المدن القريبة من شنغهاي

شنغهاي هي المكان الرائع للسفر ، والتي يقبل عليها العديد من الزوار ، جنبا إلى جنب مع وجود عدة بلدات القريبة ، والتي تعطي المسافرين لمحات عن الصين القديمة . يمكنك الاستمتاع بقضاء خمسة أيام مؤخرا في شنغهاي ، كما يمكنك قضاء رحلة قد تستمر إلى ثلاثة أسابيع في جميع أنحاء المنطقة . يمكنك الاستمتاع بالتعرف على عدة مدن تطل على المياه القديمة ، لتشمل :

1 . شيتانغ
من بين جميع مدن المياه القديمة ، فقد حصلت شيتانغ على تمييز بسبب موقعها المتميز في بعثة توم كروز المستحيلة 3 ، حتى لا تفاجأ إذا رأيت لافتة تحمل صورة له في المحلات التجارية . شيتانغ هي موطن للبيوت الحجرية وبها العديد من الجسور الحجرية . ويشار إليها بأنها من بلدات المياه القديمة في الصين باسم فينيسيا الصين ، والتي تتميز بجولات القارب أسفل القنوات والممرات المائية .

2 . مباني ذات طابع معماري
هناك المباني ذات طابع المعماري والسياحي وتتمتع هذه البلدة المطلة على المياه القديمة . انها تقع بالقرب من شنغهاي بمسافة 1.5 ساعة ، وهناك اصطف لهذه البلدة مع جميع أنواع المحلات التجارية التي تجعلك تتوقف للتعرف على الطعام والحلية التي يبيعونها للسياح .

3 . تونغلى
كانت هذه المدينة موطنا لمتحف الجنس ولكنه مغلق . تحيط هذه المدينة بحوالي 33 هكتارا من قبل خمس بحيرات . مع رسم دخول حوالي 100 يوان (حوالي 16 دولار أمريكي . وهي المدينة الأقرب من سوتشو ، حيث يمكنك أن تجد الحدائق الكلاسيكية ذات الشهرة العالمية .

4 . تشى باو
تشى باو هي الأقرب إلى شنغهاي لأولئك الذين يرغبون في رؤية شيء من الصين القديمة والتي تقع على مسافة 1.5 إلى 2 ساعة من شنغهاي . يمكن الوصول إلى تشى باو عن طريق مترو الانفاق في شنغهاي . لا يوجد نشاط للقوارب في تشى باو .

5 . NANXUN
مقارنة مع البلدات المائية الأخرى ، Nanxun هي البلدة التي تعطي للزائر شعورا بالهدوءا عن بلدات المياه القديمة . وتشتهر مدينة Nanxun بأنها مدينة لإنتاج الحرير الخام عالي الجودة . وهي البلدة المفضلة للجزء الأكثر من مكتبة تانغ جياه ، والتي تقع داخل الحديقة .

6 . WUZHEN
تشتهر WUZHEN بموقع المنازل السكنية القديمة ، والمنحوتات الحجرية والقنوات التي تنتقل عبر المدينة بأكملها .

7 . تشوتشوانغ
تشوتشوانغ تتميز بمنازل البلدة المبنية خلال مينغ وتشينغ . وتقع إلى ما يقرب من 100 من الباحات مع ما يزيد قليلا عن بوابات قوس المصنوعة من الطوب والتي تم تصميمها بشكل معقد من قبل الحرفيين المحليين .

هذه البلدات المذكورة اعلاه من البلدات الرائعة للمياه القديمة ، والتي تستحق الزيارة .

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
انظف مدن في الولايات المتحدة
ويلتشير … المدينة الاحتفالية في جنوب غرب انجلترا
مدينة اندراتكس … واحدة من جزر البليار في إسبانيا

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *