افضل نوع رز

كتابة: ريهام سمير آخر تحديث: 10 ديسمبر 2014 , 08:23

الأرز و اللحم أصناف أساسية على المائدة السعودية ، بل و في كل البلدان العربية خاصة الخليجية ، و يوجد الأرز دائما كطبق رئيسي و لكن أحيانا قليلة يستبدل بالمكرونة ، و لذلك دائما ما تبحث كل ربة بيت عن أجود أنواع الأرز و التي تساعدها في طهي أشهى أنواع الأرز خاصة في العزائم و المأكولات ، و في مقالنا اليوم سنذكر لحضراتكم أفضل أنواع الأرز .

افضل نوع رز :

أرز أبو كأس : و هو من أجود أنواع الأرز ، و هو أحد منتجات شركة أبناء صالح عبد العزيز بابكر ، و قد أنشئت الشركة عام 1960 ، و هي رائدة في منتجات الأرز البسمتي الهندي ذو الحبة الطويلة ، و مقر الشركة مدينة الرياض ، و تقوم الشركة بالتوزيع في 7 مناطق رئيسية في المملكة ، و أرز أبو كأس هو غذاء صحي و مذاق رائع و مصدر للكالسيوم و البوتاسيوم و الفوسفور و البروتين و النشا ، و لا يحتوي على أي دهون .

أرز ملك الأرز : و هو من إنتاج شركة شلاسكو لأبناء الشيخ عبد الرحمن العبد العزيز الشعلان ، و التي تأسست عام 1950 ، و منتجاته : ملك الأرز بسمتي مزة ، و أبيض طويل الحبة ، و بسمتي غير .

أرز الوليمة : و هو أحد أفضل أنواع الأرز ، و هو متوفر بنوعين الوليمة 5/10/40 كيلو ، و الوليمة ستايل 2/5/10 .

أرز بوابة الهند : و هو أرز تاهندي ذو المذاق الرائع و الجودة المتميزة .

أرز العائلة : و هو من شركة المهيدب للأغذية ، و هو الأرز الهندي طويل الحبة الغني بالمواد الغذائية ، و هو متوفر بأحجام 2/5/10 كيلو .

أرز الشعلان : و هو أحد أفضل ماركات الأرز ، و هو متوفر بأنواع : أصفر الشعلان ، و برمل مزة أصغر (أبو هلاين) ، بزمل أصفر ، بنجاب الشعلان(غير) ، مزة هندية(بسمتي) .

أرز بوندي : و هو أحد أجود أنوع أرز المزة الهندي البسمتي طويل الحبة .

أرز الوسام : و هو أرز من نوع ممتاز ، و له شهرة عالية بسبب جودته .

أرز تلدا : و هي علامة تجارية دولية في أكثر من 50 بلد ، و منتجها هو الأرز الهندي الشهير ، و الشركة لها أسواق في بلدان عديدة منها : فرنسا و ألمانيا و أمريكا .

أرز أبو بنت : و هو من أفخر أنواع الأرز ، و الذي يساعد كل ربة بيت في عمل أشهى الوصفات بالأرز .

افضل نوع بن للقهوة التركية
افضل حليب طويل الاجل

افضل ماركات الشاي

‫2 تعليقات

  1. نسيتي ارز الربان الي هو افضل منهم كلهم عن تجربة ارز بشاوري طويل الحبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: