افضل شامبو للرجال

كتابة: نادية راضي آخر تحديث: 13 أكتوبر 2018 , 10:21

يهتم الرجل العصري بأناقته ونظافته بصفة دائمة ، ودائما ما يكون شغوفا بمعرفة آخر منتجات العناية بالرجل من أهم الماركات العالمية ليسارع لشرائه ليكمل بها أناقته ، ومن ضمن أهم المنتجات التي يهتم بها الرجل وبنوعيتها وجودتها ” الشامبو ” ، فاختيار نوعية الشامبو الجيدة والتي تناسب شعر الرجل في غاية الأهمية ليحصل الرجل على شعر صحي وحيوي ومتألق يزيد من أناقته ، ومن هنا ، فقد وضعنا قائمة من أفضل أنواع الشامبو الخاص بالرجال من مختلف الماركات العالمية علنا نساعدك عزيزي القارئ باختيار الافضل والانسب لشعر صحي وجذاب .

افضل شامبو للرجال :-

1. كلير سيترس فرش هايدريشن Clear Citrus Fresh Hydration : من أحدث منتجات كلير للرجال ، يمنح الشعر مرونة فائقة ، يحتوي على 10 فيتامينات ومستخلص من عدة نباتات لتغذية الشعر وترطيبه ، كما أنه يرطب ويغذي فروة الشعر من العمق لاحتوائه على نبات الجنسنغ وقشر الحمضيات .

2. دوف مين كير ثيكنينغ فورينفينغ Dove Men Care Thickening Fortifying : أحد منتجات ماركة دوف للشعر الضعيف ، حيث يعطي سماكة وكثافة للشعر لاحتوائه على الكافيين والكالسيوم .

3. لوريال مين توتال كلين Loreal Men Total Clean : من منتجات ماركة لوريال باريس الفرنسية ، شامبو للعناية اليومية بالشعر ، يحمي الشعر من التلوث الناتج عن العوامل المناخية ، ومن مصففات الشعر الكيميائية ، ويغذي فروة الرأس ويحميها ، يترك الشعر نظيفا ولامعا وسهل التمشيط .

4. اكرينال اي ان بي Ecrinal ANP : شامبو يعالج الشعر من التساقط ، ويحفز إنتاج الكيراتين وبالتالي يجدد جذور الشعر ، يعتبر علاج مكثف لجميع انواع الشعر ، ويمنح الشعر حماية تدوم طوال اليوم .

5. فولتين فارما ثيننغ هيرFoltene Pharma Thinning Hair : شامبو لعلاج الشعر الضعيف ، يمنح الشعر حيوية ونشاط ، ويساعد على تقوية الشعر من الجذور لاحتوائه على الفلفل الحلو ، لا يحتوي على أية مواد حافظة ، لذا يناسب جميع أنواع الشعر يعمل على إعادة قوة الشعر الطبيعية ويمنحه تألقا وحيوية .

6. نيفيا باور Nivea Power : يحتوي على تقنية السائل الشفاف الذي يقاوم القشرة بفعالية كبيرة من أول استعمال دون أن يسبب أي ضرر لفروة الرأس ، كما أنه يحتوي على خلاصة البامبو التي تعمل على تقوية الشعر من جذوره وحتى أطرافه ، ليمنح الشعر قوة وكثافة دائمة .

7. هيد اند شولدرز Head & Shoulders : من المعروف أن ماركة هيد اند شولدرز من أفضل منتجات العناية بشعر الرجل ، يساعد الشامبو على منع تساقط الشعر ويرطب فروة الرأس ويغذيها كما يحمي الشعر من تراكم القشرة على فروة الرأس ويمنح الشعر حيوية ونعومة عند استخدامه بشكل يومي .

8. ريدكين غو كلين Redken Go Clean : يحتوي على بروتين الذي يعمل على تقوية الشعر ، والجلسرين لترطيب الشعر ، والبروفيتامين ليعطي لمعانا وحيوية للشعر ، ينظف ويزل التراكمات والدهون الزائدة ويساعد على ترطيب فروة الرأس لشعر أقوى وسهل التسريح .

9. سيوس من جروث فاكتور Syoss Men Growth Factor : شامبو من ماركة سيوس من ، يعمل على تقوية الشعر وتحفيز نموه ، وينشط جذور الشعر ، ويعمل على تنظيف الشعر برفق ، مناسب للشعر الضعيف .

10. اوريفليم نورث فور مين Oriflame North for Men : شامبو ضد القشرة ، يعمل على اختفاء القشرة من الظعر ومنع ظهورها مجددا ، يطهر الشعر وينظفه بشكل فعال إذا تم استخدامه يوميا .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
افضل مزيل عرق للرجال 2014
افضل كريمات ومزيل عرق ومنظفات بودي شوب للرجال
افضل ماركات الملابس الرجالية لعام 2014

إشترك
نبّهني عن
guest
5 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
Melainine
Melainine
6 سنوات

اعجبني هذا معرض جميل

Mahmoud
Mahmoud
6 سنوات

Thank you

رضا
رضا
7 سنوات

هيدنشولدرز راؤع

عابر سبيل بس فاهم
عابر سبيل بس فاهم
7 سنوات

دودي
18/01/2015
جميل

دودي
دودي
8 سنوات

جميل

زر الذهاب إلى الأعلى