Sunday, Sep. 23, 2018

  • تابعنا

السياحة في فينيسيا

فينيسيا هي مدينة في شمال شرق إيطاليا ، والتي تتمتع بمجموعة من 118 من الجزر الصغيرة التي تفصل بين القنوات وتربطها بالجسور . بحيرة فينسيا تقع في المستنقعات التي تمتد على طول الخط الساحلي بين أفواه بو وأنهار بيافي . تشتهر فينيسيا بجمالها مع الهندسة المعمارية ، والأعمال الفنية ، ليتم سرد المدينة في مجملها في موقع التراث العالمي ، إلى جانب البحيرة . تتمتع فينيسيا بالمتاحف والآثار والكنائس والمسارح ، كما انها المدينة الفريدة من نوعها مع الاحتفالات بالأعياد ، والكرنفالات ، و الفداء وسباق القوارب التاريخية ، فضلا عن الطوب والأسواق وهواة سباقات القوارب .

overview of Venice

فينيسيا هي واحدة من وجهات السفر الجذابة في إيطاليا، بنيت المدينة بجمالها الفريد من نوعه عند بحيرة يحيط بها البحر الأدرياتيكي. تقع في شمال شرق إيطاليا، البندقية وهي أرخبيل مكون من 118 جزيرة متصلة بواسطة مئات الجسور الجميلة والقنوات ذات المناظر الخلابة. من القنوات، هناك القناة الكبرى وهي الأكثر شهرة والتي تقسم المدينة إلى قسمين. الممرات المائية الخلابة والهندسة المعمارية التاريخية التي تجعل من البندقية كواحدة من المدن الأكثر رومانسية في العالم.

vie of Gondola Venice

البندقية هي المدينة المزدحمة والمكلفة ، لكنها تستحق الزيارة لرؤية المعالم الرائعة في مثل ميدان وكنيسة سانت مارك ، قصر دوجي وجسر ريالتو. ويمكنك التمتع بواحدة من أكثر الأشياء شعبية في الجندول على طول القناة الكبرى.

Gondola Venice

تستضيف فينيسا للعديد من المهرجانات والكرنفالات الحيوية في إيطاليا، حيث تمتلئ الشوارع بالناس الذين يرتدون الازياء الملونة والأقنعة، والمعبأة للقناة الكبرى مع أساطيل من القوارب وجندول الزينت. وهناك الهدايا التذكارية الشعبية للشراء في البندقية مع أقنعة الكرنفال المدهشة والمتقنة.

يمكن الوصول بالطائرة والحافلات والقطارات إلى فينيسا، ولا توجد سيارات في مدينة فينيسا ، حتى يتمكن الناس إما بالمشي أو ركوب التاكسي المائي على طول نظام القناة. وينبغي للمسافرين ملاحظة أن البندقية كثيرا ما تشاهد ارتفاع في منسوب المياه في الربيع والخريف.

يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :

السياحة في يوغسلافيا
السياحة في مانشستر
السياحة في كمبوديا

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *