ساعة اوميغا كونستليشن بلوما العصرية

كتابة: نادية راضي آخر تحديث: 16 ديسمبر 2014 , 11:02

تعتبر اوميغا من أهم وأشهر ماركات الساعات السويسرية ، حيث تتميز بإنتاجها للساعات الفاخرة ، تأسست اوميغا في عام 1848 على يد لويس برانت ، حيث كان يعمل على تصنيع الساعات في سويسرا وانتقل لبيعها في ايطاليا والدول الاسكندنافية ، ثم توفي في عام 1879 . واستلم بعد ذلك صناعة الساعة ولديه لويس بول وسيزار ، وأسسا المصنع في بيال سنة 1880 وأصبح مصنعهم من كبرى المصانع لصناعة الساعات في سويسرا وباتت اوميغا من أهم الماركات العالمية حيث تنتج أكثر من 240 ألف ساعة سنويا .
تم اختيار ساعات اوميغا لضبط الوقت الرسمي للوحدات القتالية لدى سلاح الطيرانا لملكي البريطاني في عام 1917 ، وتم اختيارها من قبل وكالة ناسا لتكن أول ساععة على سطح القمر وكان ذلك في عام 1969 ، وهي من الساعات المفضلة لدى الكثير من المشاهير أمثال جيمس بوند وجون كينيدي والأمير ويليام وغيرهم من ألمع النجوم والمشاهير .

ومن أشهر ساعات اوميغا ، ساعة كونستليشن بلوما Constellation Pluma وهي ساعة تتميز بانها مصنوعة من الذهب الأحمر من عيار 18 قيراط ، ومصنوعة أيضا من الستانلس ستيل ، كما أنها تتميز في دقتها للقراءة وحرفية صناعتها ، تحتوي الساعة على مينا لؤلؤي ذو تصميم بسيط ومموج يزيدها أناقة وجمالا ، وتحتوي على مؤشرات وقت من الألماس وقاعدة من الذهب من عيار 18 قيراط ، اما عقاربها فهي أيضا مصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط ، ومرصة على إطارها بالألماس لمزيدا من الأناقة والفخامة ،
سوار الساعة وعلبتها مصنوعة من الستانليس الستيل ويتخللها خطوط من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط . وأكثر ما يميز الساعة أنها مصممة بتقنية كواكسيال كاليبر 8520 في وسط المينا . أما شاشة الساعة فهي مصنوعة من الكريستال .

ساعة كونستليشن بلوما تستحق في أن تكون من إحدى ممتلكاتك لتتنعمي بإطلالة أنيقة وراقية .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :-
افضل ماركات الساعات
افضل ساعة نسائية كلاسيك
افضل ساعات نسائية

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق