دواء هيلار للبواسير

دواء هيلار هو علاج للبواسير الداخلية والخارجية ، ولعلاج نزيف البواسير والمخثور ؛ كما يمكن استخدامه بالنسبة لشقوق الشرج الناتجة عن الجراحة . ويوصى بتناول هذا المنتج العشبي من بعد استشارة الأطباء ، والذي يستخدم من قبل الآلاف من المستهلكين في جميع أنحاء العالم .

المكونات :
دواء هيلار يحتوي على أربعة نباتات طبية وطبيعية 100٪ :
• Lupinus Albus
وقد تبين أن الزيت العطري المستخلص من لوبين (Lupinus Albus) ذا فعالية تصل إلى 10000 مرة من فيتامين E ، و5000 مرة أكثر فعالية من فيتامين C . ويستخدم هذا لدعم لنشاط الانزيم لإصلاح الجلد وللمساعدة في شفاء الجلد والانتعاش .

• الفاترية الهندية (Vateria Indica)
راتنج المر من شجرة صنوري الذي يستخدم عادة في الوصفات الطبية الايورفيدا في الهند منذ عدة قرون لعلاج البواسير . أنها تساعد ممارسة عمل لمكافحة التهابات وتسرع حتى الشفاء .

• النعناع الفلفلي (peppermint)
هو عشب ناعم مع أوراق وزهور صغيرة بيضاء أو أرجوانية التي تنتج زيت لاذع . فهو يستخدم لتخفيف الآلام البواسير وتقليل الحكة .

• ومن المعروف ان الألوة فيرا تعمل على تضميد الجراح. أنه يحتوي على جيبريلين والسكريات ، والتي تقلل بشكل فعال لإلتهاب والتئام الجروح . الصبار يحفز توليف الكولاجين وتجديد البشرة .

مبادئ في علاج البواسير
دواء هيلار يقلل من الألم والالتهاب وحجم الكومة بعد بضعة أيام من العلاج . هذا العلاج بالاعشاب يعمل على مبادئ فريدة للشفاء ولعلاج البواسير من خلال :
التهدئة
دواء هيلار يحتوي على النعناع ، والذي يوفر الإحساس بالتبريد وذو تأثير مهدئ لتهدئة الأنسجة الملتهبة بمجرد لمسها . وبالتالي ، فإن المريض يشعر بالتهدئة الفورية لتخفيف الألم ، ويمكن أن يقلل من التورم بسرعة مع أي تهيج الجلد .

الشفاء
دواء هيلار له خصائص طبية فعالة كمضاد للالتهابات ، والدواء القابض ومطهر لتسريع عملية التئام الجلد في منطقة الشرج . كما أنه يساعد على استعادة الأوردة المتسعة و الملتهبة إلى الحالة الطبيعية .

التجديد
سوف يجدد دواء هيلار ويعمل على تحسين تدفق الدم إلى منطقة الشرج والمستقيم وإصلاح الأنسجة التالفة . كما انه يحتوي على خصائص ملينة التي تحافظ على حركة الأمعاء وتعمل على التحفيز السريع لتكوين الأنسجة الجديدة .

ما هو مدى فعالية دواء هيلار ؟
وفقا لمعلومات الشركة المصنعة ، فقد أثبتت الاختبارات المعملية بنسبة نجاح 93.7٪ في علاج البواسير . وهو علاج فعال لجميع مراحل البواسير .
• مدى الفعالية في تخفيف أعراض البواسير :
o النزيف – 90.4٪
o الألم – 93.4٪
o التهيج – 94.2٪
o التفريغ – 94.6٪

• الفعالية في تخفيف أعراض شقوق الشرج :
o النزيف – 92.3٪
o الألم – 90.6٪

• نسبة تخفيض حجم الكومة :
o الفوري – 62.0٪
o الأسبوع 1 – 77.8٪
o الاسبوع 2 – 85.9٪
o الأسبوع 3 – 91.1٪

كيفية الاستخدام
دواء هيلار هو متاح في مرهم 30جرام ، ولبوس . المرهم هو العلاج الرئيسي ، والذي يمكن استخدامه لعلاج جميع أنواع البواسير – الداخلية والخارجية . وأوصى الأطباء عن امكانية المعالجة التكميلية المستخدمة لتعزيز عملية الشفاء من البواسير الداخلية ، ونزيف البواسير أو الشق الشرجي .
يطبق المرهم مرة واحدة ، وسيتم استيعاب المكونات النشطة من المنتجات العشبية فورا إلى الخلايا البشرية ، وبالتالي ، يعطي العلاج الفوري من الألم . مرهم (30 غرام) يجب استمرار استخدامه لمدة تصل إلى 2 إلى 3 أسابيع . وينبغي أن يكون كافيا لعلاج البواسير إذا لم تكن في مرحلة خطيرة .

دراسات وابحاث
اثبتت الابحاث ان مكونات دواء هيلار مصنوعة من المكونات الطبيعية 100٪ ، كما ان دواء هيلار يضمن لك الحصول على وسيلة فعالة لعلاج البواسير وتجنب مخاطر آلالام البواسير .
واثبتت الدراسات عن اهمية استخدام دواء هيلار ثلاث مرات في اليوم لمدة ثلاثة أسابيع لتحقيق نفس النتائج الفعالة التي اجريت على دواء هيلار ، هذا ليتم تمكين الأوردة الشرجية أن تتقلص بشكل كامل لتجنب تكرار حدوث البواسير .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

القـناعة دليل الأمانة ، والأمانة دليل الشكر ، والشكر دليل الزيادة ، والزيادة دليل بقاء النعمة ، والحياة دليل الخير كله

(16) Readers Comments

  1. Avatar
    MR
    2018-09-23 at 20:54

    هل يؤثر على المرضع ؟؟ وهل من الممكن استخدامه للجروح فمناطق اخرى من الجسم؟

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *