وصفات للتخلص من الرؤوس السوداء

كتابة محررة آخر تحديث: 09 أكتوبر 2018 , 16:49

تتسب الرؤوس السوداء في مظهر سيء خصوصًا أنه تعد اللاصقات المخصصة لذلك تجدي نفعًا فيتبارد إلى الذهن تلقائيًا مراكز التجميل و لكن لا يوجد المال الكافي دائمًا لذلك نتقدم لك مجموعة من الوصفات لعلاج الرؤوس السوداء .

أولًا وصفة الخل و النّشا : إمزجي القليل من النّشا حتى تحصلى على مزيج سميك و ضعي المزيج على المنطقة التى تحتوي على الؤوس السوداء ثم يترك حتى يحف تمامًا من ثم الفرك و سوف تجدي أن الرؤوس السوداء تخرج في وقتها.

ثانيًا وصفة جوز الهند و السكر: إمزجي ماء جوز الهند مع السكر حتى تحصلين على المزيج السميك من ثم افركي به المنطقة التى تحتوي على رؤس سوداء و ستجدين أن البشرة أصبحت أكثر نقاءًا من ذي قبل لأن السكر مع جوز الهند يعتبر بمثابة منظف طبيعي للبشرة .

ثالثًا التعرض للبخار: جهاز البخار من أكثر الأساليب إتخدامًا في مراكز التجميل و لكن غير متوافر في كل المنازل لذلك  قومي بغلي القليل من الماء الساخن ثم ضعي وجهك في بخار الماء الساخن لمدة خمس دقائق و يفضل وضع زهور البابونج  لكي تستنشق البشرة ما يفيدها ثم جربي إزاله الرؤوس لسوداء بالضغط عليها بقطعة من القطن النظيف و سوف لا تجديها.

رابعًا مطهر السكر و الليمون : يطهر البشرة عمومًا و يزيل السموم العالقه بها و يساعد على إشراقة البشرة ، احضري نصف كوب من السكر و عشر قطرات من زيت الليمون أو نصف ليمونة معصورة طازجة و كوب من زيت الزيتون و زيت جوجوبا و زيت اللوز، و إخلطي المكونات جميعًا و وزعي الخليط جيدًا على البشرة بحركات دائرية ثم اغسليها  و يمكنك إستخدام تلك الوصفة على الجسم بالكامل .

خامسًا وصفة لتقشير : مقشر السكر و زيت  الزيتون و الحليب و العسل ، يساعد هذا المقشر على تهدءه الوجه و يغذيه و يرطبه، أحضري ثلاث ملاعق كبيرة من الحليب الكامل الدسم و كوبان من السكر الأبيض و ملعقة صغيرة من زيت الزيتون و ملعقة كبيرة من العسل الغامق و اخطلي المكونات حتى تصبح خليط متماسك غير سائل و قومي بإضافة السكر إذا لزم الأمر حتى التماسك ، ثم وزعي المقشر على الجسم و الوجه مع الفرك بحركات دائرية و التدليك بلطف ثم اغسليه بالماء البارد و الدافيء بالتناوب ثم امسحيها بقابض المسام و رطبيها و يمكن حفظ الخليط لبضعة أيام في الثلاجة .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق