فنادق فخمة في المغرب

مدينة المغرب تتميز بالعديد من أماكن الإقامة الفخمة التي تتميز بحمام سباحة مع كل أشكال الفخامة والتسهيلات الفندقية . يمكن لبعض الفنادق ان تكون محل جذب كبير بإعتبارها الفنادق الفاخرة وأكثر حداثة والمتواجدة في أي مكان في المدن الكبيرة والمدن الصغيرة في جميع أنحاء المغرب . نقدم لكم قائمة لأفضل الفنادق الفاخرة في المغرب تقيما من الزوار .

8 لو رياض فيلا بلانش ***** Le Riad Villa Blanche
فندق لو رياض فيلا بلانش هو فندق رائع ، بوتيك فاخر والذي يحتوي على 28 غرفة وأجنحة مفروشة بأناقة . يقع على بعد أمتار قليلة من الشاطئ الرملي الرائع أغادير ، كما يوفر الفندق لموقع العطلة المثالية . وتشمل مرافق حمامات السباحة المغطاة والجاكوزي ، وملعب الجولف ، والصالة الرياضية ، وساونا .

Le Riad Villa Blanche hotel

7 آل فاسيا أجويدال ***** Al Fassia Aguedal
يقع فندق آل فاسيا أجويدال عند حدود المنطقة السياحية من أجويدال في مراكش ، مع إطلالة على جبال الأطلس . وهو الفندق الفخم من البنية الأنيقة ، والذي يجمع بين الراحة مع السحر ، والشعور بالهدوء والخدمة المتميزة . يقدم 30 غرفة وأجنحة مختلفة ، جميع الغرف والأجنحة مكيفة ، مع خدمة الواي فاي وشاشة تلفزيون الكبيرة .

Al Fassia Aguedal hotel

6 فندق قصبة دار إلهام ***** Hotel Kasbah Dar Ilham
بني في عام 2007 ، يقع على بعد بضعة كيلومترات خارج مراكش . يحتوي فقط على 8 غرف ، كلها مجهزة مع تلفزيون ، WIFI وتكييف الهواء والتدفئة . يحتوي الفندق على السبا والتدليك وغرفة بخار . هناك حوض سباحة في الهواء الطلق مع منطقة سباحة للأطفال . يمكن للنزلاء أيضا استكشاف المنطقة المحيطة بالدراجة أو مع الخيل . في المطعم يمكن للنزلاء الاستمتاع بقائمة من الطواجن المغربية .

Hotel Kasbah Dar Ilham

5 قصر أماني **** Palais Amani
قصر أماني يقع داخل أسوار المدينة القديمة ، وهو أحد أكبر القصور في الحجية في مدينة فاس . أعيد بناء القصر القديم في عام 1930 ، يتميز القصر بفن ديكو ذو التأثيرات الرائعة في جميع الأنحاء . وقد ميز الديكور للقصر ، لخلق جو النقاء والبذخ . الغرف مجهزة مع نظام الصوت الخاص واتصال الواي فاي والأغلبية يحتوي على أجهزة التلفزيون .

Palais Amani

4 تيرا ميا مراكش **** Terra Mia Marrakech
يتمتع فندق تيرا ميا مراكش بموقع مثالي أمام جبال الأطلس ، وهو على مقربة من ثلاثة ملاعب الغولف وبالقرب من نادي الفروسية . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن للضيوف الفندق الاستمتاع بالمرافق الترفيهية والرياضية المقدمة على المباني مثل التدليك ، حمام سباحة الخارجية والحديقة .

Terra Mia Marrakech

3 رياض لاروزا **** Riad Laaroussa
رياض لاروزا هو فندق جميل يقع في مدينة فاس ، في شمال المغرب . مقره داخل القصر يعود للقرن ال17 ، تم تجديده هذا الفندق الفاخر ، والذي يضم السقوف العالية ، والمداخل المقوسة ، والديكور التقليدي الجميل . بعد يوم طويل من السفر ، يمكن للضيوف الاسترخاء على أصوات نوافير المياه في الفناء تحت ظلال أشجار البرتقال . ويقدم مطعم الفندق المأكولات اللذيذة على الفناء أو الشرفة .

2 رياض دار وان **** Riad Dar One
في فندق رياض دار وان يقع في الحي اليهودي القديم من مراكش ، وعلى مسافة قصيرة من ساحة جامع جامع الفنا الشهيرة . وقد تم تجديد هذا الفندق البوتيك الساحر بشكل جميل ، مع الحفاظ على الهيكل الخشبي القديم الأصلي مع إضافة وسائل الراحة الحديثة والتصميم . أصبح فندق رياض دار وان هو أحد أفضل الفنادق الفاخرة في المغرب . يحتوي الفندق على 6 غرف فقط ، مع فناء داخلي وحمام سباحة وصالة مكيفة الهواء وتراس لها إطلالة رائعة على مراكش .

Riad Dar One

1 فندق رياض كنيزة ***** Riad Kniza Hotel
يقع داخل قلب مدينة مراكش ، وهو عبارة عن مبنى فاخرة ، والذي يحتوي على التجهيزات العديدة من التحف الجميلة والأثاث الأنيق . يتم تجهيزه الفندق مع الباحات المفتوحة ، والنوافير ، والصالات ، ومطعم ومسبح داخلي . يقدم الفندق 11 جناح ، مع العديد من المرافق الفاخرة بما في ذلك تلفزيون قمر صناعي ، وخدمة الإنترنت وغيرها .

Riad Kniza Hotel

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
فنادق فاخرة في أفريقيا
فندق بورغاتا في امريكا
فندق كوزموبوليتان لاس فيجاس

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *