قلعة فرانكلين

كتابة اسماء سعد الدين آخر تحديث: 02 نوفمبر 2014 , 18:59

قلعة فرانكلين (المعروف أيضا باسم the Hannes Tiedemann House) وهو المنزل التاريخي الذي يقع في 4308 شارع فرانكلين في حي مدينة كليفلاند أوهايو . المبنى يتكون من أربعة اجنحة وأكثر من عشرين غرفة ، والذي يقع في ولاية أوهايو . في يوم 15 مارس عام 1982 ، تم إضافته إلى السجل الوطني للأماكن التاريخية .

قلعة كليفلاند في فرانكلين لديها ما يميزها لتعرف من أكثر البيوت المسكونة في ولاية أوهايو . وهي قلعة مكونة من بناء مظلم كبير به الجدران الحجرية ، بالإضافة إلى برج ، وستة أقدام السور الحديد المطاوع . بنيت القلعة من قبل هانز تيدمان ، وهو مهاجر ألماني غني ، والذي حصل من عمله على صنع برميل في الصناعة المصرفية ، ومنزل في منتصف 1800 . هناك أيضا قاعة احتفالات الطابق الرابع والتي يمكن الوصول إليها بواسطة درج خاص بها ، والمواقد الرخام ، والمصاعد الصغيرة ، وأقبية النبيذ ، والعديد من الممرات الخفية .
هناك منزل ناد لمجتمع الغناء الألماني ، وكموطنا للمنظمة الاشتراكية الألمانية ، وعيادة الطبيب ، والشقق ، وموقع الحزب ، وحتى مكان لتهريب الكحوليات .

يقال ان هناك أشباح كثيرة ، في الغرفة الصغيرة في الجزء الخلفي من منزل كومة من الهياكل العظمية والتي تم العثور عليها لتدل على وجود جثث أطفال . قد تنبهر من القلعة في سماع صوت البكاء من الجدران ، بالإضافة إلى وجود حوادث القتل الجماعي التي ترجع إلى استخدام آلة القتل لبعض النازيين في نزاع سياسي حتى الموت ، ويمكن سماع مناقشاتهم في جميع أنحاء المنزل . هناك شائعات عن القتل بالفأس في غرفة برج الأمامية ، والضحية التي ينظر إليها أحيانا وكأنها واقفة في النافذة . وهناك الممرات السرية حول القاعة لتكون عالقة مع تيدمان ابنته الغير الشرعية من كارين . شبح كارين هو الشبح الرئيسي والذي ينظر إليه في القلعة ، وعادة في غرفة بالدور الثالث المعروف باسم “الغرفة الباردة” لأنها تبقى في درجات حرارة مختلفة تصل إلى عشر درجات أقل من الدرجات الطبيعية لتصل إلى 10 درجات أقل عن بقية المنازل في جميع الأوقات . كارين فقدت حياتها في مشاجرة بين والدها وصديقها .

تم شراء القلعة فرانكلين في عام 2011 بمبلغ 260000 $ لفنان أوروبي اسمه كيارا دونا روز ، مع حصوله على تصريح لإجراء بعض التعديلات الخارجية السكنية التي صدرت من المدينة في فبراير شباط 2012 . وأفادت مصادر جديدة محلية أن المشتري يعتزم تحويل المبنى إلى ثلاثة منازل للعائلة ليعيشوا فيهم .

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
اكبر قلعة قديمة في العالم قلعة براغ
قلعة شامبور
قلعة المرجان والمعروفة ايظاً … بوابة روك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق