مواقع لتعليم اللغة الانجليزية

اللغة الإنجليزية ثالث أكثر اللغات إنتشارًا في العالم هي لغة جرمانية نشأت في إنجلترا  يتحدث بها عدد كبير من الدول كما أنها أصبحت لغة للعلم والتحدث على مستوى العالم لغة الأبحاث العلمية ، و تعلم اللغة الإنجليزية متعة و تستطيع تعلمها بأشياء تمارسها يوميًا مثل الأفلام أو سماع و مشاهدة الأخبار العالمية ..

أهم المواقع لتعليم اللغة الإنجليزية :

موقع Memrise :  هو موقع مفيدة جدًا في تعليم اللغات من خلال تعلم العلوم كعلم التاريخ و العلوم الكيميائية يوجد عليه العديد من الدورات و التدربيات .

موقع Duohline :  هو موقع  ويوجد منه تطبيق لأجهزة الأندرويد تتعلم عليه جميع اللغات ليس فقط الإنجليزية أهم اللغات عليه الأسبانية تحدد مستواك عليه بعد وضعك في إختبار مبدئي ثم تبدأ في رحلة الدروس الشيقة

موقع anti :  من المواقع المفيدة في تعلم اللغات و لدراسة الأسماء و المعادلات  فيعتمد على طريقة بيانية في الحفظ و الإسترجاع و هو تطبيق مجاني ومتاح لجميع أنظمة التشغيل .

موقع lang :   تقوم في هذا الموقع بالكتابة بالغة المراد تعلمها ثم يقوم متحدثي اللغو بتصحيح كتابتك ثم تقوم أنت أيضًا بتصيح لغة من يريد تعلم العربية .

موقع coffee lerning :   يقوم هذا الموقع بشرح كلمات اللغة الإنجليزية .

موقع Livemocha :  عبارة عن شبكة تعليمية يحتوى على دروس و محادثات لتعليم مع من يتحدث اللغة المراد تعلمها.

 موقع pimsleur methed:  يعتمد على التمرين بالإستماع إلى اللغة كل تمرين مدته من 30 إلى 38 دقيقة و لكن التمرين الأول مجاني أما الباقي عليك دفع المال .

موقع engvid.com يعتبر من أكثر المواقع ثراء هو ليس موقع فحسب بل يعتبر أكاديمية لتعلم اللغة الإنجليزية عليك تحديد مستواك ثم إختيار المدرب الذي تريد أن تتعلم على يده و تشاهد الفيديوهات .

موقع  british cauncil :  موقع المجلس البريطاني يعلم اللغة الإنجليزية باللهجة البريطانية يوجد عليه دروس و محدثات تحدد المستوى ثم تبدأ

 موقع Quizlet:   هذا الموقع ليس موقع بالشكل التقليدي بل هو شبكة تواصل إجتماعي لكل من يريد تعلم لغة جديدة تعلم لغتك وتتعلم اللغة المراد تعلمها.

موقع itaki :  هو أيضًا شبكة إجتماعية و لكنها غير موسعة .

موقع Alison :   هو أكاديمية لتعليم ليس اللغة فقط بل كل شيء عن طريق فيديوهات يراها الدارس ثم بعد إتمام الكورس المخصص يدخل الإختبار ويحصل على شهادة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    AZIZA EL MACHRIQ
    2018-04-18 at 20:04

    احتاج لانواع الرسائل باللغة الإنجليزية وشكرا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *