سيارة هيونداي الجديدة PassoCorto

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 03 ديسمبر 2014 , 19:24

في معرض ” ايسن الدولي للسيارات ” المقام حاليا في دولة ” المانيا ” كشفت شركة ” هيونداي ” عن نسخة جديدة للغاية من سياراتها باسم ” PassoCorto ” و التي قد تندرج تحت السيارات الاختبارية والتي ليس هناك اي معلومات رسمية عن ميعاد تحويلها الى سياراة انتاجية للبيع في الاسواق .

تعتبر السيارة ” هيونداي PassoCorto ” هي واحده من السيارات الكوبيه حيث انها تتوافر بعدد 2 باب فقط ومن المفترض ان تتوافر السيارة بعدد 2 مقعد داخلي فقط وحتى الان ليس هناك اي معلومات عن داخلية السيارة فلم يتم الكشف عن صور لها من الداخل حتى الان .

و من المعروف ان السيارة ” هيونداي PassoCorto ” ظهرت سابقا في هذا العام ” 2014 ” في معرض ” جنيف الدولي للسيارات ” في شهر مارس والذي تم الاعلان في هذا المعرض ايضا على العديد من الموديلات الجديدة والحديثة .

تصميم هيونداي PassoCorto : 
الواجهه الامامية للسيارة ” هيونداي PassoCorto ” غريبة للغاية و مختلفة بكل المقاييس عن باقي سيارات ” هيونداي ” الاخرى كما انها من الخلف لها تصميم غريب فهي تشبة الى حد كبير ” المركبة الفضائية ” , يوجد العديد من الخطوط و الانحنائات على هيكل غطاء المحرك و ايضا على جانبي السيارة اما الاطارات فهي ذات شكل رياضي انيق و الانوار الامامية عريضة وانسيابية كما ان الاسطبات الخلفية ذات شكل دائري بعيدة عن المصد الخلفي .

مواصفات محرك هيونداي Hyundai PassoCorto : 
– محرك سعة 1.6 لتر
– عدد 4 سلندر
– قوة 270 حصان

يمكنك الاطلاع على : 
هيونداي ايكوس 2015 عند الناغي Hyundai Equus
هيونداي النترا 2015 تصل السعودية
سيارة هيونداي الجديد اسلان 2015 Hyundai Aslan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: