طرق زيادة الكفاءة عند الرجال

الرجال يبحثون دائما عن تعزيز أدائهم الجنسي ، سواء لتحسين المشاكل القائمة أو للبحث عن طرق جديدة للحفاظ على قدرتهم و لجعل شريكهم سعيد ، و في حين أن هناك الكثير من الحبوب لتعزيز الذكورة في السوق ، هناك طرق بسيطة للبقاء أكثر صحة و تجعل الرجل يستمر لفترة أطول بصحة جنسية جيدة دون الحاجة إلى زيارة الطبيب أو الصيدلي ، و في مقال اليوم سنذكر لحضراتكم هذه الطرق للحفاظ على و زيادة كفاءة الرجل .

طرق زيادة الكفاءة عند الرجال :

صحة القلب و الأداء الجنسي : فالعملية تتم أساسا من خلال ضغط الدم ، و الدماغ يرسل إشارات إلى القضيب و  الذي يصبح محتقن بالدم ، و إذا كانت هناك مشاكل في القلب يمكن أن القضيب يترنح و لا يستطيع تحمل الضغط و أنت مازلت ترغب ، و يمكن أن تشمل المضاعفات مزيد من عدم قدرة القضيب للوصول إلى الإنتصاب الكامل ، و يجب أن تعرف أن ما هو جيد لقلبك هو جيد لصحتك الجنسية .

ممارسة الرياضة : و هي واحدة من أفضل الطرق لتحسين الصحة و الحفاظ على القلب و تنشيط الأوعية الدموية ، و يمكن لممارسة التمارين الرياضية بإنتظام أن تحسن الأداء الجنسي عن طريق الحفاظ على القلب ، و ثلاثين دقيقة في اليوم من الجري أو السباحة إلخ يمكن أن تفعل المعجزات لزيادة الرغبة الجنسية و إعدادك لغرفة النوم .

المأكولات و الإنتصاب : هناك بعض الأطعمة التي أظهرت زيادة تدفق الدم إلى القضيب ، و البعض منهم ما يلي :

البصل و الثوم : فهذه الأطعمة تساعد في تنشيط الدورة الدموية . الموز : هذه الفاكهة الغنية بالبوتاسيوم يمكن أن تساعد في خفض ضغط الدم ، و التي يمكن أن تستفيد الأجزاء الجنسية الهامة منها و تقوم بتعزيز الأداء الجنسي . الفلفل الحار : الأطعمة الغنية بالتوابل تساعد على تدفق الدم عن طريق خفض إرتفاع ضغط الدم و الإلتهابات .

و هناك بعض الأطعمة التي يمكن أن تساعد على تحقيق إنتصاب أقوى :

أحماض أوميجا 3 : و التي توجد في الأسماك مثل السلمون و التونة ، و كذلك الأفوكادو و زيت الزيتون ، و هذا النوع من الدهون يزيد من تدفق الدم .
فيتامين B1 : هذا الفيتامين يساعد إشارات في الجهاز العصبي أن تتحرك بشكل أسرع ، بما في ذلك إشارات من الدماغ إلى القضيب . و قد وجدت في الفول السوداني .
البيض : بمجموعة فيتامينات ب الأخرى البيض يساعد في مستويات هرمون التوازن ، و التي يمكن أن تقلل التوتر التي غالبا ما يحول دون الإنتصاب .

تقليل الإجهاد : الإجهاد يمكن أن يسبب فسادا في جميع مجالات الصحة ، بما في ذلك الرغبة الجنسية ، فالإجهاد يزيد من معدل ضربات القلب و يزيد ضغط الدم ، و كلاهما يضر الرغبة الجنسية و الأداء ، و الممارسة هي وسيلة رائعة للحد من التوتر و تحسين الصحة .

التخلص من العادات السيئة : مثل التدخين و شرب الكحول و المخدرات ، و هما يسببا إرتخاء في القضيب ، فالمنشطات تعمل على تضييق الأوعية الدموية و قد تم ربطها بالعجز الجنسي ، و يمكن إستبدال العادات السيئة بأخرى صحية ، مثل ممارسة الرياضة و تناول الطعام بشكل جيد ، و هي تساعد على تعزيز الصحة الجنسية .

الحصول على بعض الشمس : فضوء الشمس يثبط إنتاج الجسم الطبيعي من الميلاتونين ، و هو الهرمون الذي يساعدنا على النوم و و هو ما يعني مزيد من الرغبة الجنسية و يساعد في إستيقاظ الدافع الجنسي ، وخصوصا خلال أشهر الشتاء عندما ينتج الجسم المزيد من الميلاتونين .

التوقف عن العادة السرية : فالقيام بها بشكل مبالغ فيه يمكن أن يؤثر كثيرا على الأداء .

إيلاء الإهتمام لشريك حياتك : الجنس ليس طريقا ذا إتجاه واحد ، بل يجب إيلاء إهتمام خاص لرغبات شريك حياتك حتى يكون الجنس ممتع لكم معا .

الحصول على مزيد من المساعدة : بالنسبة لبعض الناس يكون هناك ضعف في الإنتصاب أو مرض البايرونيس ، و قد يكون هناك حاجة للعلاجات الدوائية ، فلا تخاف من التحدث مع طبيبك حول كيف يمكنك تحسين الأداء الجنسي الخاص بك ، و مع ذلك ليس هناك ضرر في تناول الطعام الصحي ، و التمتع بحياتك الجنسية إلى أقصى حد .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
هل السكر يسبب الضعف الجنسي و يأثر على الانتصاب
الجنس أثناء الحمل

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام سمير

و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *