رحلات يخوت فاخرة حول العالم

كتابة اسماء سعد الدين آخر تحديث: 12 ديسمبر 2014 , 14:30

رحلات اليخوت ، هي الرحلات الفاخرة والتي تجعلك تستمتع بالبحر والشاطئ مع إطلالة على المدينة . يمكنك الاستمتاع في رحلات اليخوت الرومانسية جدا والآسرة بجمالها . إليكم نبذة عن أجمل وأكثر وجهات اليخت الرومانسية في جميع الأوقات .

اليونان
هذه الجزر هي واجهة الإبحار التي تقدم الإطلالات الجميلة مع الآلاف من الأماكن الوعرة ، والتي تتكون من 23 سيكلاديز للجزر الكبيرة و 200 من الجزر الصغيرة . ميكونوس وسانتوريني تجعلك تتمتع بإطلالة مذهلة على المنازل وطواحين الهواء على متن السفينة السياحية .

أجمل وأكثر وجهات اليخت الرومانسية

كرواتيا
كرواتيا بها أكثر من 1000 جزيرة ، والتي تعد الميناء الإغريقي القديم تروجير أو المدينة الجميلة من سبليتون للسواحل الجنوبية الجميلة . وهناك الكثير من الشواطئ المشهورة في العالم من المراس المنعزلة وقرى الصيد الهادئة . وهناك العديد من الشواطئ في باليرمو التي يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق القوارب .

كرواتيا

الريفيرا الفرنسية
تتمتع الريفيرا الفرنسية بالجمع بين كل من الجزر الأولى مع المداخل الوعرة والشواطئ الرملية الناعمة مع المنتجعات العالمية الكبيرة من مهرجان كان ، نيس ومونت كارلو . ومع ذلك ، فإن الريفيرا الفرنسية لديها جانب آخر تماما يطل على الساحل السفلي في جزر بورت كروس .

French Riviera

جزر الكناري
جزر الكناري هي مقصد سياحي شهير به العديد من الصناعات القوية والذي يحتوي على عدد كبير من اليخوت بمقرها إما في الجزر أو المراسي . الجزر هي منطقة الحكم الذاتي في إسبانيا . والتي تنقسم إلى محافظتين من غران كناريا مع لانزاروت وفويرتيفنتورا . كما تتألف جزر الكناري من جزر تينيريفي ، لا غوميرا ، لا بالما وهييرو . وتتمتع جزر الكناري الجميلة والمحمية بالشواطئ الجميلة .

جزر الكناري

كوبا
كوبا هي جزيرة رائعة تفتخر بالجمال الطبيعي والخلفية التاريخية والثقافية الغنية . ويحيط الجزيرة بالجزر المتعددة المنتشرة في الشعاب المرجانية والشواطئ الرملية البيضاء والجداول المهجورة . كوبا لديها مناخ ملائم ، والجمال الطبيعي والشعب الودود واللطيف جدا . الساحل كله من الجزر والتي يمكن الوصول إليها باستثناء المنطقة المحظورة في محيط “خليج الخنازير” ، أو بلايا خيرون .

كوبا

فوكيت ، تايلاند
فوكيت هي أفضل واجهة الإبحار في جنوب شرق آسيا بسبب الساحل الجميل ، وجزرها الخضراء والتكوينات الصخرية المدهشة . جزر تايلاند تقدم الشاطئ الفريد من نوعه إلى جانب المياه الواضحة والنقية والهادئة . فوكيت هي المكان المثالي لهواة الإبحار الذين يريدون التمتع بالحيوانات والنباتات الغريبة ، والطوق والخلجان الخفية .

فوكيت هي أفضل واجهة الإبحار في جنوب شرق آسيا

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
اغلى يخت في العالم .. يخت اكليبس
اكبر اليخوت الشراعية … يخت ايوس
يخت عزام … اكبر يخت خاص في العالم

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق