و يحتوي على مكونات تقوم بإزالة الشوائب و إزالة خلايا الجلد الميت .

غسول الوجه من ديرمالوجيكا dermalogica clear start : و هو غسول مخصوص للحبوب و يتميز برغوته القوية و يقوم بإزالة خلايا الجلد الميتة و الأوساخ و الزيوت الزائدة التي تسد المسام و يقوم بالترطيب اللازم .

غسول الوجه من سيتافيل cetaphil : و هو رائع للجلد الحساس حيث يقوم بإزالة الشوائب غير المرغوب بها دون تجريد البشرة من الزيوت الطبيعية  و لا يخل بتوازن الجلد .

غسول الوجه من كلين أند كلير clean&clear : و هو غسول لطيف على البشرة و يقوم بتنظيفها و مقاومة الحبوب من العمق .

غسول الوجه من أفين avene : و يقوم بتنظيم إفراز الدهون و الزيوت و يزيل كل آثار الماكياج و الزيوت و الأوساخ كما يقاوم الحبوب .

غسول الوجه من نيتروجينا neutrogena visibly clears : و هو طبيعي مائة بالمائة مستمد من الجريب فروت و هو خالي من الزيوت و الروائح و يعمل في عمق المسام و يقوم بتنظيف الرؤوس السوداء دون تجفيف البشرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى