افضل دكتور او مستشفى شد بطن في الامارات

كتابة: ريهام سمير آخر تحديث: 08 ديسمبر 2014 , 16:19

عملية شد البطن هي العملية التي يتم فيها إزالة الجلد و الدهون الزائدة من أسفل البطن ، و تقوم بتقوية عضلات البطن و تمنع الضعف و الترهلات و تقوم كذلك بإزالة علامات التمدد من البطن من الأسفل و تقوم بإزالة الثنايا التي تحدث بعد فقدان الوزن ، و هي مناسبة للسيدات ممن لديهم عضلات ضعيفة في البطن بسبب الحمل أو حتى الرجال ممن يعانون من الترهلات في الجلد و الوزن الزائد ، و هي ليست لشفط الدهون فقط ، و يتم الشفاء التام من العملية في خلال 6 أسابيع فقط ، و اليوم سنذكر لحضراتكم أفضل الأطاء و المستشفيات لإجراء عملية شد البطن في الإمارات .

افضل دكتور شد بطن في الامارات :

مركز كوزمسيرج للتجميل و مكافحة الشيخوخة : و له فروع عديدة داخل الإمارات منها في : دبي و أبو ظبي و مدينة خليفة و الشارقة و العين و رأس الخيمة و الفجيرة و في خارج الإمارات منها في : الكويت و عمان ، و يقوم المركز بإجراء كافة العمليات التجميلية و التي تبلغ 62 عملية إحداهم عمليات التخسيس و شد البطن ، و يضم المركز فريق متخصص من الأطباء في كافة المجالات التجميلية بخبرة 16 عام من النجاح .

المستشفى الإماراتي الفرنسي : على كورنيش أبو ظبي ببرج النهضة ، و تضم المستشفى مجموعة من أمهر الأطباء الفرنسيين ، و إحدى أفضل العمليات التي تقوم بها المستشفى عمليات شد البطن على يد مجموعة من أمهر الأطباء الفرنسيين .

مستشفى ميديكلينيك ويل كير : و التي تم إنشائها في عام 1998 و هي مستشفى متعددة التخصصات تقدم أفضل الخدمات الطبية بتكاليف معتدلة من طاقم طبي متميز و ذو خبرة واسعة ، و تعد من أفضل المستشفيات بدولة الإمارات للقيام بعملية شد البطن ، و المستشفى حاصلة على إعتماد الأيزو و جائزة دبي و إعتماد اللجنة المشتركة الدولية .

مستشفى مركز الخليج التخصصي : و تقع بديرة دبي بمركز حمر عين بوابة 7 ، و هي مستشفى للجراحات التجميلية ، أسسها الدكتور على النمير في عام 1996 كمركز لجراحات التجميل و الليزر ، و في عام 2002 أصبحت مستشفى لجراحة التجميل و الليزر في الخليج ، و في عام 2003 أصبحت مستشفى عام يضم كل التخصصات الطبية .

مركز دبي الطبي الأمريكي البريطاني للجراحة : و يقوم بعمل عمليات شد البطن بأنواعها القياسية و الصغيرة و الممتدة بأيدي جراحين من أفضل جراحين المملكة المتحدة و الولايات المتحدة الأمريكية و معظمهم ممن قاموا بعمل عمليات شد البطن للملوك و مشاهير الفنانين .

مستشفى الإمارات : و تقع بدبي ، و هي لها شهرة واسعة في عمليات شد البطن بفضل مجموعة من أمهر الأطباء و منهم الدكتورة سحر القزاز و التي تتمتع بشهرة ليس مثيل في ما يخص شفط الدهون و تجميل الثدي و نقل الدهون الزائدة للوجه و الثدي و الدكتور محمد ثابت صلاحية الحاصل على البورد الفرنسي و هو طبيب ممتاز في شد البطن و جراحة الثدي و الدكتور عفيف كنج جراح التجميل من فرنسا .

مركز علاج سيون : و هو مركز للتجميل و الشفط و الشد ، و يقوم بإجراء عمليات شد البطن بكفاءة عالية .

الدكتور سمير سامي : بمركز الرجيم الإماراتي الياباني ، و له شهرة واسعة في عمليات شد البطن و التخسيس عموما .

 يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
افضل دكتور سمنة في جدة
افضل دكتور سكري بجدة

افضل دكتور سكري في الكويت

‫2 تعليقات

  1. انا اريد اسوي عملية شد بطن عندي ترهل ايش الافضل وياليت اللي عنده تجارب يقلنا

  2. صباااح الخير. .
    انا عندي مشكله في رجلي الشمال والاخص في اصبع القدم. وانا اتولد كدا يعني بالوراثة ف بليز بليز نفسي اعمل عملية تجميل نفسي اللبس احذيه مفتوحه من غير ماالناس تركز ف رجلي.. ولكم جزيل الشكر..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: