شركة الدار العقارية

شركة الدار العقارية هي شركة التطوير العقاري والإدارة والاستثمار ومقرها في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة . إنها الشركة التي تطلق وتبني المشاريع مثل مشروع شاطئ الراحة ، ومركز الجيمي للتسوق ، وجزيرة ياس (التي تضم حلبة مرسى ياس ، عالم فيراري وفندق ياس) ، ومنتجع القرم وسوق أبوظبي المركزي .

شركة الدار العقارية هي واحدة من أكبر شركات التطوير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، مع أكثر من 12 مليار دولار من الأصول .

وقد وضعت الشركة لبعض مشاريع أبو ظبي الأكثر شهرة ، من الفورمولا 1 في جزيرة ياس ، وهناك مرافق مجتمع الشمس لأبو ظبي الجديد والمزدهر في جزيرة الريم . تمتلك الشركة لمجموعة متنوعة ومتوازنة مع المجتمعات السكنية التي تمثل حوالي نصف أصول وممتلكات التجزئة لتمثل الثلث ، ويتم تقسيم ما تبقى بين التجارية والضيافة مع أحد البنوك لأكثر من 77 مليون متر مربع ، 90٪ منها في المناطق الاستثمارية الخاصة ، وتركز الدار العقارية على خدمة الطلب المتزايد في دولة الإمارات العربية المتحدة للحصول على جودة عالية .

الدار العقارية تعد شريكا قويا لحكومة أبوظبي ، وهي أحد المساهمين الرئيسيين . يتم المحاذاة التجارية مع استراتيجية الإمارة “لرؤية 2030” مع التنويع الاقتصادي وتطوير البنية التحتية الاجتماعية .

وتعود ملكية الشركة الآن من قبل مؤسسات أبوظبي والمساهمين والمستثمرين الأفراد . تتضمن قائمة المشاريع العقارية الحالية للتطورات وإعادة التطوير العامة في إمارة أبوظبي ، كمشروع السوق المركزي ، وشاطئ الراحة ، وجزيرة جوز الهند ، ونور العين ، ومنتجع القرم ، المعمورة – وشركة المبادلة للتنمية وهيئة البيئة بمقر أبو ظبي ، و مشروع جزيرة ياس والذي يتضمن وارنر بروس ومتنزه فيراري .

أبوظبي هي واحدة من الإمارات السبع التي تشكل دولة الامارات العربية المتحدة . يرتكز اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال صادرات النفط على الرغم من التنويع المتزايد في اقتصاد البلاد الذي كان واضحا في السنوات الأخيرة . البلاد لديها نحو 8 في المئة ، أو 98 مليار برميل من احتياطي النفط في العالم ، وتمتلك خامس أكبر احتياطي للغاز الطبيعي في العالم . شركة الدار العقارية تلعب دورا بارزا في استراتيجية أبوظبي بالتنويع ، وتوفير الكثير من النمو . تشجع أبوظبي للصناعات القائمة على المعرفة ، مثل البتروكيماويات ، والطيران ، والمستحضرات الصيدلانية ، وكذلك تطوير البنية التحتية الاجتماعية ، ولا سيما التعليم والرعاية الصحية . وبحلول عام 2030 ، تتوخى الحكومة 64 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي لإمارة أبوظبي ليأتي من المصادر الغير نفطية ، مقابل نحو 32 في المئة حاليا . إما أن تكون قد أعلنت قيمتها نحو 400 مليار دولار من المشاريع أو هي قيد التطوير في أبوظبي في مختلف المجالات ، مثل النفط والغاز والتصنيع ، والعقارات ، والبنية التحتية . وهي تشمل على تطوير جزيرة السعديات لوضع أبوظبي بقوة على خريطة السياحة الراقية ، وجلب اثنين من المؤسسات في العالم الأكثر شهرة الثقافية ومتحف اللوفر وغوغنهايم .

رؤية شركة الدار العقارية
ترجع رؤية شركة الدار العقارية ان اتكن المطور العقاري لنمط الحياة الأكثر ثقة ومعترف به في أبوظبي وخارجها ، مع السعى باستمرار لتقديم أفضل خدمة للشعب العربي والعملاء وأصحاب المصلحة . كما تلتزم شركة الدار العقارية بمسؤولية أعمالها .

للتواصل مع شركة الدار العقارية
مكاتب أخرى لمركز العملاء
برج السماء ، شمس أبو ظبي
جزيرة الريم
الهاتف: 800 الدار / 80025327

عرض خريطة الدار HQ
الدار HQ
شاطئ الراحة في أبو ظبي
هاتف: 028105555
فاكس: 028105550

ساعات العمل:
الأحد – الخميس 8:00 حتي 04:00
ص . المربع: 51133 ، أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

الموقع الالكتروني
www.aldar.com

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال
مجموعة بن لادن السعودية‎ . . . اكبر شركة مقاولات في العالم
الشركة السعودية للحاسبات الالكترونية المحدودة
شركة ابوظبي الوطنية للطاقة … احد الشركات الرائدة في أبوظبي

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(2) Readers Comments

  1. Avatar
    علي العمري
    2015-06-15 at 19:29

    الله يوفقكم في مسعاكم ومبارك عليكم شهر رمضان المبارك ابو زيد العمري صلاله

  2. Avatar
    عبدالله النعيم
    2015-06-17 at 01:25

    اشكر ادارة الدار العقاريه على هذا التطور في الشركه والى الامام

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *