افضل غسالة ملابس

كتابة: ريهام سمير آخر تحديث: 02 سبتمبر 2014 , 07:58

لا غنى عن غسالات الملابس في كل البيت ، و لكثرة ماركاتها إخترنا لحضراتكم مجموعة من أفضل غسالات الملابس المتاحة في بلادنا العربية .

افضل غسالة ملابس :

غسالة الملابس من سامسونج samsung : و هي متوفرة بعدة أحجام ، و توفر في إستهلاك الكهرباء و بها مجموعة برامج متعددة ، و هي شركة في كوريا الجنوبية للإلكترونيات تأسست عام 1938 .

غسالة الملابس من إل جي lg : و بها مجموعة متنوعة من البرامج للإستخدام و بها تكنولوجيا دفع مباشر و متوفرة بعدة أحجام و هي مصنوعة من الإستانلس من الخارج ، و هي شركة في كوريا الجنوبية و تأسست أولى شركات المجموعة عام 1947 .

غسالة الملابس من وايت وستنجهاوس whitewestinghouse : و هي متوفرة بعدة أحجام و بها مجموعة برامج و هي شركة أمريكية تأسست عام 1975 .

غسالة الملابس من توشيبا toshiba : و هي غسالة فوق أوتوماتيك بها مجموعة برامج و موفرة في الطاقة و تعيش لفترة طويلة ، و هي شركة يابانية مقرها طوكيو .

غسالة الملابس من ويرلبول whirlpool : و توفر الغسالات الأتوماتيكية بجودة عالية و بمجموعة برامج متميزة و هي شركة للأدوات المنزلية أمريكية تأسست عام 1911 .

غسالة الملابس من إيه إي جي aeg : و تنتج الشركة مجموعة موديلات من الغسالات و التي تقدم كفاءة عمل عالية و جودة متميزة .

غسالة الملابس من هيتاشي hitaci : و تقدم الشركة موديلات من أفضل موديلات الغسالات و شركة هيتاشي هي شركة يابنية مقرها طوكيو تأسست في عام 1910 .

غسالة الملابس من ميتاج meitage : و هي شركة أمريكية تأسست عام 1893 و تنتج غسالات بعدة أحجام للغسيل .

غسالة الملابس من وايت ويل whitewhale : و تنتج الغسالات بعدة موديلات و بها مجموعة برامج متعددة و بعض الخصائص الحديثة المتقدمة مثل مانع الكرمشة و فلتر تنقية المياه .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق