افضل منتجات بيزلين لتفتيح البشرة

بيزلين Beesline ، هي إحدى الماركات العالمية الشهيرة ، تأسست في عام 1993 من قبل خبير تجميل وكيميائي لبناني ، تميز في صناعة مستحضرات التجميل الطبيعية دون تدخل أي مادة كيميائية في صناعاتها ، وتتميز منتجاتها بأنها خالية من المواد الحافظة والمواد الملونة والعطور الاصطناعية ، وتعتمد على الزيوت الطبيعية النباتية والشمع الطبيعي والأعشاب الطبيعية لتعطي أفضل النتائج للبشرة ، وفي مقالنا لليوم نعرض لك عزيزتي القارئة قائمة من أفضل منتجات بيزلين لتفتيح البشرة .

افضل منتجات بيزلين لتفتيح البشرة :-

1. صابونة تفتيح البشرة Whitening Facial Soap : صابونة خالية من الكيماويات مصنوعة من النباتات الطبيعية تحتوي على ملح حامض اللبن ، وخلاصة ورق الزيتون وخلاصة ورق البقدونس ، تعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها وتعزز من نقائها وإشراقتها ، وتعمل على تجديد خلايا البشرة ، تناسب أنواع البشرة الجافة والعادية .

2. غسول للوجه مفتح للبشرة Whitening Facial Wash : غسول طبيعي غني بزيت الزيتون الملطف والمرطب ويحتوي على حمضيات الفاكهة التي تعمل على تفتيح البشرة وتنظيفها بطريقة لطيفة ، يمنح البشرة نعومة فائقة ، وينقي البشرة من الشوائب لتصبح نقية ومشرقة ، يناسب أنواع البشرة العادية والمختلطة .

3. كريم مفتح للمناطق الحساسة Whitening Sensitive Zone Cream : كريم مرطب يعمل على تفتيح المنطقة الحساسة ويعالجها ، كما أنه يعمل على إزالة السواد من المنطقة ويمنحها ترطيبا ونعومة فائقة .

4. مزيل للرائحة ينقي وينير منطقة الابط Whitening Roll-on Deodorant : مزيل للرائحة ومضاد للتعرق يحتوي على مكونات طبيعية 100% ، خالي من العطور ومثالي للبشرة الحساسة ، يساعد على تفتيح المنطقة الداكنة تحت الابطين ويوفر حماية فائقة ودائمة ضد العرق .

5.سيروم لتفتيح البشرة Skin Whitening Serum : سيروم مرطب ولطيف على البشرة ، يعمل على تفتيح لون البشرة تدريجيا من العمق ، لاحتوائها على مكونات طبيعية مثل البقدونس والليمون وحامض اللبن ، وخلاصة زيت الزيتون ، كما انه يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة ، ويعمل على مقاومة الترهلات في البشرة .

6. كريم لتفتيح البشرة وتنقيتها Skin Whitenning Cream : كريممرطب يعطي لمعانا وإشراقا فوريا ، يتغلغل في عمق البشرة ليعيد نضارتها ونقاوتها ، يحتوي على البقدونس وحامض اللبن ليمنح البشرة تفتيحا لا يضاهى ، يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة .

7. اكسير لتفتيح البشرة Skin Whitening Elixir : له فعالية كبيرة في تفتيح البشرة الداكنة والقضاء على السواد ، يستخدم على البشرة والوجه بفضل تركيبته المبيضة الطبيعية العالية التركيز حيث أنه يحتوي على خلاصة أوراق البقدونس وحمضيات الفواكه والأحماض اللبنية التي تعد مواد مثالية لتبييض البشرة الداكنة ولمعالجة التصبغات الناتجعة عن التعرض لأشعة الشمس وللتصبغات الناتجة عن الحمل دون أن يهيج البشرة أو يقشرها .

8. صابونة مفتحة للعناية الشخصية Whitening Sensitive Zone Soap : صابونة تم صنعها خصيصا للعناية لاشخصية النسائية ، تنظف البشرة بطريقة لطيفة وتعمل على تفتيحها وتنقيتها من الشوائب ، غنية بالمكونات النباتية ومعتدلة الحموضة لتتناسب مع المناطق الحساسة حتى لا تسبب أي تهيج في البشرة .

9. اصبع مفتح وخاف للشوائب Whitening Facial Spot Eraser : خافي للعيوب يعمل على إصلاح الندوب ويقوم بتوحيد لون البشرة و ازالة البقع الداكنة ، ويخفي الشوائب ليعمل على تفتيح البشرة ونقاوتها .

10. كريم مفتح للبشرة ومقلص Whitening Shrink Cream : كريم مرطب للبشرة يحتوي على حامض اللبن والشبة وفيتامين ج وخلاصة ورق الزيتون ، يعمل على مرونة عضلات جدار المهبل ، كما أنه يساعد على تنشيط الكولاجين والابلاستين .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
افضل المنتجات لازالة البقع الداكنة على البشرة
افضل منتجات كلارينس
افضل منتجات لوريال للوجه

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نادية راضي

(2) Readers Comments

  1. Avatar
    محمود المليجى
    2015-10-22 at 14:34

    اريد شراء عدد12 صابونة فزلين لتفتيح البشر وماهو سعر الصابونة الواحدة واريد سعر الجلة لاننى سوف اشترى كميات وانا فى الاسكندرية ارجو الرد سريعا

    • Avatar
      محمود المليجى
      2015-10-22 at 14:40

      اريد سعر الجملة لاتمكن من بيعها بسعر مناسب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *