افضل ماكينة حلاقة للذقن واللحية

إذا كنت ترغب في تشذيب لحيتك أو ذقنك ولا تجد الوقت للذهاب إلى صالون الحلاقة ، أو أردت تحديد لحيتك بالماكينة اليدوية ولم تتمكن من فعل ذلك ، لا تقلق ، ستجد الحل في مقالنا ، حيث أجمعنا لك عزيزي القارئ قائمة من أفضل ماكينات حلاقة و تشذيب اللحية والذقن من مختلف الماركات العالمية الموثوق بها لكي تتمكن من الاهتمام بأناقتك دائما في دقائق معدودة دون الحاجة للذهاب إلى صالون الحلاقة ودفع تكاليف باهظة والانتظار طويلا ، فمن خلال إحدى هذه الماكينات تستطيع حلق لحيتك أو تشذيبها بكل سهولة وبتقنية ودقة عالية .

افضل ماكينة حلاقة للذقن واللحية :-

1. براون سيريس 7 Braun Series 7 : تعتبر من افضل ماكينات الحلاقة الخاصة بتحديد اللحية وتشذيبها ، سهلة الاستخدام ومزودة بتقنية كليك اند لوك التي تسمح لك بضبط الطول بضغطة واحدة فقط ، كما أنها تحتوي على 12 نظام لضبط الطول لتخفيف اللحية والرأس ، ومزودة بنظام سلايد اند ستايل الذي يساعد على تثبيط المشط في مكانه وتحديد اللحية بحركة بسيطة ، ومزود ببطارية مزدوجة وشاشة ال اي دي تستطيع من خلال رؤية حالة الشحن والبطارية ، ومزودة بحامل شحن مربع ، وهي مقاومة للماء حيث أنه من الممكن غسلها بالكامل تحت الماء وتنظيفها .

2. باناسونيك ER-GB37 Panasonic ER-GB37 : ماكينة لشذب اللحية بمواصفات وتقنيات عالية ، سهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى تغيير الأمشاط لضبط الدول حيث أنها مزودة ب19 نظام لضبط الطول يتراوح مابين 1-10 ملم ، وتحتوي على حافة قائمة ، يمكن استخدامها تحت الماء أو جافة لأنها مقاومة للماء ، تمنحك نعومة فائقة بالرغوة .

3. فيليبس BT8000 Philips BT8000 : ماكينة تشذيب اللحية من فيليبس مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ ، ومقاومة للماء حيث يمكن استخدامها تحت الماء أو جافة ، مزودة ب12 نظام لضبط طول اللحية بطريقة سهلة وسلسة من خلال عجلة التكبير والتصغير بطول من 0.5 – 10 ملم ، ومزودة برؤوس مستديرة تساعد على شذب دقيق ومتساوي وناعم على البشرة ، كما أنها مزودة برأس حلاقة معدني مزدوج سريع الأداء يساعد على تحديد اللحية ، تحتوي على بطارية ليثيوم ايون لتمكنك من استخدام الالة لمدة 75 دقيقة بالاستخدام اللاسلكي ، ويمكنك شحنها في غضون ساعة ، كما أنها مزودة بمصباح يتغير لونه ليشير إلى الاستخدام المتبقي قبل عشرة دقائق ، كما أنها مزودة بحامل قابل للطي لسهولة التخزين والحمل أثناء السفر .

4. هيتاشي CL-5100EX Hitachi CL-5100EX : الة لشذب اللحية من هيتاشي تعمل بالبطارية AAx2 وتصل عدد مرات الحلاقة من عمر البطارية إلى عشر مرات ، تسمح بضبط طول الشعر بخمس درجات 3 ، 6 ، 9 ، 12 ،15 ، مزودة بمشط وحامل ومشط للحية وفرشاة وزيت للتنظيف .

5. رمينغتون MB4040 Remington MB4040 : ماكينة من رمينغتون تعمل بالبطارية الليثيوم ، تعمل حوالي 12 دقيقة من وقت التشغيل ، مزودة بثلاث شفرات ، ومزودة بتسع أنظمة لضبط الطول .

6. وال 9918-6171 Wahl 9918-6171 : مصنوعة من الستانلس ستيل ، ومزودة بأمشاط حادة تدوم لفترة طويلة ، ومزودة بست وظائف لضبط طول اللحية مع خاصية الاحتفائ بالذاكرة ، تعمل بالبطارية أو بالشاحن الكهربائي ، سهلة الاستخدام ، مزودة بأربع شفرات، وزيت وفرشاة للتنظيف ، ومزودة بحقيبة لسهولة حملها أثناء السفر .

7. فيليبس نوريلكو QT4000 Philips Norelco QT4000 : ماكينة مزودة بعشر أنظمة لضبط طول شعر اللحية والذقن والشارب ، ، يمكن استخدامها لا سلكيا ويمكن استخدامها بالشاحن الكهربائي ، يمكن للماكينة أن تعمل لا سلكيا لمدة عشر ساعات متواصلة ، وتشحن في غضون نصف ساعة ، خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام ، تحتوي على شفرات حادة لفترة طويلة ، ويمكن غسلها بسهولة لأنها مقاومة للماء .

8. كونير فور مين Conair For Men : ماكينة مصنوعة من المعدن والبلاستيك ن مزودة بشفرات ذات تقنية عالية ودقيقة وحادة لفترة طويلة ، ومزودة بشاشة ال سي دي تساعدك على معرفة عمر شحن البطارية ، ومزودة بنظام شحن سريع .

9. براون كروزر 6 فيس Braun Cruzer 6 Face : ماكينة لحلاقة الذقن واللحية ولتشذيبها وتحديدها ، مزودة بمشط قابل للتعديل إلى اربعة أنظمة مختلفة للطول ، تصل من 1.2 ملم إلى 6 ملم ، كما أنها قابلة للالتواء لتساعدك على تحديد الخطوط الدقيقة بفعالية ودقة عالية ، يمكن استخدامها تحتالماء أو جافة لأنها مقاومة للماء ، ومزودة بمؤشر شحن ال اي دي

10. تريم II Trym II : ماكينة قابلة للشحن ، تستخدم لتشذيب وحلق اللحية والشارب والجسم ، تحتوي على بطارية ذات جودة عالية مع قاعدة شحن ، وتحتوي على شفرات معدنية عالية الجودة وحادة ومزودة بأربعة أمشاط لاختيار الطول المناسب في التشذيب ، ومزودة بفرشاة وزيت للتنظيف .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :-
افضل ماكينة حلاقة للرجال
افضل رغوة حلاقة
حساسية بعد الحلاقة

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نادية راضي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *