اماكن مهجورة ومرعبة

كتابة: اسماء سعد الدين آخر تحديث: 12 ديسمبر 2014 , 16:59

تشتهر بعض الأماكن في العالم بأنها الأماكن المهجورة والمرعبة ، مما يزيد شغفك لتلقي نظرة على هذه المباني العملاقة بمعرفة ما هي اسباب هجرة هذه الأماكن وماهو المرعب فيها من خلال الذهاب إلى الداخل للتحقق من المكان . ومع ذلك ، لا أحد يتجرأ على الاقتراب من المكان .

مستشفى الطب النفسي Larundel
في ملبورن ، أستراليا ، قد استخدمت هذه المستشفى من قبل الجيش في الحرب العالمية الثانية ، وكانت تستخدم باعتبارها مكان اللجوء العقلي في عام 1953 . وكان هذا المكان يأوي 387 مريض . انطلقت إشاعات ان هذا المكان يتعرض فيه المرضى للتعذيب ومن هنا بدأت الهروب وأصبحت مكان مهجور ومرعب

المستشفى النفسي في ملبورن ، أستراليا

جزيرة الدمى
جزيرة الدمى هي المكان الغريب ، الموجود فيه العديد من الدمي المعلقة على الأشجار في جميع أنحاء المكان بشكل مرعب ، انها ليست لقطة من فيلم مخيف ، ولكنها مثل مدينة المكسيكو ، حيث يتم تزيين كل شجرة بهذه الطريقة المماثلة . إلا ان الدمى لديها نظرة مخيفة ومرعبة .

جزيرة الدمى

فيلا دي فيكي ، إيطاليا
فيلا دي فيكي تسمى بـ “قصر الشبح” ، يشتهر هذا المكان بسكونه للأشباح بسبب حدوث حوادث القتل داخل هذا القصر ، وهناك شائعات عن العديد من الأشباح الذين يعيشون في القصر .

قصر الشبح

Bhangarh ، الهند
Bhangarh في ولاية راجاستان ،في الهند ، انها بقعة سياحية شهيرة خلال فترة النهار فقط ، ولكن عند حلول الظلام يحظر دخول هذا المكان . ويعتقد أن الساحر لعن المكان وتعيش روحه في هذا المكان .

Bhangarh في ولاية راجاستان ،في الهند

مدرسة أندرلخت البيطرية
منذ التسعينيات وأصبحت مدرسة أندرلخت في بروكسل من الأماكن المهجورة والمحتفظة بالزجاجات القديمة والحقن والمعدات الطبية والسوائل الملونة في كل مكان المكان . المكان معروف بأنه المكان المرعب حيث تجد به رؤوس الحيوانات ملقاه بشكل مخيف .

مدرسة أندرلخت البيطرية

يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :
أغرب المتاحف الموجودة في العالم
البستكية‎ . . . اقدم المناطق السكنية في مدينة دبي
اثارغريبة موجودة حول العالم تدل على عظمة الإنسان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: