معلومات عن المكمل الغذائي سترس تابس Stresstabs

كتابة نادية راضي آخر تحديث: 07 أكتوبر 2014 , 16:31

سترس تابس Stresstabs ، مكمل غذائي يستخدم في حالات التوتر والضغط النفسي ، تم اعتماده من قبل المعهد الامريكي للاجهاد AIS ، وهو عبارة عن فيتامينات متعددة ، تعمل على مد الجسم بالعناصر الغذائية والفيتامينات اللازمة لتحفيز الطاقة والتخفيف من التوتر والضغط النفسي .

فوائد سترس تابس :
– يساعد على زيادة مقاومة الجسم للضغوطات النفسية والجسدية والعاطفية والعقلية .
– يعزز توازن الجسم بعد التعرض للإجهاد والتوتر .
– يعمل على تنشيط وتجديد خلايا الجسم بشكل طبيعي .
– يساعد على تحويل الغذاء إلى طاقة
– يعزز من الجهاز المناعي .

مكونات سترس تابس :
يحتوي قرص سترس تابس على حمض الاسكوربيك ، مزيج من الأحماض الأمينية جلوتامين وتورين وارجينين ، ويحتوي على الجريزوفولفين والسليلولوز ، واشواغاندا ، ونياكيناميدي ، دي كالسيوم بانتوثينات ، أحادي نترات الثيامين ريبوفلافي ن هيروكسي ميثيل ، ثاني اكسيد السيليكون ، بيريدوكسين هيدلوكلوريد ، ثاني اكسيد التيتانيوم ، مغنيسيوم استارات ، تلك ، مالتوديكسترين ، شحوم ثلاثية متوسطة السلسلة ، حمض الفوليك ، كرنوبا الشمع ، غليسيريل ثلاثي الاسيتات ، صمغ عربي ، سليلوز هيدروكسي فيتامين سي ، بيتا كاروتين ، فيتامين B1 و B2 .

أنواع سترس تابس :
– سترس تابس انيرجي Stresstabs Energy ، يستخدم كبديل للمواد الغذائية الاساسية التي يحتاجها الجسم لمقاومة التوتر ، يزيد ويحفز طاقة الجسم ليساعد على مقاومة الإجهاد البدني والنفسي .
– سترس تابس ريلاكس Stresstabs Relax ، يساعد على الحد من التوتر والإجهاد الذي يصيب الجسم ، ويمده بالعناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها ليعلاج مشكلة الأرق وعدم القدرة على التركيز ، ويعمل على ارتخاء العضلات لمزيدا من الراحة .
– سترس تابس ادفانس Stresstabs Advanced ، يعمل على تعزيز المقومات والطاقة اللازمة لمقاومة الإجهاد والتعب الشديد ويعزز من الجهاز المناعي للجسم لفترة تدوم 24 سعة يوميا .
– سترس تابس مع زنك Stresstabs with zinc ، يعمل على تقوية وتكثيف ونمو الشعر ، ويمد الجسم بالطاقة اللازمة ويساعد على التخفيف من الإجهاد والضغط النفسي .

طريقة الاستخدام :
تعطى جرعة للبالغين بمقدار قرص إلى قرصين يوميا بحسب الحاجة .

موانع الاستخدام :
يمنع استخدام المكمل الغذائي إذا يعاني المريض من فرط الحساسية اتجاه سترس تابس أو أيا من مكوناته .

التأثيرات الجانبية :
قد تحدث بعض التأثيرات الجانبية المحتملة عند استخدام سترس تابس مثل الام في المعدة ، قيء أو إسهال ، ومن النادر حدوث فقدان في الشهية ، إمساك ، حرقة ، أو غثيان .

تحذيرات :
– يجب إبلاغ الطبيب المختص إذا كانت المرأة حامل أو تخطط لحمل .
– يجب إبلاغ الطبيب المختص إذا كانت المرأة ترضع رضاعة طبيعية .

التخزين :
يحفظ الدواء في درجة حرارة مابين 15-30 درجة ، بعيدا عن الضوء والحرارة .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :-
افضل المكملات الطبيعية لعلاج الاكتئاب
معلومات عن المكمل الغذائي كلوريد المغنيسيوم
فوائد واضرار فيتامين جلوفيت

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق