كيفية إختيار التنورة المناسبة لكِ

أهم تسأول تبتدي ب طرحه على النفس عند شراء التنورة أحب التنورة ولكني لا أعرف إختيار التصميم المناسب لشكلي، هناك يتبادر إلى الذهن سؤال تلقائي ما هي قواعد و أصول إرتداء التنورة ؟ نعم يوجد أنماط كثيرة من التنانير حتى أنه يصعب الاختيار بينهم ، و لتسهيل الأمر عليك اختيار تنورة تناسب شكلك لأنه هناك بعض الإختلافات تبعًا لخصائص الشكل شكل القامة لذلك نعرض بعض الأنماط  و لكن بعض تلك التناير قصير هو ملائم للبس المنزل أكثر .

أولًا قصيرة القامة : أفضل التناير المناسبة لقصار القامة تلك التي على حرق A ذات القصة المستقيمة ، مع ذلك تجني التنورة الجامدة لأنها تزيد جدًا من القصر، يجب أن يكون أسلوب التنورة مع الأزارار من الأمام  و نمط التنانير الملفوفة أو ذات التفاصيل العامودية يمنحان  القامة الطول ، أو الإلحاء بالطول.

ثانيًا ممتلئة الخصر: في حالة لو كان الخصر ممتلئ يفضل إرتداء التنورات التي تلفت الإنتباه إلى الساق ليس الخصر و تبتعد عن وسطك ، لذلك اعتمدي على التنورات الطويلة بشكل كامل تجنبي تمامًا التنورات المزخرفة أو الغنية بالتفاصيل في المنتصف.

ثالثًا لذوات الإنحناءات البارزة : التنانير بدرزة مخفية تعتبر مثالية جدًا لهذا النوع من القامات بالإضافة إلى التناير ذات القصة المستقيمة على شكل حرف A و تلك الأخرى الملفوفة ، اختيار تناير مسطحة من الأمام و يكون السحاب على الجانب أو الظهر و الخصر، دون حزام لو كان الخصر نحيل ممكن إبقاء حزام نحيل، مع تجنب التنانير الضيقة جدًا لأن ممكن لفتحة المساعدة أن تلفت الإنتباه إلى الساقين و تحييد النظر عن الانحناءات البارزة .

رابعًا المؤخرة الثقلية : تناسب تلك القامة تنورة بقصة على شكل حرف A و مستقيمة و فضفاضة بثنيات ناعمة بالإضافة إلى التنانير الملفوفة ، أيضًا تلائمك تنورة يدرزة مخفية بطول الركبة ، لا تلائمك التنانير الضيقة و تجنبي التنانير بطيات فوق الوركين و الأحزمة على انواعها .

خامسًا المؤخرة المسطحة : تستخدم ذات هذا النوع من القامة أقمشة الليكرا، و التنانير الضيقة ذات قصة bias

سادسًا: الهيئة الصبيانية : يناسب هذا النوع معظم أنواع التنانير  في حالة القلق من النحافة خصوصًا الساق يمكنك الإعتماد على على التنانير الطويلة ذات الأزارار من الناحية الأمامية كما يمكن التركيز على الخصر الصغير عبر اعتماد حزام عريض.

سابعًا الخصر الطويل و الساقان القصيرتان: اختاري التناير المستقيمة التي يصل طولها بين منتصف الفخذ و الركبة لمنح الساقين الطول المنشود ،

ثامنًا الخصر القصير و الساقان الطويلتان : تحتاجي هنا إلى التنانير المستقيمة ذات الخصر المنخفض و تلك الطويلة المتدلية .

تاسعًا الفخذان الكبيران : تحتاجين إلى التنورات الفضفاضة أو ذات الطيات الناعمة و تنانير الليكرا أيضًا فهي تلاءم ذلك الشكل.

عاشرًا ذات الكاحلان الممتلئان:  تحتاجين هنا إلى التنانير الطويلة الفضفاضة تكون هي الأفضل على الإطلاق.

احرصي على الشكل الجميل والمظهر الأنيق ولكن فيما لا يخالف تعاليم الدين الخنيف ، من الممكن تطبيق تلك النصائح في المنزل ..

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *