نصائح لديكور المنزل ليبدو أكثر إتساعًا

كتابة: محررة آخر تحديث: 27 أكتوبر 2014 , 21:53

يمتلك الكثير منا الحلم في إمتلاك بيت واسع و مريح  لذلك نطر سؤال بإستمرار كيف يبدو منزلنا أكثر إتساعًا لو كان المنزل ثغير فلا يوجد مشكلة إطلاعًا مع الديكور و النصائج التالية سيكون أكثر اتساعًا مما يبدو علية .

أولًا : ألوان الجدارن : لكي يبدو منزل واسع عليك الإبتعاد تمامًا عن الألوان القاتمة و الألوان النارية كالاحمر مثلًا و إستخدام الألوان المشرقة الهادئة التي تريج من ينظر إليها و تعطي الإحساس بالهدوء.

ثانيًا :حجم الأثاث : عند إختيار الأثاث عليك توظيف الإختيار على ما يلائم المساحة التي عليها المنزل فقط لا تميلي لأشياء الكبيرة وتقولين تعطي الإحساس بالفخامة لا فقط حجم الأثاث على حجم الحوائظ بالسنتمتر عند إستخدام القطع الكبيرة تعطي لمنزل شعور بالإزدحام .

ثالثًا اختيار الأرضيات : كالحوائط إختاري أرضيات ذات ألوان فاتحة الرخام و البورسليم الفاتح و كذلك الإبتعاد عن الأرضيات المزخرفة ولا تستخدمي الخشب لأنه يعطي الشعور بالضيق رعم فخامته .

رابعًا النوافذ و الإضاءة الطبعية : يراعي تكبير حجم النوافذ كلما أمكن لسماح لدخول الإضاءة الطبيعية و استخدام وحدات إضاءة صناعية قوية مع توظيفها في المساحة الممكنة .

خامسًا إستخدام المرآيا : فإنها تعطي الشهور بالإتساع هي من اهم الادوات التي تعطي شعور بالعمق لمساحة لأنها عاكسة .

سادسًا الحرص على إستخدام الأثاث المجمع كالسرير بدورين و الأثاث الذي يستخدم كأكثر من شي مثلًا كنبة و سرير في ذات الوقت

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق