Thursday, Nov. 23, 2017

  • تابعنا

افضل اماكن الجذب في برشلونة

أكتوبر 27, 2014 - -

أسبانيا دولة سياحية رائعة ، و ما يقرب من 60 مليون سائح يزورون أسبانيا سنويا مما يجعلها رابع أكثر الدول زيارة في العالم ، و برشلونة هو الوجهة الأكثر شعبية في البلاد و هي ثاني أكبر مدينة في أسبانيا . و فيما يلي سنذكر لحضراتكم قائمة من أكبر مناطق الجذب ببرشلونة .

افضل اماكن الجذب في برشلونة :

لا ساجاراد فاميليا la sagrade familia : و هو النصب الأكثر شهرة في برشلونة ، و لا ساجاراد أو العائلة المقدسة هي الكنيسة الكاثوليكية الرومانية الكبيرة ، التي صممها المهندس المعماري الكاتالوني أنتوني غاودي (1852-1926) ، و بدأ البناء بها في عام 1882 و هي مازالت غير مكتملة حتى اليوم ، و على الرغم من أنها غير مكتملة ، فالكنيسة هي من مواقع التراث العالمي لليونسكو و واحدة من أشهر الكنائس في العالم .

لا رامبلا la ramblae : و المعروف أيضا بإسم لاس رامبلاس ، و هذا هو الشارع الأكثر شهرة في برشلونة ، و كل سائح يأتي إلى المدينة يمشي رامبلاس مرة واحدة على الأقل ، و هو شارع واسع تصطف على جانبيه الأشجار و يستضيف فناني الشوارع في الأزياء و الفنانين الذين يقومون برسم الرسومات و اللوحات و أكثر من ذلك ستجدوه في لا رامبلا .

مونتجويك و ماجيك فاونتين montjuic and the magic fountain : و تل مونتجويك له إطلالة جميلة على مدينة برشلونة ، و قد شيدت النافورة الموسيقية الشهيرة للمعرض الدولي لبرشلونة  1929 ، و في عام 1980 تم دمج الموسيقى مع عرض ضوء و تم عقد هناك دورة الألعاب الأولمبية الصيفية عام 1992 التي عقد في مونتجويك ، و دائما ما تزدحم المنطقة مع الآلاف من السياح مع الكاميرات ، و النافورة هي واحدة من النوافير الأكثر شهرة في العالم .

بارك جويل park guell : و هو مجمع حديقة مع العناصر المعمارية الواقعة في تلة في برشلونة ، و صممه أنتوني غاودي و التي بنيت في السنوات من 1900 – 1914 ، و يمتد على مدى 17.18 هكتار (0.1718 كيلومتر مربع) ، مما يجعله واحدا من أكبر الأعمال المعمارية في جنوب أوروبا ، و هو واحد من مواقع اليونسكو للتراث العالمي و واحدة من الحدائق الحضرية الأكثر شهرة في العالم ، و هو مكان رائع للإسترخاء من ضوضاء المدن من المدينة الكبيرة .

متحف نادي برشلونة و ملعب كامب نو fc barcelona museum&camp nou stadium : برشلونة هو ربما افضل فريق كرة قدم في العالم ، و مشاهدة مباراة رائعة في ملعب كامب نو و زيارة متحف الفريق غالبا ما يكون السبب للسياح بزيارة المدينة ، و الملعب لديه 98797 مقعد للمتفرج لمشاهدة ميسي و رفاقه ، و الملعب هو واحد من أكبر الملاعب في العالم .

متحف بيكاسو picasso museum : متحف بيكاسو في برشلونة إفتتح في عام 1963 ، و كان هو أول متحف مخصص كليا لعمل الفنان ، و يضم المتحف أكثر من 3500 عمل من أعمال بابلو بيكاسو .

جبل تيبيدابو mount tibidabo : و تيبيدابو هو جبل يطل على مدينة برشلونة ، و هو أعلى جبل في المنطقة ، و يقع في أعلى الجبل متنزه و الكنيسة الكاثوليكية الشهيرة ، و الكنيسة مرئية من كل نقطة تقريبا في المدينة .

برشلونيتا بيتش barceloneta beach : و قد تم إختيار برشلونة من قبل ناشيونال جيوجرافيك كأفضل مدينة شاطئ في العالم ، و هو على بعد 4.5 كم من الشواطئ المختلفة و شاطئ برشلونيتا هو على الأرجح الأكثر شعبية .

مونتسيرات montserrat : و يقع خارج المدينة سلسلة جبال مونتسيرات الجميلة ، و هو مصدر جذب شعبي لمتسلقي الصخور ، و المتجولون و غيرهم من الزوار يأتون للإستمتاع بالمناظر الرائعة .

كازا ميلا casa mila : ميلة البيت ، و المعروف بإسم لا بيدريرا و هو مبنى صممه أنتوني غاودي ، و بدأ البناء في عام 1906 و إستغرق 6 سنوات لإكماله ، و المبنى الجميل هو موقع التراث العالمي لليونسكو و مفتوح لزيارات الجمهور سواء داخل المبنى و على السطح يحمل المبنى أيضا مختلف المعارض و الأنشطة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام سمير

ريهام سمير

و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *