افضل عطور دولتشي اند غابانا النسائية

- -

دولتشي اند غابانا ، ماركة إيطالية عالمية شهيرة ، تم تأسيسها من قبل دولتشي وستيفانو غابانا وهما خبيرا موضة وتصميم الأزياء ، وأصبح لهما علامة تجارية مميزة ، ومن ضمن أبرز إنتاجات دولتشي وغابانا هي العطور ، حيث قاما بصنع أول عطر خاص بهما في عام 1992 ومنذ ذلك الحين أصبحت عطورهما من أفضل العطورات في العالم ، وفي مقالنا نقدم لك سيدتي قائمة من أفضل العطور النسائية التي تنتجها ماركة دولتشي اند غابانا .

افضل عطور دولتشي اند غابانا النسائية :-

1. دولتشي Dolce : عطر مفعم بالأنوثة والنعومة ، يزيد المرأة رقة وجمالا بفضل تركيبته الهادئة حيث أنه يحتوي من الأعلى على زهر البرتقال والبابايا ، ويحتوي قلب العطر على مزيج فريد من الزنبق الأبيض والنرجس البري بالإضافة إلى زهرة جنوب أفريقيا التي تستخدم لأول مرة في عطور دولتشي اند غابانا ، أما قاعدة العطر فتحتوي على رائحة المسك الدافئة والتوابل اللاذعة .

2. ذا وان The One : عطر يرمز إلى القوة ويزيد المرأة من ثقتها بنفسها ، فهو مزيج مابين العطر العصري والعطر الكلاسيكي الفريد ، يحتوي أعلى العطر على مجموعة من العطور الشرقية الغنية مثل البرغموت والمندرين الحريف مع الخوخ ، ويحتوي قلب العطر على رائحة الزنبق الأخاذة المفعمة بالأنوثة ، أما قاعدته فتحتوي على الفانيليا الغنية والراتنجية مع رائحة المسك .

3. بور فيمي Pour Femme : عطر كلاسيكي يجسد جوهر المرأة العاطفية والقوية في آن الواحد والتي تدرك مدى قوتها ، معبأ بزجاجة أنيقة بغطاء قرمزي اللون مدعم بقاعدة صلبةمن الذهب ، يحتوي العطر من الأعلى على زهر البرتقال ممزوجا بالتوت واليوسفي الأخضر ، أما قلبه فيحتوي على مزيجا من الأزهاق القوية مثل الياسمين المخملي مع زهر البرتقال وقاعدته تتكون من الفانياليا وخشب الصندل .

4. ديزاير ذا وان Desire The One : عطر خاص جد مليء بالسحر والغموض ، يعتبر كجوهرة ثمينة يجب الحفاظ عليها لذا يليق بالمناسبات الخاصة والمتميزة ، عطر متميز بغموضه وجاذبيته ، يتكون أعلى العطر من اليوسفي والبرغموت والليتشي مع زنبق الوادي ، وقلبه يحتوي على الأزهار الأنثوية مثل مادونا الزنبق ومسك الروم الهندي مع اليامسمين المخملي ورحيق البرقوق ، أما قاعدته فتحتوي على الفانيليا الممزوجة بالكرمل مع خليط من خشب الصندل ولمسة من المسك ، معبأ بزجاجة أنيقة جدا ومتميزة تعبر عن محتوى العطر بسوادها الأخاذ وغطائها الأسود والذهبي الأنيق .

5. انتينس Intense : عطر كلاسيكي يضفي قوة وحيوية وعنفوان للمرأة ، صنع خصيصا للمرأة القوية التي لا تستسلم بسهولة ولا تنكسر ، يحتوي أعلى العطر على مزيجا من الأزهار الشرقية مع زهر البرتقال والمندرين الأخضر ويحتوي قلبه على الزهور البيضاء النبيلة وزهر البرتقال ومسك الروم ، أما قاعدته فتحتوي على خشب الصندل والمسك .

6. سيسيلي Sicily : عطر مستوحى من سحر البحر الأبيض المتوسط ، مثالي للمرأة الجريئة والمفعمة بالنشاط والحيوية ، يحتوي أعلى العطر على زهر العسل ، ويحتوي قلبه على الياسمين الكلاسيكي مع اللؤلؤ الأسود وتحتوي قاعدته على خشب الصندل والمسك .

7. لايت بلو Light Blue : كما هو واضح من اسم العطر فهو عطر مفعم بالحيوية والإشراقة ، مستوحى من رائحة البحر الأبيض المتوسط ، مليئ بالفرح وحب الحياة والنشاط ، معبأ بزجاجة تعبر عن محتواه ، وغطاء من اللون الأزرق الفاتح الذي يعكس لون وسماء بحر الأبيض المتوسط ، العطر مثالي للمرأة العصرية ، يحتوي على فاكهة متنوعة من جنوب ايطاليا لتعكس جوهر الصيف الأخاذ مثل التفاح ، والمشمش بالإضافة إلى زهور الياسمين وخشب السندل مع العنبر والمسك .

8. روز ذا وان Rose The One : صنع هذا العطر خصيصا للمرأة الرومانسية الحالمة والعصرية في ذات الوقت ، معبأ بزجاجة فاخرة ورومانسية من اللون الروز مع غطاء وردي رقيق يعبر عن محتوى العطر الرومانسي ، يحتوي من الأعلى على خلاصة الجريب فروت واليوسفي ويحتوي قلبه على الزنبق والليتشي والوردة البلغارية مع زهرة الفاوانيا ، أما قاعدته تحتوي على المسك والعنبر والفانيليا .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :-
افضل عطر نسائي لعام 2014
افضل العطور النسائية المناسبة للسهرات
افضل العطور النسائية من العربية للعود

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نادية راضي

نادية راضي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *