كاكاو توك بميزة الدردشة السرية KakaoTalk

كتابة: غادة ابراهيم آخر تحديث: 09 ديسمبر 2014 , 12:23

كاكاو توك بميزة الدردشة السرية KakaoTalk ، تطبيق الرسائل السريع بكافة أنوعها ، رسائل نصية ، صور ، فيديوهات ، والملاحظات الصوتية ، مع منح الدردشة متعة اضافية مميزة بمجموعة الملصقات ، والرموز المتوفرة بالتطبيق ، وقد عمل التطبيق أمس على اضافة ميزة جديدة لتشفير البيانات الخاصة ، لزيادة الأمان والخصوصية للمستخدم .

كما تم اضافة خاصية جديدة أخرى تعمل على رفض الدعوات Devline Invites ، مع الدردشة السرية SecretChat مع مزيد من الخيارات حول كيفية الاتصال ، وهذه الميزات تتوفر حاليا للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد ، وتعمل الشركة على توفيره في القريب العاجل لأجهزة آبل الذكية .

تذكر الشركة المنتجة والمطورة للتطبيق أن خاصية الدردشة السرية هو نوع جديد لغرف الدردشة ، والتي تستخدم التشفير في جميع الرسائل المتبادلة داخل غرفة المحادثة ، وهي تختص فقط بالدردشة الفردية ، أما خاصية رفض الدعوات فهي تتيح للمستخدم رفض الانضمام للغرف الجماعية للدردشة .

وقد تم اضافة العديد من خلفيات الشاشة لغطاء الاشعارات Notifiaction Cover لنظام الأندرويد ، كما يتم تخزين مفاتيح التشفير على أجهزة المستخدمين ، مما يجعل بيانات الدردشة صعبة الاختراق حتى ولو كان ذلك من قبل الشركة المنتجة للتطبيق .

ويعد برنامج كاكاو توك من أكثر التطبيقات استخداما ، لما يتميز به من سهولة وسرعة التواصل بين الأصدقاء ، ويقبل على استخدامع أكثر من 150 مليون مستخدم في العالم ، ويبلغ حجم التطبيق 21 ميجا بايت ، وهو تطبيق متاح بالمجان للأجهزة التي تعمل بتقنية الأندرويد 2.1 ومافوق ، ويمكن الحصول عليه بالمجان من متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.kakao.talk&hl=en

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
محادثات الفيديو العائمة في تطبيق سكايب
تحديث ماسنجر الفيسبوك مع ميزات الدردشة للمجموعات
تطببيق سنوبول Snowball للأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: