افضل بسبوسة في جدة

البسبوسة هي حلوى شرقية عربية شهيرة ، و هي صنف غالبا ما يتواجد دائما في كل أطباق الحلويات في كل المناسبات ، و توجد بعدة أنواع منها بالقشطة أو سادة أو بالمكسرات أو الكريمة ، و أول من صنعها هم العثمانيون ، وجاءت كلمة بسبوسة من طريقة عملها ببس الدقيق ، و يرجع النجاح في طريقة عملها إلى حسن إختيار نوع السميد الذي تصنع منه ، و يمكن التغيير في طريقة عملها مثل في مصر يوضع ماء الورد بدلا من الفانيليا و تقدم باردة و في بعض دول الخليج تقدم محشوة بالتمر و في المملكة العربية السعودية تقدم ساخنة ، و في مقالنا اليوم سنقدم لحضراتكم قرائنا الأعزاء مجموعة من أفضل محلات البسبوسة بمدينة جدة .

افضل بسبوسة في جدة :

بسبوسة الطازج : و هو محل حلويات شرقية شهير ، له عدة فروع منتشرة في جدة ، و يقدم جميع أنواع الحلويات الشرقية و البسبوسة بنكهات مختلفة بجانب مجموعة مختلفة من الحلويات الغربية أيضا .

بسبوسة الصمدي : و له فروع في حي الحمرا و الروضة و النسيم ، و هو متخصص في الحلويات الشرقية و الغربية و المعجنات و الكعك .

بسبوسة بيتي : و هو محل صغير للبسبوسة في شارع السامر ، و هو مشروع منزلي يقوم بعمل البسبوسة طازجة ، و يقدم أنواع مختلفة من البسبوسة مثل البسبوسة بالشيكولاتة أو بالقشطة أو بالتمر .

بسبوسة بيت البسبوسة : و تقع بشارع قريش شرق طريق المدينة شارع حراء ، و هو محل متميز بتقديمه أنواع مختلفة من البسبوسة .

بسبوسة أبو شقرة : و يقدم أنواع مختلفة من البسبوسة بمذاقات متنوعة و طعم لذيذ .

بسبوسة سعد الدين : و له فروع عديدة بجدة و بالمملكة كلها و منها فروع في شارع صاري و حي الفيحاء و السامر و الصفا و الكورنيش و المحمدية و النسيم ، و هو محل ممتاز يقدم بسبوسة بمذاقات ممتازة و كذلك جميع أنواع الحلويات الشرقية كالكنافة و البقلاوة و أيضا الحلويات الغربية .

بسبوسة المهاوي : و له فروع في شارع صاري و حي السلامة و شارع عثمان بن عفان بالمنطقة الشرقية ، و هو متميز في عمل البسبوسة خاصة البسبوسة بالقشطة و أيضا البقلاوة و الحلويات الغربية .

بسبوسة نعمة : و يقع بحي الصفا ، و هو يقدم البسبوسة و جميع أنواع الحلويات الشرقية و المخبوزات بجودة عالية و مذاقات متنوعة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام سمير

ريهام سمير

و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *